عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط مميز
المشاركات: 404
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: Marrakech
شموخ آنثے غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-18, 08:38 PM
  المشاركه #1
Red face دفــــاعا عن شرف بــــنات المغرب

شعر في بنات المغرب

بنت تدافع عن شرفها وشرف بنات المغرب بقصيده ولااحلـــى
هذه القصيده كتبتها بنت حين قال او كتب احدهم ان بنات المغرب سهلات الاصطياد

مجرد ان تقـول لهـا كلمـه باعـت نفسهـا لـك.... اثـرت فيهـاالكلمـة فكتبـت هـذه القصيـدة


أنا بنت من المغرب لو كنـت تعلـم................ أنـا الشريفـة أنـا العفيفـة بنـت الكـرام

وشرفي ماأبيعـه لـو كنـت تفهـم ....................وخوفـي مـن الله يمنعنـي مـن الحـرام

مـو كـل طيـر ينوكـل لحمـه لــو تحـتـم............ ولا كــل غــزالمـتـروك صـيـدا لـلأنـام

من المغرب أنا وبحكمك لا تعمـم ...............وفسـاد وحـده مـا يضـر رفيعـات المقـام

عمري ما كنـت ضحيـةلكـل مـن يسلـم................ وعمـري مـا كنـت لعبـه بيـد اللئـام

أنامثل الجبل صامـدة مـا استسلـم .....................ولا تهزنـي مـن شـاب كلمـةغـرام

ودرب الشـوك أنـا فيـه مـا أتقـدم .......................لأنـه متعـة ساعـة وحسـرة أعـوام

من قصة يوسف يا الغشيم تعلم ...........................ومن الرسـول محمـد خيـر الأنـام

كلامك سمعته منجد أنا أتألم....................... وعرفت إن شرف البنت في الاحتشام

اسألالله اللي با الحال اعلـم ..................يحفـظ بنـات المغرب مـن دروبالضـلام
: (54):
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 7
تاريخ التسجيل: Mar 2012
هرقاوي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-18, 09:15 PM
  المشاركه #2
رد: دفــــاعا عن شرف بــــنات المغرب

اويلي صح لسانك

ولا ننسى ان المغرب سواء في بناتها او شبابها هم عرب واخوة ويجمعنا الدين والعروبة على اية حال

ويقول المثل لا مدينة بلا مقبرة .. وانا لا اعمم بل الاقليات وصدقيني يا اختي في جميع انحاء العالم وليس في المغرب فقط يوجد من هذا ومن هذا فهكذا حال الدنيا

وللأمانة من ناحية ان البنت المغربية سهلة الصيد فهذا الكلام غير صحيح حتى وان كانت مجبرة او مرغمة للانصياع معك فما فائدة الجسد بلا الروح ...

( قال لي احد المشايخ في مقاطعة سوس شمال اقادير أن عشق الفتاة المغربية مختلف هذا ان احبتك من قلبها .. وانا اوافقه الرأي :)


عموما لا يسعفني الوقت للرد على القصيدة ولي عودة بإذن الله ... بسلااااامه
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 5
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الزروقي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-18, 09:18 PM
  المشاركه #3
رد: دفــــاعا عن شرف بــــنات المغرب

والله ونعم ببنات المغرب وبكل مكان فيه الشين والزين وترا اختي لايهمك من تعرض لبنات الناس وسبهم قد يكون فيه اشياء اشين من الي هو قال لكن يبقى نقول المغرب واهله على العين والراس
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 404
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: Marrakech
شموخ آنثے غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-19, 01:45 AM
  المشاركه #4
رد: دفــــاعا عن شرف بــــنات المغرب

مشــــكورين على الرد
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,652
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-19, 02:38 AM
  المشاركه #5
رد: دفــــاعا عن شرف بــــنات المغرب

اعتقد مايحتاج قصائد كل وحدة ادرى بشرفها
وسمعتها
وياما في بنات عندهم شرف بس اخلاق الله يجيب
يعني اعتقد ان المسئلة مسئلة عقل اولا واخيرا
وشكرا على قصيدة الحلوه
__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 360
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: قطر
كابتن فهد غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-19, 07:52 AM
  المشاركه #6
رد: دفــــاعا عن شرف بــــنات المغرب

صح لسانك
__________________
الجيــش المزعــوطي الحــر
: (757):
الجناح السياسي
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ابو تولين
Directeur
المشاركات: 3,854
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مراكش
ابو تولين غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-19, 08:17 AM
  المشاركه #7
رد: دفــــاعا عن شرف بــــنات المغرب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امواج الشمال مشاهدة المشاركة
اعتقد مايحتاج قصائد كل وحدة ادرى بشرفها
وسمعتها
كلام سليم كل بنت مسؤله عن شرفها وسمعتها وجب ان لا نعمم الكلام و نضع البشر جميعهم في دائره وحده
رد مع اقتباس
البهجاوي
المشاركات: 1,177
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: Dammam@
ســـلنقح غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-19, 10:37 AM
  المشاركه #8
رد: دفــــاعا عن شرف بــــنات المغرب



لا يعمم ولا يخصص

بنت أو شاب
بذاته

لأن
كل بلد فيه مقبره



عموما قصيده حلوه
و تستاهل الفتاة المغربية كل الخير




تقبلي مروري
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 404
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: Marrakech
شموخ آنثے غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-20, 05:37 AM
  المشاركه #9
رد: دفــــاعا عن شرف بــــنات المغرب

مشكورين على المرور : (596):
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 284
تاريخ التسجيل: May 2011
Kb61 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-20, 06:19 AM
  المشاركه #10
رد: دفــــاعا عن شرف بــــنات المغرب

على العموم يقال في الامثال كل عود وله دخان ......... ومن قال لاسمح الله او عمم ان بنات المغرب فيهن كذا او كذا هذا غلط ..... بس سالفة جسد بلا روح حلوه بس ماني قادر اهضمها ... على العموم مرة اخرى فان كل بلد فيها الزين والشين ....بس الشين لايصير الشين ظاهرة
__________________
ولله الأمـــــر من قبل ومن بعد ,,,
,,,, يازمان والوصل ,,,
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المغرب, بــــنات, دفــــاعا, شرف, عن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:05 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81