عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط خبير
المشاركات: 7,652
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-01, 05:10 AM
  المشاركه #1
Talking مناطق في السعودية فقط

ام آلجمآجم * آم آلعقآرب * آباآلدود * لبخه * دآحس * جفن ضب * عرقوب آلبقر *
خميس مشيط * الدمثي * نقرة آلجن * إذن آلحمآر * آم آلعرآد * الجرباء * العهن * جرب

* عريفجآن * خريمآن * عسفآن * سآحوق * آلشبحه * آلخفس * شروره * آلقوآرير * خشم آلعآن *
السعيره * جلآجل * خليص * قديد * كليه *صلبوخ

هذي منآطق بآلسعودية
لو قريتها خمس مرآت بصوت عآلي إذا مآطلع لك جني هذا وجهي
ههههههههههههه
__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 363
تاريخ التسجيل: Aug 2011
غيث غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-01, 05:23 AM
  المشاركه #2
رد: مناطق في السعودية فقط

لو قريتها خمس مرآت بصوت عآلي إذا مآطلع لك جني هذا وجهي

هههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية غصون آلورد

المشاركات: 4,481
تاريخ التسجيل: Dec 2011
غصون آلورد غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-01, 05:37 AM
  المشاركه #3
رد: مناطق في السعودية فقط

اللهم سكنهم مسااكنهم


ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه


الله يرج ابليسك امواااج وربي انك مجنوووووووووووونه

هههههههههههههههههههههه
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية الدب
مزعوط فضي
المشاركات: 705
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: S.A .. Riyadh
الدب غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-01, 08:43 AM
  المشاركه #4
رد: مناطق في السعودية فقط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـصــون الــورد مشاهدة المشاركة
اللهم سكنهم مسااكنهم




ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه


الله يرج ابليسك امواااج وربي انك مجنوووووووووووونه


هههههههههههههههههههههه


اللهم امين
اللهم امين
جزاك الله خيراً غصون الورد

ونعوذ بالله من بعض مشاركاتك يا أمواج الشمال

وبعضها لو نطقتيها مره طلع لك خمسه عفاريت
: (186):: (186):: (186):: (186):: (186):


تحياتي
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 372
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: في قلب محبوبتي
العمر: 39
medor7 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-01, 09:19 AM
  المشاركه #5
رد: مناطق في السعودية فقط

امواج عندي احساس انك من نقرة آلجن

هههههههههههههههههههه
__________________
رد مع اقتباس
مسطي سعودي
المشاركات: 351
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: مملكة الإنسانية (الخبر)
العمر: 40
إرسال رسالة عبر MSN إلى ولووودي المزيان إرسال رسالة عبر Skype إلى ولووودي المزيان
ولووودي المزيان غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-01, 10:22 AM
  المشاركه #6
رد: مناطق في السعودية فقط

أمواج صبببببببببببببباح الورد
ترى أنا عايش بالسعودية من 32 سنة ما عرفت الا ثلاث من الي ذكرتي
لا يكون ماخذ الأسامي هذي من أفريقيا
ههههههههههههههههههههه: (726):
ترى أحنا بعد نستغرب ها الأسامي زيك بس أظنها أسامي قرى أو هجر يعني
مو مدن حيوية أو مهمة إلا خميس مشيط مدينة رئيسية.

بص صراحه أنتي ماشاء الله عليكي موسوعة الله يحفظك أختي أمواج
تحياتي: (490):
ولـــــــــــــيد
__________________
محبكم ولووودي المزيان

رد مع اقتباس
البهجاوي
المشاركات: 1,177
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: Dammam@
ســـلنقح غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-01, 12:25 PM
  المشاركه #7
رد: مناطق في السعودية فقط








تقبلوا مروري
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية الدب
مزعوط فضي
المشاركات: 705
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: S.A .. Riyadh
الدب غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-01, 12:29 PM
  المشاركه #8
رد: مناطق في السعودية فقط



البادي اضلم يا امواج

شوفي السلنقح اش طلّع لك


رد مع اقتباس
مسطي سعودي
المشاركات: 351
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: مملكة الإنسانية (الخبر)
العمر: 40
إرسال رسالة عبر MSN إلى ولووودي المزيان إرسال رسالة عبر Skype إلى ولووودي المزيان
ولووودي المزيان غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-01, 01:32 PM
  المشاركه #9
رد: مناطق في السعودية فقط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـلنقح مشاهدة المشاركة
تقبلوا مروري
مشكوووووووووور أخوي سلنقح على ها المشاركة الحلوة: (474):
على قول المثل الي بيتو من زجاج ما يرميش الناس بالحصى
بس أنت عاد متأكد أن هذي مو أسماء أكلات أو شوارع
أنا عندي إحساس أن الموضوع فيه إننن!!!
أتوقع رد واعر من المزعوطة أمواااج: (134):
تحياتي
وليد
__________________
محبكم ولووودي المزيان


التعديل الأخير تم بواسطة ولووودي المزيان ; 2012-04-01 الساعة 01:40 PM
رد مع اقتباس
البهجاوي
المشاركات: 1,177
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: Dammam@
ســـلنقح غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-01, 01:45 PM
  المشاركه #10
رد: مناطق في السعودية فقط



هلا أخواني
الدب و وليد
أشكر مروركم
أمواج تعرف كيفاش كنموتو على المغريب

أنا بصراحه عجبتني هذه الأسماء
كنحمق عليها بززززاف: (149):


و لو كانت أسماء أكلات

أكيد راح تكون صحيه واااااعره





تحياتي
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
السعودية, فقط, في, مناطق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معضم مناطق المغرب عادل نهشل تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 4 2015-08-02 01:43 AM
مناطق القريبه من كازا مزعوط كازا قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 7 2012-02-27 01:45 AM
مفردات شعبية من مختلف مناطق السعودية بنت فاس الاستراحه 36 2011-11-07 05:16 PM


الساعة الآن 03:09 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83