عرض مشاركة واحدة
 الصورة الرمزية صقر الجنوب
صقر الجنوب
مزعوط خبير
المشاركات: 4,450
تاريخ التسجيل: Sep 2016
صقر الجنوب غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-20, 01:54 AM
 
ومن باب الرأي والرأي الأخر سأنشر رد المغرب بالأسفل

المغرب يهدد بمقاضاة وكالة صنفت أكبر مطاراته بالأسوأ عالميا
لم يتأخر الرد المغربي على تقرير وكالة "آي دريمس" الفرنسية للأسفار، التي صنفت مطار محمد الخامس بالدار البيضاء الأكبر في المغرب بأنه الأسوأ عالميا، ملوحا بإمكانية اللجوء إلى القضاء ضد الوكالة الفرنسية.

وكشفت وكالة "آي دريمس" للأسفار، أن مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، أكبر مطارات المغرب، صنف أسوأ مطار في العالم، فيما احتل مطار سنغافورة صدارة تصنيف أحسن المطارات في المعمورة وأجودها خدمات.

التلويح بالقضاء
واحتج المكتب الوطني للمطارات (هيئة رسمية)، على الاستنتاجات التي خرجت بها وكالة أسفار إلكترونية، حول جودة الخدمات المقدمة في مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، معلنا احتفاظه بحقه في اتخاذ الإجراءات القضائية ضد معدي هذا الترتيب المزعوم.


وقال المكتب في بيان له حصلت "عربي21" على نسخة منه، أن استنتاجات هذه الوكالة "لا تستند على أي مقاربة علمية متعارف عليها في مجال استطلاعات الرأي والدراسات الاستقصائية، لا سيما فيما يتعلق بمعايير أخذ العينات".


وسجل أن الوكالة المذكورة، تعمل من خلال موقع للحجز،عبر شبكة الإنترنت، للطائرات والفنادق والسيارات المستأجرة.



واعتبر أن الوكالة "تستنتج قراءاتها وتضع التصنيفات انطلاقا من التعليقات التي يكتبها الزوار على موقعها الإلكتروني".


وتابع "من أجل الدفاع عن صورة و سمعة المطارات الوطنية، يحتفظ المكتب الوطني للمطارات بالحق في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية والقضائية فيما يتعلق بهذا الموقع الذي يبحث عن الإثارة، والذي تعامل بكل وقاحة ورعونة وهواية مع موضوع يتطلب مقاربة صارمة وعلمية".
__________________

والله إن الأخلاق ؛
مثل الأرزاق فيها غني وفيها فقير !

. (((أخوكم أبو مبارك)))