CASPER5999
مزعوط مبتدء
CASPER5999 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-12-16, 05:14 PM

كاسبر مسافر على أغادير و حاير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني المزاعيط يسعدني ويشرفني ان اتواجد بصحبتكم في هذا المنتدى الجميل و الثري جدا بتجارب اعضائه المزاعيط فلقد نهلت منهم كل ما هو مفيد

لا اريد ان اطيل عليك عزيزي المزعوط

اعرفكم بنفسي مزعوط جديد عندي شخصيتين متضادتين كل واحد منهم يقعد للثاني

كاسبر وابو حسن

اللحين معاكم كاسبر وبدخل في صلب الموضوع الطويل
مسافر مع ابوحسن ان شاء الله على اغادير في بدايت يناير 2019 لمدة اسبوع واريد ان انتهي من حجز الفندق ومحتار في بعض الاختيارات و المعاملات المالية و الاسواق الشعبية و السيارات

س1/اي الفنادق افضل من حيث الموقع و القرب من الاماكن الترفيهية و عدم تعقيد الامور هذا سؤال ابو حسن
خليج اغادير .. كنزي اوروبا .. رويال اطلس .. اماديل

س2/ من واقع تجارب الاعضاء سأفتح حساب وفاء كاش فهل كل الاماكن تتعامل معها و ماهي الاماكن التي يستحسن حمل النقد لان ابو حسن بيلعب بالدراهم فلازم اكتفه

س3/بخصص يوم افرفر في اغادير مع سواق و اليوم الثاني بأستأجر سيارة خص نص لسوق الاحد وابغى اعرف هو بس يوم الاحد و ين الاماكن اللي تنصحوني زيارتها

س4/ ابو حسن جوه روقان يحب البحر و يبغى يعيش يوم بحري وانا خايف من البرد المشكلة ابو حسن ما يعرف يسبح فمين عنده تجارب بحرية

س5/ قايل لكم ابو حسن جوه روقان حاب يسمر ليلة او ليلتين و يبغى يعسل و ينطرب في الركن البعيد الهادي ولكم مني اني اكتفه بس يا خوفي يروغ مني كما يروغ الثعلبي بس وراه وراه ويبغى منكم ترشحو له مكانين

س6/ لم يسبق اي عمل مساج مريح فشوركم في الحمامات المغربية

س7/ احب اسافر وارجع ان شاء الله بالسلامه لاحبابي وابغى تعطوني اقتراحاتكم بالهدايا لان ذوقي فظيع جدا

ولكم مني انا كاسبر بتغطية مميزه وبرضو ابو حسن بيوثق لكم بالصور

ارجو تقبلي انا كاسبر اما ابو حسن بطريقته

التعديل الأخير تم بواسطة CASPER5999 ; 2018-12-16 الساعة 05:16 PM