عرض مشاركة واحدة
 الصورة الرمزية رااايق
رااايق
مزعوط برونزي
المشاركات: 651
تاريخ التسجيل: Feb 2016
رااايق غير متواجد حالياً  
قديم 2017-03-22, 08:04 PM
 
اللي يقول لازم تسأل، الرجال جاي هنا يسأل ويستفسر ويستقصي واتوقع لن يتوقف فقط هنا بالسؤال، أكيد راح يستفسر أكثر وأكثر

أخي سيريس
المغرب بلد عظيم وجميل من كل النواحي، وخاااااااااصة الشعب اللي يعتبر أهم نقطة في عملية الاستقرار في أي مكان، التعامل راقي والطيبة والتعاون والمساعدة عامة يعتبر من جيد إلى ممتاز.

من يذهب للمغرب غاااااالباً لايملك إلا أن ينبهر بهذا البلد بكل مايحمله من معنى

أخي أكون صريح معك، أولاً يجب أن تتأكد أنك لستَ صاحب شيئين وهما: البنات والشراب، فإذا سلمتَ من هذين الأمرين وأنتَ رجل ستسقر طويلاً، أبشر بنعم الاستقرار، أما إذا كنتَ مبتلى فكان الله بعونك ولن تكفيك عشرات الآلاف بالشهر.
هناك قاعدة مهمة يجب أن تدركها، المغرب لن تكون أغلى من الرياض ولا من جدة ولا من الخبر، خصوصاً حين تكون معتدل الصرفية، بل هناك الكثير من الأشياء التي تعتبر أرخص من هنا.

الملاحظ أن السائح حين يذهب للمغرب فإنه ينفق كثيراً، ولا أدري ما السبب، ولستُ هنا أقصد أصحاب الكلوبات والديسكوهات والشراب وتوابعهمن وإنما حتى السائح العادي << (أتمنى من يستطيع من المزاعيط تحليل ذلك وهل هو يتفق معي أو لا في هذه الملاحظة)
المستقر هل سيكون كما السائح إن صدق هذا الاستنتاج أم لان هنا السؤال.

لا أخفيك أني أتمنى أن أستقر أو على الأقل يكون لي مقر في المغرب على المدى المتوسط أو البعيد، وحالياً أدرس ذلك الأمر من خلال عدة وسائل، وربما تسغرق هذه الدراسة من ثلاث إلى خمس سنوات، حتى أستقر على رأي معين، والله يكتب اللي فيه خير.
رد مع اقتباس