رائد2000
مزعوط جديد
رائد2000 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-09-26, 08:10 AM

Talking موضوعي بشان اللي ما تاقلم مع مصر

بسم الله الرحمن الرحيم

اسعد الله اوقاتكم gبكل خير احبتي انا توني جديد على المنتدى الفخم هذا و اشكر القائمين عليه وكل من شارك ومن تفاعل مع المواضيع وانا احد لمستفيدين من بعض مواضيع المنتدى كنت ادخل اتصفح و اخرج فقط لين جيت الأن وانا مسافر مصر دخلت على السياحة في مصر لقيت السلبيات اكثر من الإيجابيات مدري ليه برغم رحت قبل هذي المره ولا شفت من بعض الكلام المبالغ فيه ولاكن مشكلة مصر شعب فقير ولا احد يختلف على كلامي و مشكلت كل دولة الشحاثه ولاكن مصر بزيادة برغم ان شعبهم كوميدي جدا

نتكلم من نواحي ثانيه مثل
1- السكن
جـ : هي احد امرين فلوسك زايده و تاخذ فندق 5 نجوم او تاخذ على قد فلوسك شقه نظيفه حلوه ومن ناحيت السرقات انا مجرب بنفسي الحمد الله الوضع كويس ولا لاحظت شي و انصح الجميع محد ياخذ شغاله لانها صرفية فلوس زيادة و الجميع ياكل من برا يعني وجودها و عدمها سوا
2- الطيور
جـ : الغالبيه و اللي شفت بعيني الشغالات و السواقين هم اللي يجيبونهم لك وهو الأفضل وفيه تحصل في الكبريهات و المقاهي في شاعر جامعة الدول و اماكن ثانية
3- الاكل
جـ : والله اكلهم لذيذ جدا جدا جدا وانا صراحة رحت مره وحده لمصر و ادمنت على مطاعمهم خاصة مطعم كبابجي صبحي مشويات مجنون و رخيص و فيه مطاعم سعوديه مثل مجرشي و ريدان كبسات اللي على خاطركم

و سلامتكم جميعا هذ الكلام اللي عندي و حبيت اوضحه لجميع متابعين مزاعيط المغرب و اسال الله التوفيق للجميع و اعتذر اذا كان قصرت في حاجه وانا رايح باذن الله الاسبوع الجاي الموافق 20/1/1440هـ و ارجع اعطيكم تقرير مفصل و تقبلو مروري