عرض مشاركة واحدة
CASPER5999
مزعوط مبتدء
المشاركات: 35
تاريخ التسجيل: Dec 2018
CASPER5999 غير متواجد حالياً  
قديم 2019-01-15, 03:29 AM
 
مرحبا بيكم
مزعوط كبير مشعلووه .. Cc سهم ..!! سهمك مرتفع .. وكيفك عالي ..
مزعوط ذهبي aSJooJl .. ابشر طال عمرك.. بس اسمك صعيب ..
مزعوط كبير شبيه صويحبي .. مزاجك عالي زي سهم ..
مزعوط جديد SuperCrystal .. اعتقد ان البنوك لها رسوم مقابل صرف العملة والسحب الالي .. فأرى والرأي لكل مزعوط ان يفتح حساب في بنك وفاء ..
مزعوط نشيط محال .. ستستمتع اكثر .. مع ابو حسن ..
مشاركتكم لي .. وسام على صدري .. وهو ما يجعلني اسرع في استذكار الاحداث .. وان اسردها بترتيبها ان امكن ..

هب نسناس الهوى لي من شمال ...
احسست بالبرد .. فتحت عيناي الناعستان .. انظر الى الشرفه .. مستذكرا الليلة الصاخبة .. مسترجعا ذلك الشعور من الانبسااااااااط ..
اصبحنا و اصبح الملك لله ..
نهضت من سريري والقي نظره على الشرفه .. قبل الشروق .. فجأه .. طلعت يا محلى نورهاا .. شمس الشمووووسه .. من الشرفه اللي تقابلني ..
فتحت باب الشرفه .. اخذت نفس بااارد عميق .. ما وصلت نص النفس .. الا بنوبة من السعال الحاااد .. حرق ام ام المعسل ابو حسن .. عدم صدري ..
دش ساخن .. لتنشيط الدورة الدموية .. اشتعلت مع سيل قطراته الحاره لهب المشاعر .. لتعيد سيناريو الاحداث .. بأعمق تفاصيلها الصغيرة .. تلك الحسناء التي جلست بجانبي .. وعندما قمت .. اتيت لاجدها جالسة مكاني .. فجلسنا جنبا بجنب .. ودار بعض الحديث العابر ..
واذا بصديقتها ذات الاقراط الكبيرة .. تأتي لالقاء التحية .. اخذت مكان صديقتها .. لابدو بجانبها كفنان تشكيلي يرسم لوحتة الجميلة .. فكان ما كان .. وذلك الرجل اللذي جلس بجانبي .. يا ليالي ياليالي .. قالو ان الحب حالي .. ما السبب في ضيق حالي .. ياليالي ياليالي .. .. على نغمات العود لهذه الاغنية اليمنية .. قامت ذات الرداء النمري .. تتمايل بذاك الغصن المليان .. الضحكات .. النظرات .. هنا استيقظ ابو حسن فكان قد اطال النظر .. انا في حلم ولا علم ..

خرجت نشيط .. استبدلت ملابسي .. اديت فروضي و واجباتي .. نزلت الى البوفية .. اخذت صحني شكلت لي فطور بسيط .. مع كأس من الاتاي التقليدي اخذت انظر مخفيا الدهشه بين حاجبي لهؤلاء الاوربيين الذين يلبسون الخفيف .. وانا مثقل و لسه بردان ..
فاتكم ابو حسن اكل الزيتون بالشوكة .. قلت له والله لو تطير غير تجيبها .. بس طلع انتكيت .. انهيت فطوري اتجهت الى ماكينة القهوة لاصنع لنفسي كوبا من الكابتشينو ..
