Khalediv
مزعوط جديد
Khalediv غير متواجد حالياً  
قديم 2019-07-20, 11:30 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y666 مشاهدة المشاركة
نسيت لا اذكر موقف حصل لي من موظفين المطار وقت المغادرة ، بس قريت موضوع ف المنتدي وتذكرته : اول ما تدخل المطار قال الموظف اللي عند الدخول ممنوع تاخذ معك اي شيء او فلوس مغربية وكلام واجد ، عمك اطرش عديت اغراضي جهاز الشحن ومشيت ،

شحني الاغراض واخذت البوردينق (طبعاً شحن الاغراض والبورنق مخلينه بصالة فوق مرتبه وجديدة وكاونترات كثيرة ، ولها 3 اصنصيرات كبار تطلعك من الدور الاول ) وخليت معاي انا وخوي شنطة ظهر لكل واحد ، ودخلنا الصالة الثانية حقت الجوازات ،

وقت المرور من جهاز الفحص ، قال واحد ممنوع تاخذو فلوس مغربية او مجوهرات او ...... وكلام كثير ، (بالنسبة لي كانت مخلي 200 درهم بالبوك للفطور) ، عدينا الجهاز ومشينا واخذت اغراضي ،

جينا للصالة الثانية حقت الجوازات ، طبعاً صافين سرا مرررة طويل ع الكاونتر حق الجوازات ، اغلب الطابور صينين و كوريين مع اوربين ، والسرا يمشي ، ف نص السرا طاولة صغيرة ع جنب وعليها عسكريين ، كل ما يمر واحد يشوفة جوازة والبوردنق ويمشية ، ولما وصلنا انا وخوي كانه مضيع كنز ولقاه هههههه ، اول ما قالي : هات الجواز والبوردنق واعطيته ، قال ترى ممنوع مصادرة الفلوس المغربية والمجوهرات وكلام فخم مرة ههههه ، قلت نعم مفهموم ، قال ورني الشنطة ، فتحها قعد يقلب ولقي علبة عطر فخمة ، قال هذا وش قلت عطر هدية ، ولسان حالة يقول ما تعطيني اياه هههه ، قال ترى ممنوع وقدام بيصادروة عليكم ، قلت لا خله ، قال وش بعد ، فتش مالقي شيء ، قال طلع اللي بجيبك ، طلعت اغراضي ، الا طرف 200 الزرقاء طالع مع جنب هههه ،

قال انا ما قلت معك فلوس وانت جاوبتني بـ لا ؟؟ وليش ما تحكي معاي الصدق ، وانت تدري ممنوع تطلع الفلوس المغربية خارج البلاد ، قلت هذي حقت الفطور وابي افطر ، كيف بتجلسني داخل بدون فطور ؟؟ قال لا بس انا اعلمك علشان قدام مايخذونها منك بس ، قلت شكراً لك ، جمعت اغراضي ومشيت ،

وسرا مرا طويل وبطيء ، واغلبة اسويين ، بس انا وخويي بنصهم وكم خليجي ، واطالع للطاولتهم ، ما اشوفهم يوقفون احد ،

طبعاً الكلام هذا ما اخذ الا دقايق ، ومشينا ، ولا عكرت جوي ولا شديت معه بالكلام ، والامور عال العال ، وجيننا للكاونتر الجوزات ، حط الكرت ع جنب و عبيء البيانات بالكمبيوتر ، ومشينا ،

ودمتم بود
يا غالي الله يسعدلي قلبك على هالموضوع المختصر والمفيد جدا. اشكرك. انا ناوي اسافر طنجه لوحدي الاسبوع القادم و صراحه تعبت وانا ادور مثل هالموضوع. يمكن لان اغلب المواضيع صارت شوي قديمه بس الكل ماقصروا. المهم ارجوك لا تنسانا من اي موضوع تتذكره أو قصه صارت معك أو نصيحه تخص اماكن الوناسه و الاماكن الجميله اللي حول طنجه لو بتنصحنا