عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


Like Tree1Likes

إضافة رد
مزعوط قدير
المشاركات: 226
تاريخ التسجيل: Jan 2012
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الامارات
الامارات غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-01, 11:40 PM
  المشاركه #1
صور من رحلتي الى مراكش و الدار البيضاء

السلام عليكم
اقدم لكم بعض الصور من رحلتي الى مراكش & الدار البيضاء مرورا بالرباط والتي كانت بتاريخ 23-1-2012
الصور من عدسة هاتفي وانا مجرد سائح لست هاوي او محترف تصوير الصور كانت لمجرد تدوين الاحداث ولطرحها على منتدى المزاعيط ليستفيد منها الاخوان.
فأرجو المعذره لعدم وضوح بعض الصور.

بدايتا اليكم بعض الصور من الطريق الى مراكش
درجة الحراره على الطريق


وهنا بعض المناظر الخلابه




حتى قوس قزح ديالهم ماشاله غير جاي دبل


لحظة دخولنا الى مراكش والجو كان ماطر



مكان السكن مراكش بلازا


المكان يتميز بسعته ومجهز بثلاث غرف و4 حمامات, مطبخ مفتوح و مكان لغسيل الملابس مع تيراس على طول الشقه.
احدى الغرف


حمام الغرفه


الصاله مريحه و واسعه مع جلسه جلديه وتلفزيون بلازما ديكور مودرن




منظر للسوق اسفل البنايه


منظر صباحي من التيراس لساحة البلازا



منظر ليلي من التيراس للساحه


منارة جامع الكتبيه


نخيل الواشنطونيون بأطواله الفارعه في ساحة الفنا


ساحة جامع الفنا



الجو بارد جدا في الليل وهذه صوره لدرجة الحراره وانا متوجه للشيشه وكما يعرف عشاق الشيشه ان لها مذاق خاص في الجو البارد
الحراره -2


في الافق تلوح جبال اطلس من بعيد


الطريق الى اوكيمدن


هذه قريه على الطريق فيها محلات صغيره


مقهى في الطريق اسمه افران


منظر للطبيعه من السوق



اطفال يبيعون بعض الاعشاب


منظر رائع والغيوم بجانبك







وصلنا اوكيمدن


ركبنا التلفريك للوصول الى القمه



القمه


لايوجد اروع من هذا المنظر لاحظوا اننا فوق الغيوم


وهذه خارطه موجوده في اعلى الجبل وهي رسم توضيحي لسلسلة جبال اطلس


بعض الاكلات التي كانت تعدها لنا الطباخه في البيت


مودين معانا تمر (خلاص) والهاواي عندي من الضروريات


ساحة الفنا


حلبة سباق السيارات في مراكش



مركز المزار



سينما ميغارام في مراكش جنب المزار مول


الالعاب المائيه اكوامارين, ينصح بها في الصيف


ذهبنا لركوب الخيل, في النادي الملكي


النصب التذكاري للسبعة رجال في مراكش


مكاني المفضل للجلوس يوميا مقهى للشيشه اسمه بيمز يعني المصباح



يضعون الشيشه على الطاوله مثل مقاهي فرنسا, ويستخدمون معسل الفاخر
شيشة عنب في الاجواء البارده مع الاتاي ..... ذكريات لاتنسى
يقول المثل المغربي (تكه بارده ولا ناقه والده)


مطعم فيروز يقدم الاكل الشامي اكله لذيذ جدا, هذا المطعم في مراكش وله فرع في كازا في منطقة بورقون





وصلنا كازا الحبيبه
واليكم بعض الصور

موروك مول


واضحه فخامة المول






الاستراحه في حمام المول



ردهة المطاعم



المنظر من ردهة المطاعم



سينما المول والتي تعرض احدث الافلام


مطعم قصر الهند في كازا شارع عبداللطيف بالقدور





مطعم كانون يقدم اكلات شاميه موجود في كازا في شارع انفا وله فرع في مراكش




مطعم فرايديز في عين دياب


المكان المفضل لدي في كازا مقهى الفلمنكي احلى شيشه يملكه واحد لبناني


الجلسه الخارحيه


الجلسه الداخليه ديكورها فخم


مكدونالدز عين دياب


حمام الباتشا في كازا


من داخل مسجد الحسن الثاني


ذهبنا لنصلي صلاة الجمعه في مسجد الحسن الثاني



هنا خطيب المسجد


الكورنيش عند المسجد



صور متفرقه من كازا






متجهين الى الرباط



وصلنا الى الرباط




احببت ان اتذكر بعض الاماكن التي كنت اتردد عليها في الرباط
هذا الكوفي معروف لدى عشاق الرباط


