الموضوع: استفسار
 الصورة الرمزية سمو المغربية
سمو المغربية

سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2016-07-23, 05:58 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضاشكشك مشاهدة المشاركة
اشكر كل من تابع استفسارى الاخ الصادق وسمو المغربية والاخت سلمى ويارب يدووووووووووم المعرفة الحسنة

انا بحكى على التعامل لاى جهة بالمغرب صعب جدا
كامثلة
انا حابب ازور المغرب وكونى فلسطينى من عااااااشر المستحيلات حتى بدخولى لصفحة كيفية دخول الاراضى المغربية كل العالم مسموح الا فلسطين لم الاقى وجود وماعلينا

لى صديقة بالمغرب وصار عتاب بينا وكونى بعيد عن المغرب لااستطيع الوصول لها حتى انى ابعت لها رسائل دولى لاتصل لها ومابعلم كيف
حبيت اتعامل مع محلات هدايا وورود وارسالها للصديقة لم يفيدنى احد حتى عن طريق النت كيف اتعامل معهم حتى اصحاب المتاجر مافى وسيلة اتصال حتى اعلم كيف اتعامل معهم لان الكل بيتعامل بطريق الفيزا وانا ماشاء اللة عندى فيزا ولكن لاعلم اتعامل معها
حتى استفسرت عن كيفية عمل مشروع صغير بدولة المغرب ومنة احاول استخرج فيزا او اقامة ولم يدلنى احد

وكانى بستفسر عن الجنة والنار والقمر والمريخ

افيدونى
غلط كلامى واسف لو كان الكلام شوى هجومى بس هاد اللى صار معى

والله اخي عقولة المثل " نصف العلم لا أدري " ..

يعني انا اول مرة اعرف انه اخوانا الفلسطينيين صعب يدخلو المغرب ... اللي اعرفه انه ذوي الجنسيه العراقيه ..حتى مافي سفاره النا عندهم بالعراق .. ومع ذلك في عنا منهم ومستثمرين بعد باراضينا المغربيه وشفت نماذج منهم .. زياده ع بعض الصعوبات ل لبنان وايران حسب ماقالي دكتوري بالجامعه .. بس فلسطين استغربت الحين صراحه وما ادري السبب ... احسن تستشير حدا مختص فهالشغلات مثل محامي مغربي معروف مثلا .. او صديقتك المغربيه كونها هون هي تقوم بالواجب وتعرفلك ايش لازم تسوي وبرايي هذا احسن حل ...

او شوف الحل اللي عطاتك اختنا بيضاويه ..

وبالتوفيق الك ان شاء الله