عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط نشيط
المشاركات: 96
تاريخ التسجيل: May 2011
المغرب المعشوق غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-06, 01:08 PM
  المشاركه #1
Exclamation اشارة لموضوع الاخ الغالي Bianconri_q8 " اغادير و يا طلابة اغادير .. تحلطم "

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لموضوع الاخ الغالي Bianconri_q8 " اغادير و يا طلابة اغادير .. تحلطم " والذكي انتقد فيه فئه معينة من حديثي العهد بزيارة المغرب ( شلل سوريا ) وقع في الاونة الاخيرة ما كنا لا نرجوه وهو تغيير لانظمة افضل اقامة بجورة الجنوب اغادير " اطلس مارينا للشقق الفندقية " ..
وهذا ان دل فما يدل الا على شيء واحد ان الاشياء التي قام بها هاؤلاء القلة انعكسة سلبا على رواد المغرب الاصليين .. وايضاً احراج واقحام الشخص الذي قدم وسهل كافة السبل لراحتنا وتلبية رغباتنا بكل يسر وسهولة " الاخ العزيز الاستاذ محمد عاطي صاحب وكالة علامة الجنوب للسفر والسياحة " في مشاكل واحراجات هو في غنى عنها ..
فاصل لقرار ادارة اطلس مارينا الذي نقله لنا الاخ الغالي رابح :


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rabe7 مشاهدة المشاركة
نظراً لتصرفات قام بها بعض ناقصين العقل داخل المارينا وعدم احترامهم للذوق العام ..

وتعاملهم بطريقه غبيه جداً ونظام اقل مايقال عنه انه نظام شوارع .. ومن منطلق مقولة ( الخير يخص والشر يعم ) ..

قررت ادارة المارينا تغير نظامها بالكامل .. وبعض من المسموحات سابقاً اصبحت من الممنوعات .. واصبح النظام مثل نظام الفنادق واشد من ذلك ..

يؤسفني ان ماقمنا به لخدمة الاعضاء والاخوان الخليجيين يقابل بمثل هذه التصرفات التي تسيء لنا جميعاً ..

ويؤسفني ايضاً ان نقابل ذلك الشخص الكريم ( محمد عاطي ) الذي لم يتوانى عن خدمة اي شخص يتواصل معه وكان حريصاً كل الحرص على راحة النزلاء .. بهذه الطريقه الوقحه .. فبأسمي وأسم ادارة ومشرفين المنتدى اتقدم بأشد الاعتذار للاخ العزيز محمد عن ماحدث ..
-----------------

وهذا نص موضوع الاخ الغالي Bianconri_q8 :



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bianconri_q8 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعا ..

الكل شاف بالاونه الاخيره اشكال غريبه عجيبه في المغرب بشكل عام و اغادير بشكل خاص ..

تشوف اللي مراهقين و تشوف شباب باعمار متوسطه و تشوف شيبان ..


لكن المشكله حسب رايي ما تكمن بعمر القادم الى اغادير ..

المشكله بتصرفات القادم الى اغادير ..




اكثر الخبره اللي راحو اغادير من قبل الربيع عربي .. شافو الفرق في تصرفات القادمين الى المغرب و خصوصا و تحتها خطين بعد الربيع العربي بالذات

مزاعيط اغادير القدامى .. شافو اغادير قبل و بعد ..

انا ما راح اتكلم عن الوضع قبل الربيع العربي شنو كان .. يخلي الاعضاء اللي شافو بهالوقت يتكلمون ..


لكن موضوعي عن القادمين لاغادير بعد الربيع العربي ..


الكل يدري انه بعد احداث سوريا ( الله يسهل عليهم ) الكثير من رواد سوريا حولو الوجهه الى المغرب

و كذلك رواد مصر بعد الاحداث الاخيره ..


و مع الاسف جلبو معاهم تصرفاتهم و مهايطهم معاهم ..

و صار الوضع انه الناس في اغادير تغيرو عليهم نوعية السياح فا بالتالي شافو المبالغ المهوله اللي قاعد تنصرف على الهياط و الفشخره الزايده ..

فا صار التعامل مع الكل سواسيه من ناحية الموظفين و من ناحية اغلب سكان اغادير .. ما قامو يفرقون بطريقة التعامل بين المحترم و بين اللي يهايط و يدفع يمين و يسار بدون اي معنى ..


