عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط جديد
المشاركات: 12
تاريخ التسجيل: May 2012
دمامي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-22, 07:42 PM
  المشاركه #1
مساء الخير يا مزاعيط المغرب الرجاء الاجابة لمن يعرف

الحقيقة اول مرة اكتب في هذا المنتدي الجميل -- انا ما كنت ناوي اسافر هذى السنه الي المغرب لكن صاحبي بالمغرب اصر على وصار يتصل بس علشان يحاول في اروح له والحقيقة انا اغليه سفرتي قريبة وجالس بس اخطط. واحدة من الخطط انه صاحبي** بيقابني بالمطار لانه مصر يقابني بالمطار ونستاجر سيارة ونطلع اثنينا على مراكش لانه من سكان مراكش ونجلس 3ايام في مراكش ثم نسافر انا وهو وصاحبه طبعا انا اعرف صاحبه الي اغادير ونجلس ثلاثتنا 7 ايام بعدين نرجع الي مراكش
اسؤل هل تنقل الواحد مع صاحبه** الوحدهم فيه اي مخاطر او مساله من جماعة الدرك او الامن ؟؟
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 179
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: saudi arbia - jeddah
إرسال رسالة عبر MSN إلى توبليرون
توبليرون غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-22, 09:21 PM
  المشاركه #2
رد: مساء الخير يا مزاعيط المغرب الرجاء الاجابة لمن يعرف

تم الرد على الخاص
__________________



رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ريم الفلا

المشاركات: 4,748
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: A-G-A-D-I-R
ريم الفلا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-22, 11:19 PM
  المشاركه #3
رد: مساء الخير يا مزاعيط المغرب الرجاء الاجابة لمن يعرف

افهم يا فهيم رقم 3 ههههههههههههههههههههههههه ههه

الله يكثر صحابك ه مراكش ه اكادير خخخخخخخخ باقي لك برشيد تاهو جرب من تماااااا

__________________
..امارس التجاهل في حياتي كثيرا..ولا اخجل من هدا الاعتراف ..لان اهتمامي لا امنحه الا لمن يستحقه...
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 23
تاريخ التسجيل: May 2012
إرسال رسالة عبر MSN إلى المراكشي الزوين
المراكشي الزوين غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-22, 11:30 PM
  المشاركه #4
رد: مساء الخير يا مزاعيط المغرب الرجاء الاجابة لمن يعرف

اذا كانت رحلتك في النهار امسك طريق السيار

ولا تزيد السرعه عن 120 كم لان دايما يحطون رادار متحرك في الطريق


واذا كانت الرحله بالليل ما انصحك يمكن تلاقي نقطة تفتيش على مدخل مراكش



وسلامتك
__________________
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 12
تاريخ التسجيل: May 2012
دمامي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-23, 05:39 PM
  المشاركه #5
رد: مساء الخير يا مزاعيط المغرب الرجاء الاجابة لمن يعرف

شكرا على المرور / اخي المراكشي الزوين
افهم من كلامك انه بالنهار ما فيه خوف من قسم الدرك اذا كان معك *** انا بصراحه خايف اتوهق ونرجع في ســـــــــــ و جــــــــــ وادفع ومن هل القبيل
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 361
تاريخ التسجيل: Mar 2012
ناصر ناصر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-23, 07:06 PM
  المشاركه #6
رد: مساء الخير يا مزاعيط المغرب الرجاء الاجابة لمن يعرف

ما اظن فيه مشكلة خذ الطريق السيار 3 ساعات وتوصل انت واصحابك
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 110
تاريخ التسجيل: Jul 2010
ابوعبدالله غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-26, 12:09 PM
  المشاركه #7
رد: مساء الخير يا مزاعيط المغرب الرجاء الاجابة لمن يعرف

ابعد عن الشر وغنيله
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 12
تاريخ التسجيل: May 2012
دمامي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-26, 05:17 PM
  المشاركه #8
رد: مساء الخير يا مزاعيط المغرب الرجاء الاجابة لمن يعرف

اشكر كل من رد ...... ولكن
الحقيقة انا بي العلم الوكاد . من الذين جربوا
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية الدب
مزعوط فضي
المشاركات: 705
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: S.A .. Riyadh
الدب غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-27, 07:06 AM
  المشاركه #9
رد: مساء الخير يا مزاعيط المغرب الرجاء الاجابة لمن يعرف

استاذي الفاضل
احيانا تضبط معاك واحيانا تخيب
لكن نصيحة اخوك الدب المنتفخ
لاتاخذه معك بالسياره .. عشان تبعد اي احتمال للمشاكل
وتفتك من القلق اللي بيلازمك طول الطريق لو ركب معك

اطلعوا قطار مع بعض .. او خذ سياره وخله يطلع قطار
وتقابلوا في المدينه اللي متوجهين لها
تمنياتي بالتوفيق
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة الدب ; 2012-05-27 الساعة 07:09 AM
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 214
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: الجبيل الصناعية
مزعوط الجبيل غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-30, 06:57 PM
  المشاركه #10
رد: مساء الخير يا مزاعيط المغرب الرجاء الاجابة لمن يعرف

^^
^^

انا اوافق كلام اخوي الدب

يقول المثل حرص ولا تخون

وما دامك تبي تبعد عن السيـــ والجيـــ م خلك ماشي بالسليم يحتار عدوك فيك
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الاجابة, الخير, الرجاء, المغرب, لمن, مزاعيط, مساء, يا, يعرف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرجاء المساعدة يا مزاعيط المغرب fahdon قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2 2015-01-10 02:22 PM
صباح الخير-مساء الخير للجميع memo قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 9 2014-05-04 02:15 AM
مساء الخير..تحية لأهل المغرب عاشق مراكشي ksa الاستراحه 9 2012-08-24 03:31 AM
مساء الخير cool311 الاستراحه 12 2012-04-04 11:41 AM
مساء الخير على الجميع عضو جديد بينكم ولكن قديم بحب المغرب saiff الاستراحه 15 2011-12-29 11:52 PM


الساعة الآن 09:36 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81