عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

موضوع مغلق
مزعوط مبتدء
المشاركات: 30
تاريخ التسجيل: Dec 2011
عبود الجبيل غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-20, 03:48 AM
  المشاركه #1
Unhappy نصايحكم لمزعوط مسافر مراكش لاول مره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني المزاعيط قررت بعون الله السفر للمغرب في يوم 28/04/2012 وتم الحجز وشراء التذاكر بحمد الله واسئجار شقه

عندي استفسارات اتمنى ان الاجابه عليها

1 - الاجواء في مراكـش
2- الامـان
3- طريقة تفعيل البلاك بيري
4- ماهو الافضل في صرف العملة بالسعودية او المغرب
5- كم المبلغ المسموح فيه بدخوله المغرب وماهي افضل طريقة لحمل النقود
6- اماكن السهر الممتازه
7- المطاعم الافضل

واذا فيه اي معلومات تفيدني اتمنى محد يبخل علي فيها لاني اول مره اسافر للمغرب

انتظركمــ يافديتكـــم
مزعوط مميز
المشاركات: 479
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: المنطقه الشرقيه
ابو تركي 2012 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-20, 10:05 AM
  المشاركه #2
رد: نصايحكم لمزعوط مسافر مراكش لاول مره

* صباح الورد / عبود الجبيل ,,,,

** الاجواء في مراكش الايام هذي ( ربيعيه وما تتطوف ) كنت موجود فيها قبل اسابيع ..

** الامان بالله سبحانه - ويا غريب كن اديب ..

** نصيحه اخوك ومن الجبيل بعد واوفر لك ( اشتر شريحه ان وي وريح راسك ),,,

** اصرف 500 ريال من شارع جدة عشان المطار والباقي من المطار او الصرافيين داخل الديرة ,,,

** افضل طريقه تاخذ معك كاش حق ( 3 -5 ايام ) والباقي وزعه على البطاقات البنكيه ,,

** اماكن السهر ( الياسمين - وناسه - النرجس ) ..

** المطاعم ( مطعم كانون : اكلات مغربيه ولبنانيه - مطاعم الشواء بشارع بجكن - وغيرة )

* وابيك تمر على تقريري وتاخذ فكرة و نسخه من مخططي لمراكش ,,, واي خدمه من عيوني ,,,
__________________
http://www.mza3et.com/image.php?type=sigpic&userid=5445&dateline=1328572  029
 الصورة الرمزية othman999
مزعوط خبير
المشاركات: 2,370
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: دولة قطر
othman999 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-20, 10:08 AM
  المشاركه #3
رد: نصايحكم لمزعوط مسافر مراكش لاول مره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام
اخواني المزاعيط قررت بعون الله السفر للمغرب في يوم 28/04/2012 وتم الحجز وشراء التذاكر بحمد الله واسئجار شقه

عندي استفسارات اتمنى ان الاجابه عليها

1 - الاجواء في مراكـش

أجمل أجواء في المغرب كلها وأجمل مدينة
2- الامـان

أمان والحمد لله بس المثل يقول حرص ولا تخون
3- طريقة تفعيل البلاك بيري

اشتري بطاقة اتصالات انوي والتكلفة 90 درهم في الاسبوع
4- ماهو الافضل في صرف العملة بالسعودية او المغرب

في المغرب أفضل
5- كم المبلغ المسموح فيه بدخوله المغرب وماهي افضل طريقة لحمل النقود

دخل المبلغ اللي تبي ماعندك مشكلة ،لكن المشكلة ماتقدر تطلع مبلغ كبير من المغرب ، وأفضل طريقة لحمل
النقود خليها في بطاقة الصراف اللي في بلدك أفضل ولا
تحمل مبالغ كاش كبيرة في جيبك
6- اماكن السهر الممتازه

النرجس ، الياسمين ، أوتار ، تياترو ، بارادايس ، باشا ، سو
سيلفر ، أكتورس
7- المطاعم الافضل

كونتوار ، جاد محل ، الياقوت ، صلاح الدين ، اكسترابلات ، كوين
لاإطاليا ، مطعم الحاج مصطفى للأكلات المغربية الشعبية

أفضل أماكن التمشية شارع محمد السادس ، ساحة الفناء
قليز ، مركش بلازا ، علي بن فلاح لمعرفة التراث المغربي
ولا تنسى تزور شلالات أوريكا
سفرة سعيدة
__________________
The power of man comes
The strength of his personality
مزعوط مبتدء
المشاركات: 36
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: قلب المغرب
العمر: 31
يوفنتوس غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-20, 08:19 PM
  المشاركه #4
رد: نصايحكم لمزعوط مسافر مراكش لاول مره

