عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
 الصورة الرمزية سلاوية الخاطر

المشاركات: 12,690
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بينـ ضفتــي وادي أبي رقــراقــ
سلاوية الخاطر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-07, 01:55 AM
  المشاركه #1
Post [هــــي ] و [هــــو ] ,, نقاشــــاتــ حـــاده



الســـلام عليكـــم ورحـمه الله تعــالى وبركاتـــه

فكــرة الموضــوع عباره عــن حـــوار مثيــر بين فريقــين

فريق [ الشباب ]

فريق [ البنات ]

وضعتها من باب المداعبة وتخفيف حدة التوتر بين الفريقين.


هناك أمور يكرهها الرجل في المرأه أو لا يستطيع فهمها

(( و ))

هناك أمور تكرهها المرأة في الرجل أو لا تستطيع فهمها


وسنقوم في هذا الحوار بتسليط الضوء على كل ما لا يعجبنا في الجنس الآخر بكل صراحة

و موضوعية وبعيداً عن التعصب حتى نستمتع و نخرج منه بنتائج إيجابية.

[ بداية الحوار ]




سيقوم فريق الشبـاااب بطرح تساؤل عن أمر معين لا يعجبه في البنــاات


وسيقوم فريق البنااات بالرد وتبرير الموقف


وبعد إعطاء الإجابات والمبررات الكافية يصبح فريق البنات في وضع الهجوم
ويطرح سؤال على فريق الشباب.....وهكذا يستمر الحوار


[ملاحظة]

كــل واحــد يعطي رأيه بعيدا عـــن

" التجريح " , " الاستهزاء "

وأرجـــو أن نكــون بعيــدا عن الانتمــاء والتحيــز

صـــاحــبــ أولــ رد لـــه صافــره البدايـه والسؤالــــ

تحـــــياتــي


__________________
.


الوقت الذي تستمتع باضاعته ، ليس وقتا ضائعا
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية غصون آلورد

المشاركات: 4,481
تاريخ التسجيل: Dec 2011
غصون آلورد غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-07, 02:02 AM
  المشاركه #2
رد: [هــــي ] و [هــــو ] ,, نقاشــــاتــ حـــاده



وااااااااو فكره حلوة من بنوته احلى


والله عجبني الموضووع لانه بيزيح على بعض المشااركين فيه

كتيييييييييييييير من الاسئلة المبههمه


بما انه انا اول واحده يمكن

بقوووووووول للشباااب

ليش لمن احد يهتم فيكم تطنشوونه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سلاوية الخاطر

المشاركات: 12,690
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بينـ ضفتــي وادي أبي رقــراقــ
سلاوية الخاطر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-07, 02:06 AM
  المشاركه #3
رد: [هــــي ] و [هــــو ] ,, نقاشــــاتــ حـــاده

مــــروركـــ الأحـــلى * غصـــــون الزوينة *
وننتظـــر اجابـــاتــ منهـــــم

خالص وديـــــ
__________________
.


الوقت الذي تستمتع باضاعته ، ليس وقتا ضائعا
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,583
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: Riyadh city
حـديدان غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-07, 02:18 AM
  المشاركه #4
رد: [هــــي ] و [هــــو ] ,, نقاشــــاتــ حـــاده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـصــون الــورد مشاهدة المشاركة

وااااااااو فكره حلوة من بنوته احلى


والله عجبني الموضووع لانه بيزيح على بعض المشااركين فيه

كتيييييييييييييير من الاسئلة المبههمه


بما انه انا اول واحده يمكن

بقوووووووول للشباااب


ليش لمن احد يهتم فيكم تطنشوونه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لان هدي هي الطريقه الوحيده الي تجيبكم : (128):
__________________
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية غصون آلورد

المشاركات: 4,481
تاريخ التسجيل: Dec 2011
غصون آلورد غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-07, 02:21 AM
  المشاركه #5
رد: [هــــي ] و [هــــو ] ,, نقاشــــاتــ حـــاده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـديدان مشاهدة المشاركة
لان هدي هي الطريقه الوحيده الي تجيبكم : (128):

اها قول لي السااالفه كذاااا


طيب طيب

يسلمو حدو على النصيحه
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سلاوية الخاطر

المشاركات: 12,690
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بينـ ضفتــي وادي أبي رقــراقــ
سلاوية الخاطر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-07, 02:23 AM
  المشاركه #6
رد: [هــــي ] و [هــــو ] ,, نقاشــــاتــ حـــاده

هههههههههههههههه
أفـــا حديدانـــــــ
حشوووومه ,
__________________
.


الوقت الذي تستمتع باضاعته ، ليس وقتا ضائعا
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,583
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: Riyadh city
حـديدان غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-07, 02:26 AM
  المشاركه #7
رد: [هــــي ] و [هــــو ] ,, نقاشــــاتــ حـــاده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـصــون الــورد مشاهدة المشاركة


اها قول لي السااالفه كذاااا

طيب طيب


يسلمو حدو على النصيحه
لا مو نصيحه شوفي انتي قبل اهتمام البنت وش وقع ممكن يكون اهتمامها جا في وقت متاخر جدااااااااااا
كثير بتصير هدي الحكايه ماتعرف خيري حتى تجرب غيري ... ولا ما فيه ولد بيتعرف على بنت ومن اولها بيطنشها على اساس راح تجي ابدا مو صحيح
هناك سبب البنات يزودوها حبتين في الاول
__________________
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سلاوية الخاطر

المشاركات: 12,690
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بينـ ضفتــي وادي أبي رقــراقــ
سلاوية الخاطر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-07, 02:32 AM
  المشاركه #8
رد: [هــــي ] و [هــــو ] ,, نقاشــــاتــ حـــاده


بصح
اصـــلا التطنيشــ مستحيل يجـي من البدايــه
وحــتى اذا جا من أولهــا يكــون هيــن وما تهتمـ فيه
التطنيشــ كيجــي بعد ما تطور العلاقه وتبدا تمــر بحواجــز
ويمــكن يكــون من طرفهــا [هي ] او من طرفه [هو ]

لكن كيفما كيقول المثل المـــغربي

اللي غطـــاكـ بخيــط غطــيه بحـــيط
__________________
.


الوقت الذي تستمتع باضاعته ، ليس وقتا ضائعا
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,583
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: Riyadh city
حـديدان غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-07, 02:33 AM
  المشاركه #9
رد: [هــــي ] و [هــــو ] ,, نقاشــــاتــ حـــاده

انا عندي سوال للبنات
ليش
مهمااااا عملنا لا احد يتذكر وادا اخطئنا لا احد ينسى
__________________
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية غصون آلورد

المشاركات: 4,481
تاريخ التسجيل: Dec 2011
غصون آلورد غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-07, 02:36 AM
  المشاركه #10
رد: [هــــي ] و [هــــو ] ,, نقاشــــاتــ حـــاده

ايه كلام منطقي

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
حـــاده, نقاشــــاتــ, هــــو, هــــي, و


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:39 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83