عرض مشاركة واحدة
 الصورة الرمزية Road-GTR-Master
Road-GTR-Master
مزعوط جديد
المشاركات: 10
تاريخ التسجيل: Jun 2019
Road-GTR-Master غير متواجد حالياً  
قديم 2019-07-26, 07:38 PM
  المشاركه #7
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، في البداية يقول المثل اسأل مجرب ولاتسأل خبير
وعليه نزلت في شهر يونيو 2019 م الى المغرب ، البلد الحبيب ، ولقد كنت مترددا في اختياري لمكتب تأجير سيارات الى ان وجدته في موقعنا ، هذا موقع المزاعيط ، وقررت منذ الوهلة الاولى ان اجرب مكتب واو وبعد ان تواصلت مع الاخوة القائمين عليه عبر الواتساب الاخ شادي الذي كان شجيا مع في الحديث وفي قمة الذوق الرفيع وببساطة اعطاني افضل سيارة بأفضل سعر ومواصفات لاتضاهى في السيارة وقال لي بالحرف الواحد انني سأكون قائد المركبة الاول اي انها من الوكالة ستخرج الي مباشرة وذهلت طبعا وبالفعل لما وصلت مطار كاز استقبلني الاخ مروان وكان لايقل في الذوق والتعامل عن اخيه شادي واحضر لي السيارة كما وصفتها ، سيارة بمعنى الكلمة وهي رينو كليو ، رائعة جدا وقدسلمني السيارة دون اي تعقيدات فبمجرد تصوير الجواز ورخصة السواقة وتوقيع على استلام السيارة ، وكيفية استخدام نظام الملاحة الذي يتحدث باللغة العربية ، فقط انطلق في الفضاء المغربي ، وكانا لايبخلان علي بأي معلومة وانا في الرباط او حينما اكون في الشارع او في مكان تائه ، والاعجب من ذلك كله انه حصلت لي ظروف استلزمت علي الرجوع لبلدي الامارات وانا قد دفعت اجرة السيارة وبقى 4 ايام وانا كنت راضيا للتنازل عنها لانني انا الذي قررت الرجوع ، الا ان الاخ شادي لم يرضى وق اوصلني للمطار وسلمني ورقة فيها الاربعة ايام وقال لي متى مارجعت للمغرب او احد من اصدقائك حقك محفوظ في هذه الايام ، فاخواني ياهلترى من يفعلها اليوم الا شخص ذو اصل كريم ويطمح في البركة في رزقه ، بارك الله فيهم معروفون بالكرم ، شكرا واو لتاجير السيارات على هذه السماحة والتعامل وكلي امل في التوسع وفتح فروع فأنتم تستحقون ذلك والله على ما أقول شهيد .
ابوراشد الاماراتي .
رد مع اقتباس
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84