قنيش الناجي
مزعوط مميز
قنيش الناجي غير متواجد حالياً  
قديم 2016-11-01, 09:32 AM

مرحبا بالعشاق اسمحولي على التاخير نشاطي صباحي
بعد تعب الطريق والسهر قمت الساعة 11 في الليل ضبطت اموري وطلعت اتمشى في المارينا كانت عامرة باالناس والي جذبني ورق لة قلبي الجو كان روعة كان في حاجة في عقلي وقلبي ونزاحت بكل امااانة تقهويت في الهافانا وخذتلي وجبة خفيفة .

طبعا امور السهر لاتخفاكم كثيرة ومتنوعة كلن حسب جوة اليوم الثاني صحيت من النوم وجى في راسي اتغدا في تغازوت طريق جميل وممتع وكان نفسي نطوف تغازوت واجي تمنار وامسوان ناس عزيزين غلى قلبي لاكن لنا لقاء انشاءالله رجعت وخذتلي غفوة اشوي ويدق علي الرجال الي قابلتة واجرلي الشقة طبعا يوم كنا نتناقش انا اول ماخذيت الشقة كان دار بينا حديث .

استاذن وسال قبل يجيني عندك احد قلتة لا حياك وقعدت معاة يمكن ساعتين او اكثر كان في احترام ولباقة في الكلام وهو توة شاب مو كبير في العمر المهم استاذن وطلع .

طلعت في الموتر اخذلي لفة طبعا ياكثر ماتلف في ااكادير وترجع على نفس الشارع بس كان الاحساس طاغي على كل شي وفي حاجة غريبة شبعان وانا مكلت قايم صاحي وانا مانمت على طول السفرة كل مااقول حق حد يقولي من الفرحة نعنبو ذا الفرحة الي تقتل هههه المهم رجعت ظبطت اموري وشفتلي برنامج لسهر ,,

اسمحولي يالمزاعيط اكمل باقي الحكاية للبداية للي يحب يتابع على اجزاء متفرقة شاكر وممنون