عرض مشاركة واحدة
سعيد بن مسعود
مزعوط جديد
المشاركات: 4
تاريخ التسجيل: Mar 2018
سعيد بن مسعود غير متواجد حالياً  
قديم 2018-03-09, 08:21 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Oldtimer مشاهدة المشاركة
عليك السلام
لاختيار مكان للاستقرار يرجع للشخص واموره وهل تعرف المغرب مظبوط ولفيت ع مدنها وعرفت اهلها وحسب البعد والقرب من المطار وامور احتياجاتك بعد سنه وسنتين وخمس وعشر سنين وهل بعد هالسنوات من الشراء تفكر تبيع وترجع لبلدك تستقر فيه من جديد هذي امور لازم تحسبها .

كم صديق نصحته بعدم التسرع وشراء شقه اول سنه ونصحته بايجار شقه في مدن حددوها يبون يستقرون فيها ويشوفو الوضع ونفس الوقت يقيمو حالة استقرارهم اول سنه .

احدهم كان محدد كازا للاستقرار وغير رأيه واكتفى بالاقامه سنه وبعدها رجع السعوديه بعد ماطاح الحطب والحين الرجال مقيم في احدى الاوربيه وشكله استقر ع كل مدة يستاجر ببلد ويعيش في مكان جديد .

الثاني كان محتار بين مراكش واغادير ونهاية امرة استقر بالرباط مستاجر شقه واللغى فكرة تملك الشقه .

الاخير شبه مقيم بكازا بحكم زواجه من كازاوية .

بالنسبة لي شخصيا فمازالت اقيم الوضع وباقي افاضل بين برشلونه وطنجة ومدينة صغيره جنب لشبونة احتاج ازورها هالسنه اقييم الوضع وتجهيز للتقاعد بعد ٩ سنوات وماخذ اموري ع اقل من مهلي [emoji1327]♂️
مرحبا
كلام سليم ونظره ثاقبة بالتأكيد لن استعجل بشراء شقة الا اذا ارتحت والفت المكان الذي ساذهب الية ومسألة الهجره والبعد عن الموطن الأصلي نسبية من شخص لاخر ولكن حسب ظروفي غالبا الاستقرار سيكون مدة طويلة ولك فكرة الاستئجار استفدتها من ردك وعدم الاستعجال حتى استقر نفسيا في المكان المطلوب
شاكر ومقدر ردكم الكريم
رد مع اقتباس