طيب بعد إذنك ياصاحب الموضوع ..
الشقة اللي استأجرتها وين وكيف فاستأجرتها .. أنتظر ردك ..!
مزعوط مبتدء
المشاركات: 30
تاريخ التسجيل: Dec 2011
عبود الجبيل غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-21, 12:01 AM
  المشاركه #5
رد: نصايحكم لمزعوط مسافر مراكش لاول مره

يسلمووو لكم على المعلومات المفيده

ابو تركي ياغالي حبيت اراسلك بس ماتستقبل خاص ابي منك اكثر من معلوومه [CENTER][/CENTER
]

يوفنتوس راح اتواصل معك ع الخاص
مزعوط جديد
المشاركات: 29
تاريخ التسجيل: Mar 2012
مسافر على طول غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-21, 12:02 AM
  المشاركه #6
رد: نصايحكم لمزعوط مسافر مراكش لاول مره

مثل ماقالوا الشباب وسفره حلوه
 الصورة الرمزية haaadee
مزعوط خبير
المشاركات: 2,068
تاريخ التسجيل: Apr 2012
haaadee غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-21, 12:05 AM
  المشاركه #7
رد: نصايحكم لمزعوط مسافر مراكش لاول مره

الله يوفقك
مزعوط قدير
المشاركات: 206
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: الرياض
مغرباووي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-21, 01:06 AM
  المشاركه #8
رد: نصايحكم لمزعوط مسافر مراكش لاول مره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود الجبيل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اخواني المزاعيط قررت بعون الله السفر للمغرب في يوم 28/04/2012 وتم الحجز وشراء التذاكر بحمد الله واسئجار شقه

عندي استفسارات اتمنى ان الاجابه عليها

1 - الاجواء في مراكـش
مدري بهالوقت كيف ..

2- الامـان
الامان بعد الله رح المنتجعات والاماكن اللي ماداهمت عندك الدرقاوي
3- طريقة تفعيل البلاك بيري
مدري
4- ماهو الافضل في صرف العملة بالسعودية او المغرب

انا كنت اسحب من بطاقتي السعوديه بس افتح حساب مغربي عشان ماتخسر مثلي كانو يسحبون مني مرتين الشبكه السعوديه والمغربيه
5- كم المبلغ المسموح فيه بدخوله المغرب وماهي افضل طريقة لحمل النقود
عادي اللي تبي
6- اماكن السهر الممتازه
الياسمين والنرجس اما وناسه صراحه ماعجبني صغير وجوه نايم
7- المطاعم الافضل


كنت اكل ف البيت احلىى وانظف
واذا فيه اي معلومات تفيدني اتمنى محد يبخل علي فيها لاني اول مره اسافر للمغرب
نصيحه لاتكلم احد ف الشارع وخلك دقيق ف الحسابات وصارم لاتكرم احد الا اسواق والشغاله فقط .. اذا ماعندك سواق عطني خبر عندي لك سواق امين جدا
اخيرا انتبه تتعرف ع شباب هناك لاتعزمه ولايعزمك فكك من المشاكل وعوار الراس خلك انت وجوك

انتظركمــ يافديتكـــم
سفره سعيده
مزعوط مبتدء
المشاركات: 36
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: قلب المغرب
العمر: 31
يوفنتوس غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-21, 01:09 AM
  المشاركه #9
رد: نصايحكم لمزعوط مسافر مراكش لاول مره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود الجبيل مشاهدة المشاركة
يسلمووو لكم على المعلومات المفيده

ابو تركي ياغالي حبيت اراسلك بس ماتستقبل خاص ابي منك اكثر من معلوومه [CENTER][/CENTER
]

يوفنتوس راح اتواصل معك ع الخاص



أنتظظرك

المشاركات: 1,236
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: العالم العربي
إرسال رسالة عبر MSN إلى وجه معرفط إرسال رسالة عبر Yahoo إلى وجه معرفط
وجه معرفط غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-21, 01:14 AM
  المشاركه #10
رد: نصايحكم لمزعوط مسافر مراكش لاول مره

تروح وترجع بالسلامة


لا تنسى الكاميرة
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
لاول, لمزعوط, مراكش, مره, مسافر, نصايحكم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفسار لمزعوط اول مره ينزعط اغادير او مراكش nooon قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 22 2015-05-28 04:51 PM
مسافر لوحدى وابي نصايحكم .. ما نستغنى عن المزاعيط عاشق السفـر قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 6 2014-07-31 06:30 PM
مسافر لأول مرة وابي نصايحكم نحبك بالزاف قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 8 2014-07-27 02:51 PM
مسافر لمراكش وابي نصايحكم رايح جاي قسم المواضيع المحذوفه و المكرره 28 2013-04-08 10:43 AM
مسافر 3 ايام لاغادير واول مرة ... لاتحرمونا نصايحكم Hakim قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 17 2012-03-28 08:12 PM


الساعة الآن 07:37 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83