عرض مشاركة واحدة
جوهره
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,054
تاريخ التسجيل: Jan 2011
جوهره غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-29, 04:59 PM
 
احتفالات عيد العرش

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن الاحتفالات بعيد العرش الثاني عشر لوصول الملك محمد السادس للحكم ستقام ما بين مدينتي طنجة وتطوان يومي السبت والأحد من الأسبوع الجاري.

وأفاد بلاغ الوزارة بأن الملك سيترأس، زوال السبت، حفل استقبال بقصر مرشان بمدينة طنجة ثم سيبث خطاب العرش على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة ابتداء من الساعة الثانية عشرة والنصف من زوال ذات اليوم.

ومساء نفس يوم السبت سيتم تنظيم احتفال نسوي بالمناسبة بأن تترأس الأميرات مأدبة العشاء يقيمها الملك محمد السادس،بذات قصر مرشان بطنجة، تكريما للسيدات المدعوات.

أما الساعة الواحدة من زوال يوم الأحد المقبل فستعرف ترأس الملك محمّد السادس،القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، بساحة المشور السعيد بالقصر الملكي بتطوان، حفل أداء القسم الخاص بالضباط الجدد المتخرجين من مختلف المدارس والمعاهد العسكرية والمدنية.

ومن المبرمج أيضا أن يترأس الملك، بنادي الضباط التابع للحرس الملكي بمدينة تطوان، مأدبة الغذاء التي تقيمها القيادة العليا للقوات المسلحة الملكية بمناسبة حلول الذكرى الـ12 لعيد العرش.

وبخصوص حفل الولاء، الذي سبق وأن ترددت إشاعات عن احتمال إلغائه هذا العام، فقد أفاد بلاغ وزارة القصور الملكية بأنه سيتم على الساعة الخامسة والنصف من عشية يوم الأحد، حيث سيلتئم جمع المبايعين بساحة المشور السعيد بالقصر الملكي لمدينة تطوان
__________________




الشكر لكل من الزين المسرار و الوافي
رد مع اقتباس