اخذت ادراجي عائدا الى غرفتي .. فاتحا شرفتي .. مستمتعا بسجارتي .. التي اختلط دخانها بدخان كوب القهوة .. مرتشفا بذلك رشفة .. على انغام الموسيقى .. متأملا المحيط و القصبة .. الله الوطن الملك .. وكان منظرها في الليل اروع وما زالت روعة تلك الكلمات .. اتفقد الفندق المتكون من مجمعان جنوبي و شمالي .. فأما الجنوبي فكانت غرفة الجنوبية تطل على شارع المارينا و القصبة و الغرف الشمالية تطل على المسبح الذي يفترشة الاوربيين بأجسادهم البيضاء.. لينعمو بدفيء اشعة الشمس الحانية .. وتملئة برائة الاطفال بألعابه المائية ..
اما المجمع الشمالي الشمال فكانت غرف الجهة الشمالية تطل على المارينا والقصبة .. و الغرف الجنوبية تطل على القصبة و المسبح وتستمتع برؤية اشعة الشمس دون دفئها .. وهنا كانت تقع غرفتي ..فاكتشفت اني في الغرفة المناسبة حيث جمعت جميع المناظر وجمعت الشمال بالجنوب ..

نزلنااا .. جى وقت القهوة .. ابو حسن
طيب وين .. على المارينا .. يلاااا ..
نزلت من الفندق خفيف جدا .. مرتديا نظارتي .. كانت الساعة تقريبا 10 صباحا .. على باب الفندق .. نفس عميق .. الشاطيء يبعد 200 متر .. امشي يمين ..روح يسار .. اقطع الشارع .. .. مدخل على الكورنيش .. موقع الفندق ممتاز في منتصف شارع المارينا .. امشي يساري بائع للنظارات .. امشي يميني مقهى ماكدونالدز .. واصلت الى الحاجز بين الممشى والشاطيء .. تركت لعيناي الابحار في المحيط الاطلسي .. لترى سفينة شراعية .. اقرب ما تكون الى سفينة قراصنة .. كانت تبحر ... نظارة ..
قالها ذلك البائع ..
التفت اليه مبتسما .. اتبيع الماء لساقية ..
اانت خليجي ..
نعم ..
حسبتك مغربي ..
تشرفت بكم .. جميعنا عرب متشابهون في العرق و اللسان ..
وتبادلنا اطراف الحديث .. بائع مجتهد .. يتقن 10 لغات .. اعطاني بعض الكلمات الفرنسية .. وتكلم بالامازيغية .. اكمل طريقة .. واكملت طريقي متجها جنوبا الى المارينا .. ملتفتا بنظري بزاوية رؤية 180 درجة .. وشوي ( اعزكم الله ) .. الا بذاك الكلب البوليسي اللي ينط قدامي .. خلاني احذف نص خطوه يسار .. خرشني يلعن جده .. ابو حسن بغى يدق سبرينت .. اهدى وادق بعيني يمين الا 3 رجال امن ..كل واحد بيده .. رشاااش ..
ابو حسن .. حكووومه .. اهدى معك شي .. لا .. خلاص روق ..
ليأتيني شاب رياضي يعرض علي الخدمات البحرية .. والنزهات السياحية .. وادي الجنة ..
بكم النزهة اليه ..
6 ساعات مع جروب ذهاب واياب 250 درهم ..
والبحرية ..
رحلة الى تازوغيت 5 ساعات من 400 درهم الى 2000 درهم على حسب نوع القارب
طيب كم الساعة .. يلعن ام الشتله ..
قال 11 واطالع طلع الايفون توقيته صح .. يعني الفرق ساعتين ..
اخذت رقمة ..وامشي واكمل النزهة .. ابو الهول .. سانتاكلوز .. مطعم القلعة للاكلات الخليجية .. ميل يمين .. اوقف قدام المحل اقرأ في لائحة الطلبات الخارجية .. مندي .. مرحبا .. مضغوط .. اهلا مرحبا تفضل ..ابو حسن يصيح .. ماني شايفك .. الا بتلك الضحكات التي كان مصدرها تلك الابتسامة الحمراء خلف الزجاج .. وكان ورائها من يصدر الصوت .. فأشرت لهم بأني سوف اعود لهم .. واكملت طريقي ..
اتصال عن طريق برنامج دو من العملاق جوجل من صديقي العزيز ابو ماجد ..
اهلين ابو ماجد ..
