عرض مشاركة واحدة
 الصورة الرمزية صقر الجنوب
صقر الجنوب
مزعوط خبير
المشاركات: 4,450
تاريخ التسجيل: Sep 2016
صقر الجنوب غير متواجد حالياً  
قديم 2018-01-20, 04:30 PM
 
واخير مبروك لمزاعيط الكويت

«الكويتية» تسّير خط طيران مباشر إلى ملقا وكازابلانكا في 14 يونيو المقبل

أكد مصدر مطلع في الخطوط الجوية الكويتية أن الشركة قررت تسيير رحلات مباشرة الى «ملقا» الإسبانية، و«كازابلانكا» المغربية، مشيرا إلى أن انطلاق أولى الرحلات سيكون في 14 يونيو 2018.

وقال المصدر إنه لم يتم حتى الآن تحديد عدد الرحلات الى هذه المدن، وسيتضح ذلك في مارس المقبل بعد إجراء الدراسة اللازمة من حيث الجدوى والامكانيات، والتنسيق مع الجهات المعنية في ملقا وكازبلانكا، موضحا أن هذه الخطوة تأتي مواكبة من الشركة لزيادة الطلب على السفر الى هذه المدن.

وحول فتح خطوط مباشرة مع جهات أخرى مثل «شيكاغو» و«لوس انجلوس» و«مانشستر» و«نيس»، قال المصدر إن الشركة جاهزة لتسيير رحلات الى «لوس انجلوس» و«مانشستر»، ولكنها تنتظر موافقة الجهات المعنية فيها، أما تسيير رحلات الى المدن الأخرى مثل «شيكاغو»، و«نيس»، فمازال قيد الدراسة.

وأوضح المصدر أن اضافة جهات جديدة على قائمة المحطات التي تخدمها الشركة في الوقت الراهن، والتي يصل عددها إلى نحو 37 جهة، يمنحها الثقة، ويعزز مكانتها في خدمة المسافرين.
وأشار الى أن الشركة أضافت خدمة «الوزن المبكر» لكل الرحلات، والتي تبدأ قبل 12 ساعة من موعد الرحلة، وذلك لتخفيف الازدحام على المطار، لافتا الى أن الشركة ستعلن خلال الأسبوع المقبل عن عروض فبراير.
__________________

والله إن الأخلاق ؛
مثل الأرزاق فيها غني وفيها فقير !

. (((أخوكم أبو مبارك)))