أبوتركي
مزعوط مميز
أبوتركي غير متواجد حالياً  
قديم 2019-08-16, 11:11 AM

الاخ الكريم
انا كنت مثلك فكرت كثير قبل اسافر المغرب وسألت وحصلت مبالغات بخصوص الامان والحرص وكل هالكلام غير صحيح زرت بس مدينتين مراكش واكادير تقريبا 15 يوم

بالنسبه لي يميز المغرب جوها جميل جداً جداً خصوصا زيارتي لاكادير وخطوطه السريعه حديثه منظمه الاكل حلو بس مو ذاك الزود بالنسبه لي غير ذلك لم اجد ما يلفت نظري او يخليني اكرر الزيارة. اعتقد شمال المغرب بيكون فيه شي ملفت لان لي زملاء دائم سفرياتهم على شمال المغرب ويمدحون الاجواء والسكن هناك والجلسات ونصحوني فيه ولكن للاسف سفرتي انحدت على مراكش واكادير.
بخصوص اكادير جوها حلو جدا وفيها خيارات لاباس بها مثل جلسات المارينا والشاطئ اذا انت راعي سباحه عندك تغازوت شاطئ نظيف حلو ينفع تروح لها بالنهار عندك ابرز الفنادق بوسط اكادير اللي لهم تجارب (خليج اكادير والمارينا) ابحث قليلا في المنتدى وتحصل تجارب تخليك تختار الخيار الصحيح
بخصوص السهر عندك كاش وعندك تايقر اشهر اثنين باكادير
لا يوجد اوبر ولا كريم استخدم سيارتك في اكادير افضل لك بكثير التكاسي اي مشوار ب 50 درهم وقد تصل ل 100 درهم

وبخصوص سؤالك وش المبالغه في وصف المغرب طبعاً لازم تعرف تفاصيل مدح الناس للمغرب اللي يمدح لك المغرب ومتعلق فيه اساله وش السبب الرئيسي وتعرف.
في اعتقادي ان الاغلبيه وليس الكل سفره للمغرب للعشقه لاجواء السهر هي ثاني دولة عربيه بعد دبي في اجواء السهر وهالدولتين مالهم منافس في هالمجال.