مين معاي .. كاسبر .. ولا ابو حسن
ابو حسن خليت كاسبر وراي اللحين .. كيفك .. اخبارك .. كنت قد وعدته بأن اجعله يتمشى معي .. تناولنا الاحداث التي حدثتكم عنها .. وفي خضم الكلام .. وذلك الرجل يمشي بجانبي ..
ابو ماجد شايف هذاك .. ايه ..
اللحين بيجي عندي ..
فعلا .. جااا ودار بيني وبينه سلام كلام من هنا و هناك .. يتميلح يبغى يطيح الميانة وانا مبتسم .. عندي اتصال .. وتابعت اكمل طريقي .. استوقفني .. وبداا بالتمسكن .. فما كان مني الا القسوة عليه بأدب .. وتركته وراءي حتى لا يفسد نهاري .. تابعت اتصالي .. واذا بي في قلب المارينا .. اكملت طريقي الى المقهى ما قبل الاخير .. لاستريح في تلك الطاولة ..لتأتي النادلة .. مرحبا بيك ؟؟
يأتي هنا دور الطلب .. ويأتي معها العضو الاكثر من رائع .. السوبر ستار .. حنفي الابهه .. وبقهوة نص نص ..
واحد نص نص .. واتخذت وضعية الاسترخاء .. مستمتعا بمنظر .. الناس .. المرفيء .. القوارب .. النورس .. السيارات الفارهة .. بالصحة ..
قالتها وهي تضع كوب القهوة .. احرقت سيجارتي .. تلذذت بقهوتي لاعلن رسميا بأن هذا الكوب هو الملائم لمزاجي .. اكملت قهوتي .. وكان سعرها 20درهما ..ومعها تجدد نشاطي لاكمل مابقي من المارينا .. لأرى تلك السفينة الشراعية امامي راسية ينقصها القرصان سيلفر .. عدت ادراجي .. واضعا مطعم القلعة هدفا لي .. استقبلتني صاحبة الابتسامة المضيافة .. تعرفت الي مباشرةً .. كنت اشعر بالقليل من الحر .. مو مني من اللبس اللي لابسه ابو حسن ..
رحبت بي و ارشدتني الى داخل المحل .. اخذت انظر الى تلك الصور الجدارية ..جلست في زاوية باردة .. اتت قائمة الطعام .. اريد نصف شواية ..
رز مندي او ابيض ..
ابو حسن متعود بخاري مع الشواية .. قال مندي .. جيعااااان صح .. نادت بالطلب على المباشر ..
رز مندي مع شواية .. كيف تجي .. قالها اثنان من ربعي .. منسدحين هناك .. ابو حسن يقولي طنش .. جابت السلطات و كانت اربع انواع ..منظرها فك الشهية .. وجلست استطعمها .. جى الطبق الرئيسي .. و سميت بإسم الله ودقيت العيشة صح .. اثاري ابو حسن فاقد الرز ..
حمدت الله حاسبتهم 120 درهم .. طلعت .. احاط بي قليل من السائلين .. اعطيتهم ما بقي من الدراهم .. ليقينا الله بها مصارع السوء ..
دحدرت على الفندق ساحبا قدماي المثقلة بعد تلك الوجبة المشبعة .. دخلت الى غرفتي .. القيت بجسدي المتهالك على سريري .. كانت تشير ساعتي الى 5 مساءً .. اغلقت عيناي .. واخذت اخطط لليلتي .. وووووو غفوت ..

صوت الموسيقى من بهو الفندق .. ايقظني .. اتقلب يمنة ويسرة .. كانت الساعة تشير الى الثامنة .. بالامس كنت في المقهى الساعة التاسعة .. ودفعت الحساب قبل 11 وعند الخروج كان حسابي ضعف حسابي السابق مع نفس الطلبات .. فأخبرني القرسون بأن الاسعار ترتفع بعد 11 ..
