مهندس

مهندس غير متواجد حالياً  
قديم 2018-11-14, 10:05 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة super-00966 مشاهدة المشاركة
شفت الوقت يمشي وماتعرضت لموقف غريب اتذكر فيه اسطنبول فقررت ان ابادر فمشيت بشارع الاستقلال وجلست اناظر بزوايا الشوارع علي اجد من يقدم لي خدماته وبالفعل وجدت اول واحد فذهبت معه للمرقص الذي تحدث لي عنه ودخلت فوجدته خالي من الزبائن فقرر ان ياخذني لمكان اخر ممتلئ فذهبت معه

دخلت المكان الاخر وبالفعل وجدته ممتلئا بالجنس الناعم

وقبل ان ادخل قلت له طلباتي

لا شراب
لا بنات
لا تقديم لاي خدمة لم اطلبها

جلست بطاولتي وقدمو لي فستق ولوز وانا طلبت بيبسي بارد

فجأة اقبلت فتاة بصراحه هي جميلة جدا بس اعتذرت منها فلم تقبل الاعتذار فكلمت احد العاملين فاخذها من طاولتي وبعد كم دقيقة اقبلت فتاة اخرى اجمل من الاولى وقامت تسالني عن اسمي ومن وين وكم باجلس طبعا وانا اجيب عليها عيني على مدير القاعه خشيت ان يتم حسابها من ضمن الفاتورة فاعتذرت للبنت وقلت لها انني الليله لا اريد بناتا ولا شرابا وباقي لي اكثر من 10 ايام يعني راجع لهم راجع وناديت العامل فاخذها من طاولتي
وبعد ربع ساعه تقريبا اقبلت فتاة تجاوزت السابقات بجمالها وبفتنة جسدها واقتربت مني كي تسلم بس لاحظت ان سلامها مختلف يعني ليس يدا بيد بل اعمق من ذلك

بعد مضي ساعة من انصراف البنت الاخيرة

اقبل مدير القاعة وطلب مني ان انتقل من الجلوس على الكنب الى الجلوس على كرسي صغير وقال ان الكنب مخصص للي عنده خدمات وبنات

حسيت ان وجودي بينهم لاداعي له وشكلهم مو مرتاحين لجلوسي معهم فقررت ان استغل الفرصه وانسحب من المكان فحاولو ان اواصل معهم وان اعود لمكاني الاول فاعتذرت ولكي انسحب باسلوب حلو وعدتهم ان امر عليهم ليلة بكرة

وصلتني الفاتورة وكانت 120 ليرة تركية اي مايعادل 85 ريال سعودي

تفاجات بالمبلغ ذا لاني كنت اتوقع اعلى من كذا بكثير

وعدا اول موقف طبعا فيه موقف ثاني حصل بعد الاول مباشرة ولكن لم اخسر فيه شيئا لاني اشترطت على من قدم لي الخدمة ان يكون المكان الذي سياخذني اليه على الشارع الرئيسي واشترطت ايضا ان لا ادفع شيئا الليلة ولا اعطي مقدم لاي خدمه ممكن يوعدني بها يوم الغد او اللي بعده وقد حصل ما اتفقنا عليه وبكذا طلعت من الموقف ذا بخبرة دون خسائر
تصدق بالله رحت اسطنبول حول 7 او 8 مرات بين الاعوام 2014-2016 ، آخر زيارة كانت في فبراير 2016 وبعدها ما طبيتها، ولا عمري فكرت مجرد تفكير ارد على ذول الي في الشارع فما بالك اروح، صدقني الله سلمك ومو كل مرة تسلم الجرة.

كنت أسهر في تقسيم في: "بقلاوة" رسوم الطاولة 200 ليرة والطلب ظني ب40 ليرة المكان صغير وجوه بطل اخبر واحد يغني صوته مثل الجسمي. "الشيخ زادة" مكان كلاس فيه مطرب كردي سوري ورقاصة وشوو عشاء وشبشة وعصير وبالطلب. احيان اسير على "زوينة" تحت شيشة وفوق مرقص بس المرقص لك عليه.

ارتاكوي كنت اروح: "هوكا" شيشة ومطعم جوه بطل. "علي بابا" شيشة ومطعم.

وأخبره فيه ديسكو اجنبي قريب من تقسيم كبير وفيه نجومهم حقون المدبلجات اسمه "ميسكوروي"