عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط خبير
المشاركات: 7,652
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-17, 04:42 PM
  المشاركه #1
Talking أميركيهَه تتزووج !!

سيدة أمريكية تتزوج حمار بعد قصة حب دامت سنتين!






في حادث غريب من نوعة يدعو للضحك تارة وللاشمئزاز تارة أخرى احتفلت سيدة أمريكية بزواجها من حمار في مدينة سياتل.

والغريب أن السيدة قالت إن هذا الزواج جاء بعد قصة حب عمرها 2 سنة جمعتهما ـ، وتكللت بالزواج.

والطريف أن الكثير من التعليقات انهالت على صورة السيدة بجانب الحمار الذي تعانقه ، ومن أطرف هذه التعليقات ” يخلق من الشبة أربعين ” ، وتعليق أخر "الحمدلله على نعمة الإسلام والعقل"





الحمـــــــــــــــــــــ ــــــد لله على نعمة العقــــــــــــــل والدين
__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية غصون آلورد

المشاركات: 4,481
تاريخ التسجيل: Dec 2011
غصون آلورد غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-17, 05:02 PM
  المشاركه #2
رد: أميركيهَه تتزووج !!


: (508):: (508):
الله لا يبلانا

والله الا يخلق من الشبه اربعين

ههههههههههههه تتشبه ليه جاو مع بعضياتهم

طنجره ولقات غطاهااا
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,652
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-17, 09:17 PM
  المشاركه #3
رد: أميركيهَه تتزووج !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـصــون الــورد مشاهدة المشاركة
: (508):: (508):
الله لا يبلانا

والله الا يخلق من الشبه اربعين

ههههههههههههه تتشبه ليه جاو مع بعضياتهم


طنجره ولقات غطاهااا
هههههههههههههههههههه
فعلا وفي خلقه شؤؤون
__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 46
تاريخ التسجيل: Mar 2012
شاربه بيبسي ومدلعه نفسي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-17, 10:38 PM
  المشاركه #4
رد: أميركيهَه تتزووج !!

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
اللهم لا حسد
صدق المثل اللي يقول عيش نهار تسمع خباااااااار

رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,652
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-18, 12:29 AM
  المشاركه #5
رد: أميركيهَه تتزووج !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاربه بيبسي ومدلعه نفسي مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

اللهم لا حسد
صدق المثل اللي يقول عيش نهار تسمع خباااااااار
ههههههههههههههههههه
فعلا : (43):
__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،
رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 644
تاريخ التسجيل: Feb 2012
مزعوط كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-18, 12:38 AM
  المشاركه #6
رد: أميركيهَه تتزووج !!

مكيفها هالحمار وحبته
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,652
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-18, 01:01 AM
  المشاركه #7
رد: أميركيهَه تتزووج !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزعوط كازا مشاهدة المشاركة
مكيفها هالحمار وحبته
نو كمنت ههههه: (716):
__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أميركيهَه, تتزووج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:36 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81