اذا اذهب اليوم الى مكان اخر .. دش ساخن .. اعاد الي النشاط .. قمت بواجباتي و فروضي .. اكملت اناقتي .. برشه من عطري .. استذكر المقاهي التي قرأت عنها في المنتدى .. فوقع اختياري على ( شيك ) .. نزلت من الفندق .. تاكسي ركبت اريد شيك ..
تقصد شمس ..
لا .. شيك .. مكتوب شيك بالانجلش
كيوا .. مدري ياكو .. يعني طيب ..
ولفلف فيني .. ما خلى كازينو .. ويروح ويجي على شارع محمد الخامس و المارينا .. الا انتبه لاغلب المقاهي .. ايوااا .. وقف هنا .. احاسبة 20 درهم .. وانزل .. فيه سيارات .. بس مافيه صوت او شي يدل ان فيه احد .. و اقابل الامن .. وين الناس قال لسى فاضي من بعد 12 .. واطالع في الجوال الساعة 11 باقي ساعة .. ابو حسن دخيلك خلنا نروح مزازيك ...
تاكسي .. واركب مع واحد عنده عارض ..على مزازيك .. انت عارف كم ناخذ للمشوار هناك .. كم؟؟؟
50 درهم ..
ليه .. توني نازل و معطي اللي قبلك 20 .. تبغى ولا خلني انزل ..
40
واطالع مافيه تاكسي قريب .. 30 ما عندي غيرها ..
انت خليجي ..
ايوااا
وتكاسرني .. انتم كريمين ..
كريم في بيتي ..
من وين .. السعودية
وصلت ..
تأتون انتم الخليجيين لهذا المكان .. لتنظرو الى النساء ..
اسمع لا تأخذني على ظاهري .. فلست تعلم ما اخفي .. ولا تكلمني على احساسك وميولك .. فلست تعرفني وليست هذه النصيحة ..
لماذا لا تذهب للسياحة في اليمن .. اهاااا ..بداااا الدق تحت الحزام ..
لماذا لا تذهب الى ليبيا ..
ليست لي حاجه ..
ايضا ليست لي حاجه في اليمن ..
امتد النقاش وكان سريعا .. عن السياسة ..
ليس لك الحق بهذا الكلام ..
دمقراطية ..
هل .. اذاك .. هل اذى احد لك .. هل تعرض لك بشخصك او كل من يهمك ..
لا .. لا .. لا ..لا
اذا فقد خرجت عن العرف بعدائك لمن سالمك .. وانهيت الحديث حتى لا يعكر صفو جوي اكثر من ذلك..
اخذ بالاعتذار واخذت بالملاطفة مستفيدا بذلك من الموقف .. وصلنا مزازيك ..

نزلت و يسابقني ابو حسن على نفس المكان .. اخرجت من شنطة الكتف .. بكت معسل فاخر تفاحتين .. سلمته للمعلم مع بعض الطلبات الخاصة .. ومع صخب الدي جي الذي لا ينقطع .. و رقص الاضواء التي عجزت عن مجاراة رقص الفتيات .. لتصل طلباتي .. ويسحب من ذلك المعسل ليشعل الجمر .. مخرجا بذلك موجة من الدخان الكثيف .. حجب معها الضوء .. انت معلم
كانت الموسيقى مختلفة عن الامس .. فعشت بذلك جوا مختلفا .. كانت نظرات ابو حسن تتجول في ارجاء المكان باحثا عن ذات الرداء النمري .. ليست موجودة .. ابو حسن .. اثقل .. متع ناظرك .. شوف هذيك تضحك لك .. ويرد الابتسامة .. ويدخل في الجو .. وابتدى برسم تلك الابتسامة الدائمة ..