انا بذكر لكم موقف واحد من المواقف ..

بالعنبره كان في واحد خليجي جالس و يحي البلد و المدينه والقبيله الفلانيه .. و يرش بهالدراهم يمين و يسار ..

قام واحد من ربعنا الخليجيين ايضا و حس بغيره في داخله قال شلون هذا يكل الجو عليه لا والله ما اخليه !

و يقوم صاحبنا و يبدي عملية الرش بمبلغ خيالي ! تجاوز ال 40 الف درهم بدون اي مبالغه يا جماعة !! : (103):


و احنا الناس اللي قاعدين مستانسين و عايشين جونا نشوف بهالتصرفات و مالنا الا نسكت !



و موقف ثاني ايضا حصل بالعنبره !

قام واحد من ربعنا الخليجيين و يعطي المطرب فلوس و يقوله حي فلان الفلاني .. و هذا فلان لفلاني معروف عندنا بالكويت بمعاداته لقبيلة عريقه حتى وصلت فيه انه تجرء على احد من كبار القبيله .. المهم مالكم بهالسالفه بس توضيح ..

و قام صاحبنا المطرب مسكين ما يدري شالسالفه و احلى تحيه لي الج.... و احلى ج..... قاهرهم ..

المهم قام واحد من الشباب و كلم مسؤول العنبره بينهم معرفه قديمه و قاله .. ترى الموضوع كذا و كذا و كذا و هذي امور سياسيه و يمكن واحد من هالقبيله العريقه يكون موجود و تصير هوشه كبيره مالها حدود ..

فا رجاء كلم المطرب و قوله هذي امور سياسيه ما نبي نتدخل فيها !

وبالفعل قام و كلم المطرب و نبهه على الموضوع ..



يعني باختصار الموضوع مجرد تحلطم على الوضع الحاصل في المغرب بشكل عام و اغادير بشكل خاص ..

و اذا كل واحد عنده تعليق على النقاط اللي ذكرتها ياريت يشرفنا بردوده


تحياتي لكم
----------------

بعد ما تم ذكره بعاليه هل ايقنتو ان ما اشار به الاخ Bianconri_q8 بموضوعه " اغادير و يا طلابة اغادير .. تحلطم " كان تحذير من ان يحدث مثل هذا القرار بسبب تلك التصرفات المشينة من رواد سوريا حديثين العهد بعالم المغرب ..!
بعض الاخوة الافاضل انتقد موضوع Bianconri_q8 وقال انه حاقد وكلام كثير وبعضهم لم يصدق ما كتبته بردي على ذاك الموضوع وبعضهم اخذها من باب الدعابه انا لا يهمني ذلك وما يهمني هو الى متى ونحن نتحمل عقبات تلك التصرفات المسيئة لنا ونحن ليس لنا اي ذنب فيها ولكن المثل يقول " الخير يخص والشر يعم " ..
يا اخوان صدقوني مع كثرة هذه الفئه بتواجدها بالمغرب والاساءه لنا كاخلجيين قل احترام المغربي للخليجي ولم يصبح يحترم الخليج كالسابق فقد اصبح ينظر للخليج بالشحص الهمجي الغير متحضر ..!

----------------

فاصل اخير
لدي اقتراح لحل مشكلة السكن باطلس مارينا للشقق الفندقيه بدون فتح غرفة اخرى للضيف كما سبق واتمنى من الغالي محمد عاطي نقل هذا الاقتراح لادارة اطلس المارينا .. :
1- عند وصول النزيل للفندق يقوم بوضع مبلغ تأمين قدره 2000 درهم وهذا الزامي .
2- يشترط على النزيل دفع كامل مبلغ الاقامة في حال وصوله للفندق + مبلغ التأمين .
3- اخذ التعهد عليه بالمحافظة على الهدوء والذوق العام وايضاً على السكن وان يسلمه كما استلمه . واذا حدثة اي فوضى من النزيل او تلفيات يتم مغادرته للفندق ولا يسترد له باقي المبلغ الذي قام بدفعه وايضا مبلغ التأمين حتى تكون بمثابة العقاب الرادع لمن يقترف مثل هذه التصرفات .
4- يقوم الفندق بتوفير جميع وسائل الراحة للنزل كما سبق ضمن الشروط الثالثة السابقة . وفي حالة رغبة النزيل بتغيير محل سكنه لفندق اخر ولم تنتهي فترة اقامته يتم ارجع باقي المبلغ له + التأمين في حال انه كان محافظ على السكن وممتلكاته كما استلمها .
5- في حال النزيل كان معه ضيف يتم تنبيهه بالمرور بموظف الريسبشن لاخذ التعليمات اللازمة حيال ذلك من دون فتح غرفة اخرى للنزيل .

