y666
مزعوط مبتدء
y666 غير متواجد حالياً  
قديم 2019-07-21, 06:44 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalediv مشاهدة المشاركة
يا غالي الله يسعدلي قلبك على هالموضوع المختصر والمفيد جدا. اشكرك. انا ناوي اسافر طنجه لوحدي الاسبوع القادم و صراحه تعبت وانا ادور مثل هالموضوع. يمكن لان اغلب المواضيع صارت شوي قديمه بس الكل ماقصروا. المهم ارجوك لا تنسانا من اي موضوع تتذكره أو قصه صارت معك أو نصيحه تخص اماكن الوناسه و الاماكن الجميله اللي حول طنجه لو بتنصحنا

ويسعد قلبك ، سفرة سعيدة ، وبالنسبة للنصايح ما اقدر اذكرك لك شيء محدد لانه يختلف ع جو الشخص ، والهدف من السفرة ، بس اقدر اقولك السفرة لحالك لها جوها ،

بالنسبة للطنجة يغلب عليها السياحة النهارية ، جوها اوربي ، ما احد لك دخل فيك ، (اصداقئنا واغراضنا) معانا طول الرحلة وما احد له دخل فيك ، وقفنا كم مرة الدرك (وكلها معهم حق) ، اسلوبهم لطيف ، وديين ، يطلبك بهدواة وقابل للمفاوضة ، طبعاً هذولا ع الطريق الخارجي ، داخل المدينه ما احد كلمنا (كنا ملتزمين بحزام الامان و السرعة المحددة)،

بالنسبة للسهر ، ما احب برا السكن واحس الوضع استغلال ، ف كنا ناخذ اغرضنا من كارفور ونسهر بالشقة ، فيه حولة كم مطعم وكوفي مرتبين لو حبيت ،

عندك هوزهير وان مسج ، تصادف تلقي فيه بس مو ع كل حال ، وعندك مقهي لولوة الشمال، المول ، اذا كنت من محبي التصييد ههههه ،

بس لله درهم اهل الشمال قابلين للتفاوض ورخصين وماهم طماعيين ،

اذا ما كنت ترغب بأستجار سيارة ، محطة القطار تنزلك بوسط المنطقة الحيوية ، كل شيء قريب منك ، وكل شيء تاصلة ، ممكن سبارطيل وهرقل واشقار ، تحتاج سيارة.

اذا كنت من محبي المناطق التراثية والشعبية وتحب الطبيعة ، عندك من طنجة إلى شفشاون او تطوان ، مجرد الطريق لحالة متعة طبيعة جبارة وتضاريس الطريق والمناطق اللي تمرها ويستحق التعب ،

طنجة رايقة وهادية وبسيطة واهلها وديين ، طبعاً كلامي لا ينطبق ع محبي السهرة لإن الاماكن محدودة ، (والاصدقاء ليست بوفرة كازا ومراكش) ،

إذا كانت رحلتك قصيرة ، اقتصر الرحلة ع منطقة وحدة وروق فيها.

إتمني إني افدتك ، طبعاً حط بالك اللي حصل معنا مو شرط يحصل معاك ، ظروف المكان والاشخاص قد تتغيير ،

ورحلة سعيدة وموفقة.