يا أطهر بلد واغلى بلد .. من دون حدك نتحد ..ولسيدي صنا العهد .. هذا السعودي فوق فوق .. مع ايقاعات هذه الاغنية .. اشتعلت الحماسة عندي .. من ما جعل القلب يضخ كمية اكبر من الدم .. لأرفع يدي فوق فوق . معلنا بذلك فخري الشديد .. لتأتي بعدها موجه من اغاني الدبكات .. جعلتني اعود لمزاجي .. تاركا ابو حسن يتعلم الدروس .. ابتدء المكان يزدحم اكثر .. متزينا بتلك الوجيه الجميلة التي لم ارها بالامس .. فرأيت تلك الشقراء التي تنظر الي مرسلة بذلك سهما .. فبادلتها النظر و اطلت النظر .. لانتبه الى اخرى كانت تكلم من اصطادته بالامس من خلف اذنه .. ونظراتها مصحوبه بتلك الابتسامة نحوي .. ابو حسن وش عندك محلو الليلة ..
فقال لي ليس ابو حسن من ينظر الى حظ غيره .. وهو مبحلق عيونه فيها ..
اتى رجل كان قد جلس بالقرب مني امس .. القى علي التحية .. رددتها بإبتسام .. جلس بيني وبينه كرسي فاضي ..
اشوي اللا جت اللوحه التشكيلية اللي رسمتها امس .. جلست جنبي .. سلمت على اللي جنبي .. قام الاخ يطلب طلبات .. التفتت لوحتي القت علي السلام بشيء من دفيء المشاعر .. بادلتها بالسلام .. واخذنا اطراف الحديث .. ملقيا على اسماعها بعض الدعابات .. لترتفع الضحكات .. وتلتصق الاكفف ..
ليعود من كان معاها .. ولتقوم هي للسلام على صديقاتها .. ويجلس بجانبي مكانها .. سوى فيها غيران الذيب ..
كأن لوحتي الجميلة اوصت بي صديقاتها .. فأصبحت جزيرة صغيرة في وسط تلك الامواج الناعمة .. و تتمايل الاجساد حولي .. لتلتصق الاكتاف بكتفي .. لقد كنت في حالة انبساااااااط دائم ..
مع مرور الوقت جميع من داخل هذا المكان كانو متساوين في الاعمار مع اختلافها .. مختلفين في العقول مع تساويها .. وكنت مع ابو حسن زينتهم .. فلا اعير اهتماما لما يحدث حولي ..
اخرجت جوالي من شنطتي كانت الساعة 4 صباحا .. وبدء العد التنازلي لعودتي .. اخذت ابو حسن .. دفعت الحساب .. انظر الى الدرج .. بعييييد .. معليش كلها كم خطوة ونطلع .. تاكسي .. هنا .. سائق تاكسي كان معه في سيارته ناس .. وش قطة .. بتلفلف فينا اكادير انت .. طلعو سواقين زيه .. متخبين من البرد في السيارة .. ضحكنا ..
كنزي اوروبا ..
200 درهم ..
يا رجل ليه ..
مافيه تكاسي اللحين ..
واللي كانو معاك عاطلين عن العمل .. وصلني وخذ 100 بس ..
وصلت الفندق .. الا الفندق خالي ما فيه بواب برى .. قال ابو حسن لا يكونو قفلو علينا الباب .. والله طافي بنام عند الباب ..
شوي جى البواب .. سحبت الى الغرفة .. خلعت هدومي .. تغطيت بالبطانية منهيا بذلك ليلتي الثانية .. و نووووووم عميق ..

اكمال للنقاط المهمة
10 لا تجعل السهر يحرمك من متعة النهار فإن كان للمساء عين .. فاللنهار الف عين
11 عدم تبادل الحديث مع المارة وخصوصا من احسست به
12 احمل معك دائما باقي الدراهم .. واعطها للاطفال والسائلين .. فيكتب لك الاجر و تحميك بإذن الله
13 اذا اردت الذهاب الى الكازينو او ما يشابهة فكتفي بذكر المحل استمتع بالطريق ودع القيادة له
14 لا تركب مع اي واحد يبان عليه التشدد
15 اقولك يالذيب زي ما اقول لابو حسن شوف عينك حظ غيرك
16 اصحى انك تنزل تتمشى على المارينا وانت معك شي .. ترى حكوووومه .. وامان و عمار يا أكادير ...

ولي عوده مره اخرى ..
رد مع اقتباس