الصورة الرمزية سمو المغربية
سمو المغربية

سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2018-10-30, 07:12 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موسى 777 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم يامزاعيط ياحلا منتدى شافته عيني عسى ياربي ماننحرم منكم والله انكم بلسم الجراح ابي نصيحتكم زواجي انا بالصيفية وابي اخذ زوجتي نروح نقضي شهر العسل بالمغرب لكن المشكلة في اهل زوجتي انا اقول لهم تراها ديرة حلوة وزينة يقولون لي لا ماتصلح ويقولون انت مأنت صاحي فيه احد ياخذ زوجته ويسافر للمغرب يامريض يامسخوووط

بالنسبة لزوجتي كانت رافضه بالبداية لكن اقنعتها قلت لها تطمني مايزوجون سعودي الا بموافقة زوجته الاولى ويوم اعرفت بهذا الشرط قالت خلاص اللحين نروح عادي للمغرب

المهم مالكم بالطويلة ياجماعة ابي نصائحكم هل المغرب تصلح لقضاء شهر العسل وياليت تقولون وين الاماكن الحلوة للعوائل وخاصة للي راح شهر عسل هناك تكفون لا احد يبخل علينا؟؟
الله يسعدكم أخي ويباركلكم فبعض ويجعل حياتكم كلها راحة بال وأفراح ويفرحكم بالذرية الصالحة يارب ...

وعقبال باقي الشباب العزابية !

بصراحة أخي المغرب بلد جميل ومشاهير عالميين إجوه فشهر عسلهم منهم ميسي وقت إتزوج إجا مباشرة على مدينة مراكش رغم أن وقتها كان حر .... ومشاهير كثار غيره ماتستحضرني أسماءهم ! لكن فنفس الوقت في دول يمكن إستغلال الطبيعة حقتها من حيث المنتجعات السياحية والفنادق اللي وسط الطبيعة تصلح بنسبة أكبر لقضاء شهر العسل مثل *المالديف* أو *جزيرة بالي* أو *مدينة بوكيت فتايلند* وغيرها من المناطق اللي طبيعتها ومقوماتها أنسب بكثيييييير لقضاء هالشهر المميز ! وتكون رحلات يومية ممكن تروحون شي ثنتين منها يعني متعة أكثر وتكسير روتين !

وإن كنت حاااابب تجي المغرب وخلاص مصمم هههه وميزانيتك مزيانة ف بنصحكم تروحو الشمال وتسكن تحديدا ف
** كابو نيكرو ** ... ومنها تتمشون فشفشاون وأصيلة وتطوان وطنجة !

ليش رشحتلك كابو نيكرو بالضبط ! لأن المنطقة هااادية مافيها إزعاج وراقية وعالبحر + غالبية العوائل الميسورة جدا بالمغرب كلهم عندهم فلل هناك !

وإذا حابين بعدها تنزلون نحو مراكش أو أكادير مايضر تاخذولكم يومين فكل وحده أما تجوهم مباشرة وتقعدون فيهم مابنصحك لأن راح تملون .....

شهر العسل يبيلو هدوء وروقان ههههه

والله يجعل أيامكم كلها عسل !