-----------------

هذه بعض المقترحات واي شخص من الاخوة الافاض المزاعيط لديه رأي ان لا يبخل علينا به حتى نوجد حل سليم لتلك المشكلة التي اوقعنا بها فئة قلة وهم من كانو من رواد سوريا وليسى من رواد المغرب المعتادين للأسف حتى انعكس قرار الفندق على الجميع ..

هذا وتقبلو جل تحياتي وتقديري

اخوكم / المغرب المعشوق
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة المغرب المعشوق ; 2012-05-06 الساعة 01:11 PM
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,108
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-06, 02:01 PM
  المشاركه #2
رد: اشارة لموضوع الاخ الغالي Bianconri_q8 " اغادير و يا طلابة اغادير .. تحلطم "

اشكرك على حرصك واهتمامك لحل المشكلة

وانا اتفق معك على وضع تامين ويكون المبلغ 5000 وليس 2000

ويحجز جواز السفر لدى المكتب الحجوزات

وفي حال وقوع مشكلة يكتب كتاب مع تقرير الشرطة

ويسلم الى السفارة البلد المعنية بالشخص ويمنع من دخول المغرب

ويكون ردعا له ولامثاله

وشكرااا لك
__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 96
تاريخ التسجيل: May 2011
المغرب المعشوق غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-06, 02:05 PM
  المشاركه #3
رد: اشارة لموضوع الاخ الغالي Bianconri_q8 " اغادير و يا طلابة اغادير .. تحلطم "

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهنجار خليجي مشاهدة المشاركة
اشكرك على حرصك واهتمامك لحل المشكلة

وانا اتفق معك على وضع تامين ويكون المبلغ 5000 وليس 2000

ويحجز جواز السفر لدى المكتب الحجوزات

وفي حال وقوع مشكلة يكتب كتاب مع تقرير الشرطة

ويسلم الى السفارة البلد المعنية بالشخص ويمنع من دخول المغرب

ويكون ردعا له ولامثاله

وشكرااا لك
هلا بالغالي أهنجار خليجي
اشكرك على مداخلتك وتعليقك الاكثر من منطقي وواقعي وايضاً لطرحك حل قوي بحيث يحد من التجاوزات والتصرفات المسيئة من قبل تلك الفئه وانا اضم صوتي لصوتك فيما ذكرته بمداخلتك .. ولهلا يخطيك خويا أهنجار خليجي
__________________
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 165
تاريخ التسجيل: Feb 2011
agadir غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-06, 02:41 PM
  المشاركه #4
رد: اشارة لموضوع الاخ الغالي Bianconri_q8 " اغادير و يا طلابة اغادير .. تحلطم "

نظرا لما يحصل في اغادير الحبيبة هذه الايام من اشخاص يفتقرون الى ثقافة سفر ونظرا للازدحام الشديد المتوقع في الصيف من الاشخاص الجدد على اغادير ( بعد الربيع العربي)
فقد تقررر ما يلي:
1/ تعليق السفر هذا الصيف الى اغادير حتى اشعار اخر
2/ ترقب الاوضاع ومتابعة الاحداث عن كثب
3/ انتظارعودة المغرب واغادير خاصة الى ما كانت عليه قبل الربع العربي
3/ البحث عن مدن مغربية حديثة عهد بالسياحة ولا توجد فيها مضايقات

والله يصبرنا


هذا قراري النهائي والاخير
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 350
تاريخ التسجيل: May 2012
كنحماق عليك غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-06, 06:07 PM
  المشاركه #5
رد: اشارة لموضوع الاخ الغالي Bianconri_q8 " اغادير و يا طلابة اغادير .. تحلطم "

تبون كلمة الحق الانترنت والمنتديات وانتشار المعلومة فيها هي السبب الرئيسي في تواجد هذه الفئة في المغرب وصارت المغرب تلم كل من هب ودب ومن المتردية والنطيحه اول كان الواحد يخاف يسافر للمغرب وكأنه رايح لمصير مجهول والان صرنا نشوف ابو 18 و19 و20 سنة شايل شنطته ورايح للمغرب !!!

