عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
 الصورة الرمزية الدب
مزعوط فضي
المشاركات: 705
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: S.A .. Riyadh
الدب غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-09, 12:33 PM
  المشاركه #1
عمدة مراكش ترد على الرميد

عمدة مراكش ترد على الرميد
المساءالمساء : 09 - 04 - 2012


انتقدت فاطمة الزهراء المنصوري، عمدة مدينة مراكش، التصريحات التي أدلى بها مصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، عندما حل ضيفا على الشيخ محمد بن عبد الرحمن المغراوي بدار القرآن بمراكش. وخاطبت المنصوري الرميد، في رسالة وجهتها إليه، قائلة: «إنكم منحتم لنفسكم صلاحية تحديد الفئة الناجية وميزتم بين الناس، وهو ما لا يحق للبشر كما نعلم جميعا في ديننا الحنيف»، في إشارة إلى تصريحه بأن الناس يؤمون مراكش لعصيان الله في ملاهيها. مضيفة أن «تكريس صورة سلبية عن مراكش والإساءة بشكل جارح إلى هذه المدينة وأهلها، لا يخدم بلادنا ولا يساعدها على مواجهة تحديات التنمية المبنية أساسا على السياحة».
كما اتهمت المنصوري الرميد ب«ترويج مواقف سلبية مسبقة من الأجانب الذين يزورون المدينة، وهو ما يتناقض مع قيم التعايش والتسامح»، لتختم رسالتها إلى وزير العدل بأن «حساسية المنصب الحكومي الذي تشغلونه تقتضي الكثير من المسؤولية».
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,652
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-09, 09:19 PM
  المشاركه #2
رد: عمدة مراكش ترد على الرميد

مشكووور على طرح رائع
تقبل مروري اخي الدب
ودي وتحياتي لك
__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 114
تاريخ التسجيل: Mar 2012
أم رائد المراكشية غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-09, 09:25 PM
  المشاركه #3
رد: عمدة مراكش ترد على الرميد

المنصوري اخر وحدة تهدر على مراكشي والي تيوقع فيها باركة الي نهبات في مراكش والي قاله وزير العدل كلام في محال المنصوري راه الملاهي والبارات معروفة لاش والجوامع ودور القران معروفة لاش .
اصلا اكبر غلطة في تاريخ مراكش هو تعيين المنصوري الله يقطعها هي وعائلتها عتو في مراكض فسادا


وفي الاخير يقول المثل المغربي ايلي بغى الجامع هاهو ايلي بغى البار ها هو
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ريم الفلا

المشاركات: 4,758
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: A-G-A-D-I-R
ريم الفلا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-09, 09:31 PM
  المشاركه #4
رد: عمدة مراكش ترد على الرميد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم رائد المراكشية مشاهدة المشاركة
المنصوري اخر وحدة تهدر على مراكشي والي تيوقع فيها باركة الي نهبات في مراكش والي قاله وزير العدل كلام في محال المنصوري راه الملاهي والبارات معروفة لاش والجوامع ودور القران معروفة لاش .
اصلا اكبر غلطة في تاريخ مراكش هو تعيين المنصوري الله يقطعها هي وعائلتها عتو في مراكض فسادا


وفي الاخير يقول المثل المغربي ايلي بغى الجامع هاهو ايلي بغى البار ها هو
كلامك صح اختي

مشكوره اخي ع الطرح
__________________
..امارس التجاهل في حياتي كثيرا..ولا اخجل من هدا الاعتراف ..لان اهتمامي لا امنحه الا لمن يستحقه...
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 237
تاريخ التسجيل: Feb 2012
سلطان المر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-09, 10:17 PM
  المشاركه #5
رد: عمدة مراكش ترد على الرميد

( ويقول تعالي ... وهديناه النجدين )............ شكرا
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية الدب
مزعوط فضي
المشاركات: 705
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: S.A .. Riyadh
الدب غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-10, 09:17 AM
  المشاركه #6
رد: عمدة مراكش ترد على الرميد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امواج الشمال مشاهدة المشاركة
مشكووور على طرح رائع
تقبل مروري اخي الدب
ودي وتحياتي لك
امواج الشمال
تشكرات لمرورك يالغاليه

رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية الدب
مزعوط فضي
المشاركات: 705
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: S.A .. Riyadh
الدب غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-10, 09:25 AM
  المشاركه #7
رد: عمدة مراكش ترد على الرميد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم رائد المراكشية مشاهدة المشاركة
المنصوري اخر وحدة تهدر على مراكشي والي تيوقع فيها باركة الي نهبات في مراكش والي قاله وزير العدل كلام في محال المنصوري راه الملاهي والبارات معروفة لاش والجوامع ودور القران معروفة لاش .
اصلا اكبر غلطة في تاريخ مراكش هو تعيين المنصوري الله يقطعها هي وعائلتها عتو في مراكض فسادا


وفي الاخير يقول المثل المغربي ايلي بغى الجامع هاهو ايلي بغى البار ها هو

ام رائد المراكشيه
شكرا لمرورك يالغاليه
وبغض النضر عن (المنصوري) وما عملته في مراكش

لكن كلامها فيه شئ من الصح
وماهو موجود في مراكش موجود في كل بلاد الدنيا بدون استثناء
الملاهي والكباريهات في شارع الهرم بالقاهره
اكثر من الموجوده في جميع مدن المغرب

وزير العدل مسئول في الدوله
وعليه العمل على تغيير الاخطاء بحكم عمله ومنصبه وعضويته في الحكومه
لكن الكلام للاعلام القصد منه كسب شعبيه
وفي كلامه اساءه لاهل مراكش وزوارها
تحياتي
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الرميد, ترد, على, عمدة, مراكش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تم الوصول بحمد الله مراكش ، وكالة الغازي ، مساج كنوز مراكش fmd606 تجارب الاعضاء في المغرب 30 2016-10-15 03:06 PM
عمدة نيويورك يقترح منع بيع المشروبات الغازية كبيرة الحجم haithamkuw الاستراحه 1 2012-06-03 11:30 PM
بن الصديق: كلام الرميد عن أحداث تازة يُشبه تصريحات بشار الأسد أمواج الشمال اخبار المغرب 8 2012-02-09 11:30 PM
طلب اخوى عمدة مراكش اغنية اناوحظي حنون المغرب اغاني مغربية - اغاني مغربية mp3 - موسيقى 16 2011-06-02 01:21 AM
مشتاق لوجود عمدة المزاعيط مشرف بوابة مراكش اخوي احمدا2ت saadora صاله عشاق المغرب العامة 3 2011-04-25 01:19 AM


الساعة الآن 02:48 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81