ماكدو اقدال


اقدال


ترام الرباط


الميغا مول في حي الرياض



من داخل المول


اعتقد مطعم تايلندي فالمول


زرنا صومعة حسان



ضريح الملك محمد الخامس في الوسط مع ابنيه الملك الحسن الثاني واخيه مولاي عبدالله


هذه الصوره بجانب حديقة الحيوان في الرباط لكن للاسف نفذت البطاريه من هاتفي, لدي صور الحديقه على الكاميرا وساقوم بانزالها لكم قريبا انشاء الله


رفيقة دربي في الليل والنهار شيشتي



عنصر نجاح السفره


ولي عوده قريبه الى معشوقتي كازا قريبا انشاء الله


وأعذروني على الاطاله
سمو المغربية معجب بهذا.
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 85
تاريخ التسجيل: Mar 2012
مرامير غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-02, 01:17 AM
  المشاركه #2
رد: رحلتي الى مراكش و الدار البيضاء

ماشاء الله عليك صور تفتح النفس وتشهوي الواحد عشان يروح

الف شكر
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 1,687
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الولهان غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-02, 01:40 AM
  المشاركه #3
رد: رحلتي الى مراكش و الدار البيضاء

: (153):صور عن الف تقرير وتسلم يمينك ويئبر البي ترام ديال الرباط شو مهضوم: (740):
رد مع اقتباس

المشاركات: 2,185
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: فُيُ ركُنيُ آلهآديُ
ADMNTK غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-02, 03:05 AM
  المشاركه #4
رد: رحلتي الى مراكش و الدار البيضاء

ماشاء الله عليـــــــك صور روعـــه ,,,سلمــــت يمنــــــــاك
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 188
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: لا يهم اين اكون المهم من اكون
السمو غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-02, 05:35 AM
  المشاركه #5
رد: رحلتي الى مراكش و الدار البيضاء

صحيح صور عن الف تقرير


لقد جعلت الصور تتحدث

شكرا لك

تقرير جميل ك صاحبه ..

الحمد لله على سلامتك
__________________
ياعرب ترى المكارم والمروّه

سـيف عـز فاللـقـا ما هو بحـاكل

والسمو الى جهـل قيمة سموّه

ما عرف فرق التوكل والتواكل
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 289
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المغرب لا تستغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-02, 07:30 AM
  المشاركه #6
رد: رحلتي الى مراكش و الدار البيضاء

حمد لله ع السلامه
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 1
تاريخ التسجيل: May 2012
anadubai غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-02, 12:05 PM
  المشاركه #7
رد: رحلتي الى مراكش و الدار البيضاء

[SIZE="5"]تقرير ولا اروع ابداع في الصور عشت وياك سفرتك .. تسلم الغالي وانتريا يديدك[/SIZE]
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 244
تاريخ التسجيل: Oct 2011
pilotsss غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-02, 12:10 PM
  المشاركه #8
رد: رحلتي الى مراكش و الدار البيضاء

يعطيك العافيه على التقرير الطيب
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 8
تاريخ التسجيل: May 2012
mohammed2012 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-02, 12:32 PM
  المشاركه #9
رد: رحلتي الى مراكش و الدار البيضاء

من جد صور ابداع
اهنييك اخوي علي الاستمتاع بالسفرر والتجوال
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 226
تاريخ التسجيل: Jan 2012
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الامارات
الامارات غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-02, 06:49 PM
  المشاركه #10
رد: رحلتي الى مراكش و الدار البيضاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرامير مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليك صور تفتح النفس وتشهوي الواحد عشان يروح

الف شكر
شكرا يا مرامير على الاطراء و على المشاركه
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
البيضاء, الدار, الى, رحلتي, صور, مراكش, من, و


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رأيكم في مواصلات من مطار الدار البيضاء الي مراكش alzmn1 قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 27 2017-01-29 11:44 AM
الدار البيضاء سلطان خالد قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 22 2015-04-04 02:29 PM
اهم الاماكن في المغرب[أكادير، مراكش ,الدار البيضاء ,الرباط ,طنجة] khaledkhb قسم السفر والسياحه في اغادير 6 2012-07-14 09:29 AM


الساعة الآن 11:31 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55