الصورة الرمزية رااايق
رااايق
مزعوط برونزي
رااايق غير متواجد حالياً  
قديم 2017-03-05, 11:32 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wael JED مشاهدة المشاركة
في مخربها ماشاء الله موسوعه بالشمال

وفي كم واحد افضل مني

الوقت الي انت رايح فيه ممتاز
والمطر جاء بدري هالسنه

عن نفسي طنجه ماناسبتني من الي تواجهه بالكورنيش خاصه عند ماك وكنتاكي

بس خذ لك يومين وادا تبي سكن اسكن بشقق موفن حلوه وحراسه ومحد يمك نظام كمباوند وابعد عن شقق ماك
لو مالك بالخمبقه ادلك علي شقق قدام البحر مابينك وبين البحر شي بس نظامها محافظ
وتحتها كلهاكافيهات

تطوان متعتها تطلع الصبح وتشيل معك معسلك وقدر الضغط والعزبه وتروح او تتغدى بالطريق بمنطقه قبل تطوان سبحان من سواها تتذكر الريف النمساوي وزيلامسي لا كنت فيها ومنطقه مو كثير الناس تجيها خاصه الخليجين افتكر طلبنا اكل لخمسه اشخاص وكثرنا ماكلفنا 160 درهم واحلى مافيه الذبيحه قدامك يقطع منها ويشوي

اذا قعدت يومين بتطوان اسكن بمرتيل البحر قدامك بينك وبينه شارع بس

الشمال للي يبي سياحه

وحط ببالك الي تصرفه بمراكش بيوم يكفيك بالشمال 3 اربعه ايام بالراحه

انا بالدوام الحين ان طلعت باذن الله ارسل لك اسامي الاماكن بشكل مفصل
مخربها أكرم وأنعم فيه ماقصر قبل ولا هوب مقصر تالي وإن كان يعطيك بس رؤوس عناوين من دون مايدخل بالتفاصيل الله يهديه :) ، على فكرة ترى هو الكومسير :)
وأنت ماشاء الله عليك تتكلم من تجربة ولابد أن نستفيد منها

كنتاكي وماك وش اللي حواليهم؟ قصدك الشحاذين ولا ايش؟ عموما انا احتمال أساكن في حي تقريباً خلفهم قريب من كذا دوار، ويبعد عن الشاطي 600 متر تقريباً ، خلف شارع محمد الثاني
بالنسبة لشقق موفن وين موقعها؟ وهل عندهم غرفة وصالة وبكم سعرها؟
انا ماعندي ضيوف كثير، لكن احياناً تعرف نكون كرماء ونكرم ضيفنا :morocco_5 (202): لكن اذا نهائي يمنعون الضيوف فبلاش بالنسبة للشقق اللي قدام البحر، رغم ان موقعها مغري صراحة

اغريتني بتطوان اكثر، وانا لابد أزورها، واحتمال اجلس بمارتيل يوم او يومين، وياليت تذكر اسم المطعم واسم المنطقة اللي رحتوا لها

مراكش والله افكر اقلل الايام فيها لأنها غلاء واستغلال ونظرة ربما تكون غير جيدة من قبل الاخرين.