الصورة الرمزية رااايق
رااايق
مزعوط برونزي
رااايق غير متواجد حالياً  
قديم 2016-12-10, 06:54 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزاجية مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام والرحمه
بالنسبه لي راح اشارك بما يخص مدينتي طنجه ماراح تلقى شقه بالف درهم اجار شهري في مكان كويس او حتى مكان معقول هالمبلغ راح تلقاه فقط بالاحياء الشعبيه اللي يصعب على اجنبي يسكنها وحتى لو تدور شقه ومفروشه وبالفين درهم ماراح تلاقي ياعزيزي الا برضو باماكن شعبيه او بالعماير البعيده في منطقه بوخالف وماحولها القريبه من الحي الجامعي اللي اغلب سكانها طلاب
اما وسط المدينه غير موجود هالكلام اذا بتدور ممكن تحصل شقه بثلاث الاف ومافوق مفروشه شهريا
واذا بدون فرش حط ببالك الفين ومافوق
وحط باعتبارك ان مالك الشقه مجرد مايسمع كلامك الخليجي او كلام الاجنبي اي كانت لغته راح يتفاوض معك باليوم او الاسبوع
لان اغلب ملاكي الشقق تفضل الاجار للعوايل لقله المشاكل
انا شخصيا اعرف ناس بطنجه من الخليج مستاجرين شقق لكن سنويا وحتى الدفع يكون سنوي لانهم من رواد طنجه واذا اي احد من ربعهم جاي او اهلهم يسكنوها يعني ماجر شقه له وبالوقت نفسه مستفيد منها اذا احد معارفه جاي لها ياجرها له
شكراً على مساهمتك، حقيقة أنا تحدثت مع مغاربة ساكنين في مراكش بجليز وقالوا لي أن هذه الاسعار التي يحصلون عليها، ربما لأنهم طلاب لا أدري، ولكن أيضاً تحدثت مع مغاربة في كازا وقالوا أن سعر الشقة العادية ب 2000 درهم.

بما أنك تعرفي ناس مستأجرين شقق سنوياً، بكم السنوي بطنجة؟ لأن لي هدف إما شراء أو استأجار سنوي على المدى المتوسط.