كازاوي 333
مزعوط فضي
كازاوي 333 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-03-14, 09:33 AM

(( ذكريات لا تموت 3 )) ( الحلقه 42 )

( صراع الحب )

كانت تلك الرساله من ( نسرين ) لا اعلم لماذا ارسلتها هل من باب الدعابه ام انها كانت جاده بسؤالها ... اكملت حديثي مع ( صفاء ) التي ابهرتني بحديثها المتواصل في ذالك اليوم كانت صريحه جدا ... عرفت عنها كل شي ... بعد العشاء استاذنت وغادرت ... اما انا فجلست مكاني محاولا فهم رساله ( نسرين ) اتصلت بها ....

نسرين : اهلين
انا : ما فهمت رسالتك
نسرين : شو اللي ما فهمته
انا : قلتي في رسالتك متا تجي تخطبني
نسرين : ايه وشو فيها
انا : ليش رفضتيني زمان
نسرين : كنت متخوفه كثير من الغربه وكنت اريد اكمل دراستي
انا : بس قبل لا تطلبي اني اجي اخطبك من جديد لابد تعرفي شروطي
نسرين : اي شروط
انا : حاليا ما اقدر اقولك حتى نعرف بعض اكثر خاصه ان كل شي تغير بعد كل هذه السنين
نسرين : تمام

غادرت المطعم متوجها الى الفندق ... حاولت ان اغمض عيني ولكن لم استطع .. كنت افكر في (نورهان ) لم تعد ترد على رسائلي او مكالماتي ... ساحاول الاتصال بها من جديد ربما سترد علي ... بعد عده اتصلات لم تجب ... بعد دقائق جائتني رساله منها (( يا من كنت اجمل شي بحياتي ... يا من كنت اسميك ( الحب ) ... لا تكرر اتصالاتك لاني لن ارد عليك ... انتهى ما بيننا .. انا تعبت من هذا ( الحب ) .. ربما كان حبا من طرف واحد ... انا ( نورهان ) التي تغيرت من اجلك في احرج لحظات حياتها ... انا ( نورهان ) من بقيت على عهد ( حبك ) ... فرحت كثبرا جدا عندما رأيت الفرح على وجهك عندما لبست الحجاب ... بالبدايه كان من اجلك اما الان فهو قناعه ... يا اجمل شي بحياتي ... ارجوك انسى ( نورهان ) فما هي الا بقايا حطام تكالبت عليه امواج البحر العاتيه ... انا الان بقايا بشر ... حطمتني بعد كل هذه السنين ... لم يبقى لي الا النسيان ... اخر الحلول من اجل حب السنين ... اما ان نتزوج واما ان تنساني امهلك شهرا بعدها لن ابقى على ذالك العهد ... سأمزق صورك وارمي هداياك ... لانها ستكون بلا قيمه ... )

رساله نورهان جعلتني احزن ... انا اريدها ... ولكن هناك شي يمنعني عنها ... لا اعرف ما افعل ... اشتاق لها دائما ... كنت لازلت افكر ب ( نورهان ) حتى وصلتني عده رسائل كانت مع ( ليلى ) و ( صفاء ) و( نسرين )

( نسرين ) ... انا معجبه بك كثيرا

( صفاء ) ... في قلبي شي يتحرك باتجاهك

( ليلى ) ... لازلت احبك ... انا الفتاه التي قرأت مذكراتك والتي وضعت بصمه بها سأنتظرك في ذالك المكان الذي احببتك فيه ...

للحكايه بقيه ....