احم
مزعوط جديد
احم غير متواجد حالياً  
قديم 2017-09-25, 10:40 PM

مراكش الزعطة .. مراكش القلب .. مراكش الحب .. مراكش الحمراء .. مراكش ( المغرب ) بتخليك تسمع اغنية ما اردلي ما ردلي من يوم ما راح وانت مبسوط ..

اختيار شبابي جدا جميل .. نصيحتي لك: من ناحية الامان وراحة البال والباب والضيوف والخ ..

" فلل مستقله " داخل كومباوند فلل مستقله مثل منوار النخيل او ابراج النخيل .. ٤ غرف من ٤٠٠٠ درهم - ٥٠٠٠ درهم.. اذا انت من النوع الفله والافتر بارتي والخ وتحب الاستقلاليه وجو تفرضه لنفسك محد له دخل فيك

بالنسبة لي وكنصيحه لك برضوا .. انا لما انزل المغرب ودائما الى مراكش دايركت يكون معي سواق اتعامل معه من زمان ياخذني من المطار الى مراكش .. السياره طبعا انا استاجرها واخليه سائق مفوض عليه وباسمه ويوميته طول اليوم معي 250 درهم ( وانتو شباب بغض النظر كم عددكم فهي ولا شي ).. وبصراحه على ما قال : اهل مكه ادرى بشعابها .. انا اعطيه الاماكن اللي ابي اروح لها ويوديني لها وبدون مبالغه طيلة الثلاث سنوات ما قد وقفني درك ابدا او واجهت مشكله مروريه ومن هذا القبيل..

بالنسبه للاماكن مراكش مليانه بالكوفيهات خصوصا عند جليز وفيه واحد يعجبني انا عند التربل فايف اسمه نارقي فايف وفيه واحد ثاني اسمه ارماني ..

اما للسهر : فيه W بس استغلال .. فيه كاش مو ذاك الزود فيه كي جيد جدا نوعا ما.. وفيه اماكن جديده بصدد اني اجيها في اكتوبر المقبل .. مثل سناب كلوب و ريتش كلوب ورش كلوب ..

اتمنى اني افدت بهذا الموضوع