أبوتركي
مزعوط مميز
أبوتركي غير متواجد حالياً  
قديم 2019-07-11, 06:19 AM

مرحبا اخوي انا مو خبير بس توي جاي لي يومين تقريبا وبحكم ان لي سفريات لغير المغرب اتمنى افيدك
اولا : السفر وحيداً لم اجد امتع منه بحياتي كلها وانصحك تبعد عن السفر مع اي احد ماتعرفه مثلا لما يطلبك احد هنا تسافر معه راح تحصل هناك كثير سعوديين ممكن تسهرون سوا ولكن السكن منفصل وكل واحد براحته
ثانيا : اذا كنت من محبي السهر فلا يوجد مدينه بالمغرب افضل من مراكش للسهر ممكن تقضي المده كامله لو كنت تحب السهر ولو انت تبيها سياحه مع شويه سهر 5 ايام مراكش و5 ايام اكادير يميز اكادير جوها الحلو والبحر وراح تتمتع فيها لو كنت من الناس اللي يحبون الاستكشاف والتمتع بالطبيعه
ثالثا: مكان السكن في مراكش سكنت في الروز قاردن امان مريح فيه كل الخدمات صراف حلاق بقاله بار مسبح ومطعم والمطعم اي كلام للاسف وجلسات المنتجع حلوه فيه مسبح وفيه افتر بارتي كل يوم عيبه ايضا الطريق شوي بعيد عن المدينه يعني تقريبا 10 الى 15 دقيقه ولا اعتبره بعيد وبصفه عامه المنتجعات امان كلها وعندك المعلنين في المنتدى ثقه والي اسعارها مناسبه هو الروز الغرفه وصاله من 1100 الى 1400 حسب الموقع والمساحه
رابعا : افضل امكان السهر بنظري كلها متساويه في مراكش الدبليو وكاش والكي والحين فتح ستيج مارحت له بس جربت الثلاثه كويسه، اكادير عندك كاش وتايقر
الميزانية التقريبيه اذا انت راعي سهر يومياً مع التنقل والسكن والاكل والشرب وشغلك كله كامل
لا يقل عن 3500 درهم ولا يزيد عن 4000 درهم
يعني تقريبا من 1600 الى 1800 ريال
ركز زين اذا انت راعي طاوله يومياً هذي الميزانيه

التعديل الأخير تم بواسطة أبوتركي ; 2019-07-11 الساعة 06:24 AM سبب آخر: خطاء