الصورة الرمزية fhd_12345
fhd_12345
مزعوط قدير
fhd_12345 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-09-14, 02:21 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عضو قديم 11 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي العزيز
انا صحيح عطيتك رقم الرجال بحكم تعاملي معاه كذا مره وارسل عليه شباب في حال عدم توفر سكن عندي بالفله ابعث له ربعنا واخوانا ويشهد الله انه ما صار منه اي موقف مهو زين من الرجال
انا مو في موقع الدفاع عنه لكن حبيت اوضح الصوره لك وللجميع
الموضوع انه الرجال حجز لكم الفله ودفع العربون لصاحب الفله وعقب ما جيتوا صاحب الفله نكبه وقال الفله فيها زباين مددوا ولا هو عطاكم الفله ولا رجع الفلوس له عشان يعطيكم العربون واقسم بجلال الله والله علي ما اقول شهيد انه للحين ما رجعوا له الفلوس وانا للعلم ارسلت له صورة من الموضوع وقلت له انت معطي الرياجيل بلوك وقالي والله ما عطيتهم بلوك ولا شي ولا جحدت فلوسهم لكن ابن الحرام ما عطاني فلوسي وانت تعرف اني علي قد حالي والله اول ما يعطيني فلوسي راح اتواصل معهم وهذا اللي حبيت اقوله وانا يعلم الله ما قصدت الا مساعدة ربعنا ولا لي ناقه او جمل بالموضوع كله

حياك الله وانا ذكرت القصة زي ماصارت وان فلتك ماكانت متاحة للتاجير وانك دليتني عليه ومالومك ، لكن بالنسبة لعبدالصمد مالنا علاقة بمن اعطى او لم يعطي العربون، انا كزبون يعطيني عربوني وبعدين يدبره من الشخص اللي سارقه سواء عن طريق الشرطة او المحاكم الموضوع مالي علاقة فيه حتى اجلس انتظر .

واكرر .. مشكلتي مع عبدالصمد ولاناقة لك ولا جمل بالموضوع عشان كذا حطيت هالتحذير. اذا مايقدر ياخذ حقه من حرامية مراكش مايستاهل احد يعتمد عليه بالحجز .