في بعض التقارير الي قريتها بالمنتدى هنا رائعة تعطي تصور عام عن البلد بدون ذكر التفاصيل الدقيقة وبعض التقارير كأن كاتبها قاعد يحرج على الديرة وحتى لما زادت الاوضاع وصار استغلال والبعض لازال يطبل على الديرة ويمدحها وكل الامور تمام وهتنية والأدهى انهم يقولون المغرب رخيص و 8 الالف ريال لمدة 15 يوم من غير تذاكر كافيه !!!

ابي اكد على نقطة اني مااقصد اننا نمنع التقارير لكن مانفتح الموضوع بحري واكيد المزاعيط ورواد المغرب عرفوا قصدي مزيان


انا من الناس الي فرحت ان ادارة المارينا اتخذت هذه السياسة عشان تتربى وتتعلم هالفئة ان الدعوه ماهي سايبة والناس ماتنشرى بالفلوس مع ان فئة كبيرة جدا مالها ذنب تضررت


وغير كذا من اول مابدت الرجلين تكثر عى المغرب وانا انتظر اللحظه هذي لا والامر امتد لمراكش احد الاعضاء هنا ببوابة مراكش ذكر ان الدرقاوي مسوي نظام جديد من كم يوم ممنوع تسجيل ***** من الساعة 6 الى 10 الصباح

وننتظر ونشوف التطورات الي بتصير في الصيف والي راح تزداد سوء اكثر واكثر
رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 554
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: الكويت
العمر: 46
إرسال رسالة عبر MSN إلى haithamkuw
haithamkuw غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-06, 09:41 PM
  المشاركه #6
رد: اشارة لموضوع الاخ الغالي Bianconri_q8 " اغادير و يا طلابة اغادير .. تحلطم "

هاهاهاهاهاها الشباب عبالهم قاعدين بلفلبين او تايلند
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 63
تاريخ التسجيل: Jul 2011
knkoon غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-06, 10:40 PM
  المشاركه #7
رد: اشارة لموضوع الاخ الغالي Bianconri_q8 " اغادير و يا طلابة اغادير .. تحلطم "

بس انا اشوف الرابح بهل موضوع كله فندق صحاري
احتمال قوه اداره فندق صحاري لها دخل بل موضوع
وجه نظر
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 96
تاريخ التسجيل: May 2011
المغرب المعشوق غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-06, 11:30 PM
  المشاركه #8
رد: اشارة لموضوع الاخ الغالي Bianconri_q8 " اغادير و يا طلابة اغادير .. تحلطم "

اشكركم اخواني على مداخلاتكم كلا باسمه
ولكن يالغالين صلب الموضوع اللي انا طرحته لما تناقشوه انتم وضعتم ايديكم على الجرح كما تطرقت اليه بموضوعي هذا ولكن لم تناولو اقتراحي حول حل مشكلة المارينا التي صاحبة قرار الادارة بأتخاذ مثل هذه الخطوة ..
اتمنى من الجميع مناقشة الحلو التي وضعتها لحل تلك الاشكالية في سبيل ايجاد راحتنا نحن رواد المغرب المعروفين من قبل ثورات ( الربيع العربي ) ..
اخواني نحن جميعا نعرف الاسباب والمسببات لاتخاذ ادارة فندق اطلس مارينا ذاك القرار وهو من حقها كم لضمان راحة النزلاء وايضاً لحفظ حقوقهم وممتلكاتهم ( السكن ) من اي عبث او تخريب ..
فمن واقع خبرتنا بالمغرب وطبيعة ناسها منذ زمن طويل وجب علينا اتخاذ جميع الحلول التي تكون مرضية لاهل المغرب بعد ان افسدة هذه الفئه وعكرتها ..
__________________
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 15
تاريخ التسجيل: Nov 2011
قناص غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-06, 11:33 PM
  المشاركه #9
رد: اشارة لموضوع الاخ الغالي Bianconri_q8 " اغادير و يا طلابة اغادير .. تحلطم "

