عرض مشاركة واحدة
Ibra018
مزعوط فضي
المشاركات: 760
تاريخ التسجيل: Mar 2019
Ibra018 غير متواجد حالياً  
قديم 2019-09-29, 11:47 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمود الخامس عشر مشاهدة المشاركة
المغرب تغيرت والاستغلال زاد واغلب الشباب يقول لك طبيعه وراحه ومناظر وهو مايطلع من باب الفله حتى مرجان مايروح له ،،،
راغب الاسئله تلقى اكثر من تسعين بالمئه طلبات سكن ويكون امان بأختصار الطيور هي الهدف ولو يشددون الامن على الطيور اكثر من نص الخليجين ماراح يروح للمغرب ادري اجابتي بتزعل كثير لكن هذي هي الصراحه لازم نحط اصبعنا على العله
وشكرا
كنت ابحث عن هذا الرد الصريح والصحيح . فعلا تغيرت وبشكل كبير جدا وتغير مستوى معيشه الشعب وشاهدت مظاهر ثراء وغنى لم اعهدها في الشعب اللذي يعيش الان طفرة والله اعلم.

الكل يتوقع منك الاكراميه واعني الكل حتى في المطاعم الراقيه اللي اسعارها اصلا متضخمه وشامله لرسوم الخدمه تجد الجرسون يذكرك عند دفع الفاتورة بالبطاقه ان كنت ترغب اضافه اكراميه ! يخرب بيتك حسابي تجاوز ٥٠٠ درهم ماتكفيك!

لاجديد بخصوص الأماكن المنشأة حديثا... باستثناء مارينا طنجه وهو على كل حال ممر طويل ينتهي بمطاعم وكوفيهات راقيه وناد ليلي شهير مليئ باهل البلد مما يعزز الفكرة ان من يعيش هذا الأسلوب المعيشي لابد ان يكون من الطبقه الغنيه او على الاقل فوق المتوسطه.

اغادير هي كما عهدتها لم يتغير شي. كازا كذلك لاجديد.

مراكش مدينه داخليه قافرة باهته.. باستثناء منتجعات الفصل العنصري .. والله حرام توصف بالمنتجعات ومن سافر لدول سياحيه متقدمه يعرف معنى كلمة منتجع. تجولت في الروز والمنوار وخرجت منهما اضرب كف بكف.

اغادير وبحرها النظيف ونسيمها العليل كانت اجمل مدينه .. بالاضافه إلى تطوان المنسيه..

أعتقد اني اكتفيت من المغرب وطواجينها. والوجهات القادمه ستكون للصين واليابان ونيوزلاندا.
رد مع اقتباس