الصورة الرمزية ارسنال
ارسنال
مزعوط نشيط
ارسنال غير متواجد حالياً  
قديم 2017-05-05, 04:30 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angellondon69 مشاهدة المشاركة
كل ما في هذه اللايفات هو حقيقه علي ارض الواقع سواء كتبت مع ذلك ام ضده . تتكلم وكأنك داعيه من الذين يخيفون المستمعون بقوم يأجوج ومأجوج او بالمجهول اساؤو الي سمعتنا تضحكني بهذه الكلمه اي سمعه تتكلم عنها سمعة الامان ام العصائر ام الطيور
اخي الحساب مجرد نافذه لعرض ما يصله من آسف علي الكلمه ساقطات قبلن بيع اجسادهن او مهووس جنسي يعاني الكبت العاطفي والجفاف . نعم سمعتك سيئه ولسانك الخليجي هو تهمتك في المغرب يكفي ان تتكلم اللهجه الخليجيه ليوجه لك اتهام الفساد . حسابات اللايف موجود اغلبها في الخليج والمقاطع تأتيها من المغرب اي ان الاقبال علي البضاعه المعروضه وليس علي جودة المعروض
فبلاش لعب المثاليه كلنا اعيال قريه وكل عارف اخيّه
ماني بداعيه ولا اني جالس انصح ولا اخوف احد ولا اتصنع المثاليه أو ادعيها ياسيدي الفاضل
شيء خطأ وشفته وجالس اتكلم عنه أشياء جالسه تعرض مصيبه واحد يصور لي الجواز السعودي بيد بنت واليد الثانيه بها بطل وزقاره تخيل بالله المنظر وجاي وفجاه انتشر المقطع في واحد من هالحسابات غير مقاطع الأشخاص الي يطلع لي بزي رسمي عسكري ويتكلم كلام مخيس غير الي يسب بنات البلد وحريمهم وام ركبه ومادري وش ومن هالكلام الساقط ووو...إلخ
كلامي هنا عن انه هالشيء خطأ ويرفع الظغط ويسيء لنا ولازم يتوقف لا جيت نصحت ولا تصنعت
المثاليه يامحترم أما على سالفة انه السمعه راييحه فيها وعادي ماصارت تفرق يعني خلاص رايحه فيها ازيد الطين بله ؟؟ !! لا يابوي في نهاية المطاف يعني انت ابن بلد يعني لازم يكون فيه شوية كنترول