عرض مشاركة واحدة
Nadosh
موقوف
المشاركات: 9,263
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-18, 01:22 PM
 
Thumbs up القتالية و الرجولة تهدي الوداد نقطة ثمينة من قلب القاهرة

في أمسية كروية بين عملاقين إفريقيين استطاع لاعبو الوداد العودة بنقطة التعادل من خارج الميدان بل و من عرين الأسد بعد تعادلهم الإيجابي بحصة ثلاثة أهداف لمثلها أمام الفرعون المصري نادي الأهلي بفضل القتالية الكبيرة التي أظهرها لاعبو وداد الأمة للعودة بنتيجة إيجابية .

البداية جاءت سريعة منذ الدقائق الولى بعد أن تقدم الوداديون بهدف خلال الدقائق الأولى عن طريق الزئبق فابريس أونداما قبل أن يعدل أبناء الأرض بعدها بدقائق قليلة .

إيقاع المباراة استمر على حاله مع بعض الأخطاء الدفاعية الودادية التي كانت قاتلة أبرزها لمسة يد القادم الجديد للوداد هشام العمراني و التي افرزت ضربة جزاء سجلها المخضرم الأهلاوي ليعطي التقدم للفريق المصري و تصبح النتيجة 2-1 مما جعل لاعبي الوداد يبحثون عن التعادل إلى أن تأتى ذلك عن طريق محسن ياجور .





الأخطاء الدفاعية ستعود بعد اختلال كبير على مستوى خط دفاع الوداد حيث استطاع دا سيلفا تسجيل الهدف الثالث للأهلي في وقت كان المغاربة هم الأقرب للتسجيل مما جعلهم يدخلون في فخ التسرع عوض السرعة في تنفيذ الهجمات ليأتي الفرج أخيرا خلال الأنفاس ألأخيرة ليسجل محسن ياجور الهدف الثاني له و الثالث للوداد .

على العموم تبقى نتيجة التعادل خارج الميدان نتيجة إيجابية في انتظار أن تكتمل صفوف الفريق مع عودة المنقاري و العلاوي و كذا وصول الورقة الدولية للقديوي مما سيمكنهم من الظهور في صفوف الحمراء في مباراة مولودية الجزائر بمدينة الدار البيضاء بعد أقل من أسبوعين من الآن .


ديما حمرا




فديو للاهداف الستة



التعديل الأخير تم بواسطة Nadosh ; 2011-07-18 الساعة 01:25 PM