أريد رقم شركة بف باف ضروري يا جماعة بشتري بف باف اصفر + أخضر وبسوي حمله تنظيف في صالة القادمون بمطار محمد الخامس للقضاء على الحشرات الضاره و الى يفلت نريد نرشة بـــــــ ريد اول ما يوصل المسيرة لازم نشوف حل للموضوع كلة ولا اغادير الحبيبة تعيث الحشرات فيها ونحن نتفرج مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــا يصير .
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 96
تاريخ التسجيل: May 2011
المغرب المعشوق غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-06, 11:38 PM
  المشاركه #10
رد: اشارة لموضوع الاخ الغالي Bianconri_q8 " اغادير و يا طلابة اغادير .. تحلطم "

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنحماق عليك مشاهدة المشاركة
تبون كلمة الحق الانترنت والمنتديات وانتشار المعلومة فيها هي السبب الرئيسي في تواجد هذه الفئة في المغرب وصارت المغرب تلم كل من هب ودب ومن المتردية والنطيحه اول كان الواحد يخاف يسافر للمغرب وكأنه رايح لمصير مجهول والان صرنا نشوف ابو 18 و19 و20 سنة شايل شنطته ورايح للمغرب !!!

في بعض التقارير الي قريتها بالمنتدى هنا رائعة تعطي تصور عام عن البلد بدون ذكر التفاصيل الدقيقة وبعض التقارير كأن كاتبها قاعد يحرج على الديرة وحتى لما زادت الاوضاع وصار استغلال والبعض لازال يطبل على الديرة ويمدحها وكل الامور تمام وهتنية والأدهى انهم يقولون المغرب رخيص و 8 الالف ريال لمدة 15 يوم من غير تذاكر كافيه !!!

ابي اكد على نقطة اني مااقصد اننا نمنع التقارير لكن مانفتح الموضوع بحري واكيد المزاعيط ورواد المغرب عرفوا قصدي مزيان


انا من الناس الي فرحت ان ادارة المارينا اتخذت هذه السياسة عشان تتربى وتتعلم هالفئة ان الدعوه ماهي سايبة والناس ماتنشرى بالفلوس مع ان فئة كبيرة جدا مالها ذنب تضررت


وغير كذا من اول مابدت الرجلين تكثر عى المغرب وانا انتظر اللحظه هذي لا والامر امتد لمراكش احد الاعضاء هنا ببوابة مراكش ذكر ان الدرقاوي مسوي نظام جديد من كم يوم ممنوع تسجيل ***** من الساعة 6 الى 10 الصباح

وننتظر ونشوف التطورات الي بتصير في الصيف والي راح تزداد سوء اكثر واكثر
هذا الغالي كنحماق عليك قال ما يلوح من نتائج وصول هذه الفئه من افساد وتعكير صفو زياراتنا للمغرب الحبيب ..
وبكل يوم جديد يظهر لنا فيه مشكلة جديدة وخاصة اننا مقبلين على فصل الصيف وما ادراك ما فصل الصيف فأن لم يتم ايجاد حل سريع ومنطقي لجميع المشاكل التي قام بها شلل سوريا ومن صغار السن حديثي العهد بالمغرب من تخريب وتشويه للسمعتنا كاخليجيين فأنه من المخجل ان نقوم بزيارة معشوقتنا المغرب في ظل تواجد هذه الفئة الدخيلة على المغرب ..
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
bianconriq8, اشارة, اغادير و يا طلابة اغادير تحلطم, الاخ, الغالي, لموضوع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يسمونه "سيدنا رمضان" و"عواشر مبروكة" لاستقباله و"الحريرة" لضيوفه ولد جدة اخبار المغرب 3 2013-07-22 06:20 AM
اغادير و يا طلابة اغادير .. تحلطم Bianconri_q8 قسم السفر والسياحه في اغادير 53 2012-05-11 09:07 PM
""" فزعه وطلب مين يقدر عليها """ شقه بكازا ومراكش آفيرا قسم المواضيع المحذوفه و المكرره 1 2011-11-28 10:11 AM
قبائل "بني كيل" ... لا رمضان بدون "الكليلة" و"المردودة" جوهره التــراث والثـقـافة المغربية 9 2011-09-21 06:17 AM


الساعة الآن 06:46 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80