عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط برونزي
المشاركات: 554
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: الكويت
العمر: 47
إرسال رسالة عبر MSN إلى haithamkuw
haithamkuw غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-28, 07:32 PM
  المشاركه #1
قيد أوصالها وأحرقها بجنينها قبل ولادته بأيام لكن.. «عناية الله



(يو بي أي) -- يقول المثل الشعبي "من له عمر لا تقتله شدّة".هذا القول قد ينطبق على امرأة أميركية حامل بشهرها التاسع وجنينها بعد أن نجيا بأعجوبة، على الرغم من أن رجلاً أضرم النار في جسدها وأطلق النار عليها وأصابها في ظهرها.

وبحسب وسائل إعلام في منطقة وورين في ديترويت اليوم الاثنين، اختطف رجل المرأة البالغة من العمر 22 عاماً بعدما صوب مسدسا إلى رأسها، ثمّ قيد يديها وقدميها وأغلق فمها ونقلها إلى مرآب سيارات مهجور حيث أضرم النار في جسمها بعد أن سكب عليها الوقود ثمّ أطلق النار على ظهرها. وقالت المرأة للشرطة إنها كانت توصل حبيبها السابق، والد طفلها، إلى منزل حبيبته الجديدة حين تعرضت للخطف.

وأشارت إلى أنها ادعت الموت بعد تعرضها لإطلاق النار، وقد تمكنت من إطفاء النار بعد أن دحرجت نفسها على الأرض وحررت نفسها من القيود ثم قادت السيارة إلى منزل والدتها التي نقلتها إلى المستشفى. وأوقفت الشرطة حبيب المرأة السابق للتحقيق معه.

وقال الأطباء إن الامرأة بصحة جيدة ويتوقع أن تشفى بالكامل كما أن الصور فوق الصوتية أظهرت أن الجنين في وضع جيد.
رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 554
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: الكويت
العمر: 47
إرسال رسالة عبر MSN إلى haithamkuw
haithamkuw غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-28, 07:36 PM
  المشاركه #2
رد: قيد أوصالها وأحرقها بجنينها قبل ولادته بأيام لكن.. «عناية الله

ههههههههههه ادعت الموت بعد تعرضها لإطلاق النار، وقد تمكنت من إطفاء النار بعد أن دحرجت نفسها على الأرض وحررت نفسها من القيود ثم قادت السيارة إلى منزل والدتها التي نقلتها إلى المستشفى بس قوية قوية
هذا الفلم انا شايفة وين مادرى
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
«عناية, أوصالها, الله, بأيام, بجنينها, قبل, قيد, لكن, وأحرقها, ولادته


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعاء اقسم به الرسول صلى الله عليه وسلم مادعاء به مؤمن الا فرج الله عنه ولد جدة الاستراحه 2 2013-08-15 08:16 AM
حدائق القصور بالمغرب.. عناية فائقة بالحيوانات النادرة الامارات صاله عشاق المغرب العامة 7 2012-09-17 10:53 PM


الساعة الآن 06:39 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83