عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
موقوف
المشاركات: 3,917
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: لا مكآن لَا وطن
إرسال رسالة عبر Skype إلى قطوة برونزية
قطوة برونزية غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-29, 05:44 PM
  المشاركه #1
][ ليتــني طفـــل وكل همــي .. لعبتـــي .. ][


صــرخــة أولــى



صرخه اولى تعلو افواهنا عند استنشاقنا لأول نسمة هواء

هي دليل اننا موجودين

هي دليل حياه

لانعرف من هذه الدنيا شي بل لانستطيع رؤية أي شيء


هي ايامنا الاولى نعيشها بالقرب من ادفء القلوب

نبدأ لنبصر نبصر من حولنا

تبدأ اعيننا تتابع كل ماتقع عليه

لايبكينا الا الجوع والالم

نكبر

نكبر



نخطو خطواتنا الاولى نسرع في الخطى فنسقط

نمسك بالأيدي لتساعدنا على الاتزان

نخطو ونسقط

الى ان نتعلم كيف نثبت خطواتنا

الى ان نستطيع المشي دون مساعدة احد

نكبر

نجري ونقفز ونلعب بكل برائه

لانعرف الكثير لانعرف سوى القفز واللعب

لانحمل من الهموم شيء

اكبر همومنا هي العابنا

قد نبكي ونضحك في اناٌ واحد

قد تسكتنا قطعة حلوى او دميه



نريد ان نسبق الزمن نريد ان نكبر بسرعه

عندما يقال لأحدنا مازلت صغير يقاطعنا بقوله انا لست صغير انا كبير

نقف على اطراف اصابعنا لتطول قاماتنا



ياطفل لاتكبر..

هكذا اجمل..

هكذا اطهر..

هكذا لا هم يتراكم..

هكذا لا ضغط لا سكر..

ترى اكبر كذبه عشناها..

((يالله متى نكبر)) احلم قد ماتقدر..

واذا خفت ..

خبي احلامك بدفتر..

ترى الايام سراقه ..

والاحلام.. تتبخر

نكبر ونكبر ونكبر ونكبر وتكبر مشكلاتنا

نكبر ويا ليتنا لم نكبر



نغرق في هذه الدنيا نحمل من الهموم مايثقل اكتافنا

تختفي تلك الضحكات لتستبدل بآآهااات

اهات لمختلف الأوجاع

هموم كثيره لانستطيع الفرار منها تلاحقنا في كل مكان

حتى في احلامنا



الله يوم انا طفل .. وانام ولا احد قدي

ولا احاكي هموم اليوم .. ولا انتظر امل بكره

تداعب امي شعراتي وتمسح يدها خدي

ونومي هادي وساكن .. رعانا الرب في ستره

تلاعب يدي العابي .. وعندي هالزمن وردي

همومي (لعبتي ضاعت) وعندي هم وايه كبره

كبرت وزادت همومي .. واحس ان الزمن ضدي

كبرت ونظرة عيوني .. تعيش بداخلي فطره

كبرت وعشت بالدنيا

كبرت ولاهو بيدي

كبرت بشكلي ورسمي .. وقلبي باقي بصغره

وصار الهم يلعب بي مثل دميات في يدي

واسهر ليلي بطوله .. ويعلن رحلته فجره

ياليت .. وليت اني طفل وانام ولا احد قدي

ولا احاكي هموم اليوم .. ولا انطر امل بكره



وقفه مع ذكرياتي

هم خمس أصدقاء وانا السادسه لكل منا شخصيتها المرحه

كنا نملأ ساحات المدرسه بالضحك

كم من المواقف مررنا بها

اذكر عندما كنا نأكل في الفصل

حينها قام ذلك المعلم بطردنا نحن السته من الفصل

لم نأبه من الطرد بل ذهبنا الى الكفتريا واشترينا كل مالذ وطاب

وجلسنا مكونين حلقه بجانب الفصل

خرج المعلم بعد انتهاء الحصه تعلو وجهه ابتسامه

وكأنه يقول (اضحكوا اضحكوا لاحقين على الهم)


هذا موقف من جمله من المواقف التي كنا نجتمع فيها لنضحك

لم تكن دنيانا خاليه من الهموم ولكن كانت همومنا بسيطه

في عرض مانحمله الأن

الان

لكل منا هم او كومه من الهموم

نجتمع لتشكوا كل منا بعض هذه الهموم

اختفت تلك الضحكات التي كانت تخرج من اعماق اعماقنا

حتى لو ضحكنا نضحك كالمثل الذي يقول (هم يضحك وهم يبكي)


نحن نعلم ان البوح بهذه الهموم لن يزيلها ولن يمحوها

اتأمل الوجوه لتأخذني الذاكره الى زمن سابق

الوان من الاختلاف بين ماكان وماهو كائن


نــروح المدرسة بدري.. ونضحك داخل الطابور

نحاول نزعج العالم في روحتنا وجيتنا

عشان نأخر الحصه نخبي... علبة الطبــشور

نشاغب بس في الآخــر تميزنا برائتنا

نفرفش .. ليه مانفرفش..؟ما دام الضحك عادتنا

ولكن.. دارت الايام وبان الخافي والمستور

وصار الهم متعلي على قمة سعادتنـــا

كبرنا وصارت الدنيا تصف احزاننا بالدور

وتهدينا الالم والهم غصب عن عين رغبتنا

تعبنا من بلاوينا احد ضايق واحد مقهور

وكلن غارق بهمه وفي الآخر تشتتنا

وانا مااقول غير الا ياليت الزمان يدور

ويرجع للورى فترة نعدل وضع عيشتنا ...


لو ان الزمان يرجع الى الخلف لأستطعت ان اغير امور كثيره


ليس بأستطاعتي ان اغيرها الان




ياليت خطواتي ترجع بحجم خطاويهم .. وتغسل الضحكه جروحي وتداويها
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 3,730
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الدمام
إرسال رسالة عبر MSN إلى مهاجر999 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مهاجر999 إرسال رسالة عبر Skype إلى مهاجر999
مهاجر999 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-29, 05:47 PM
  المشاركه #2
رد: ][ ليتــني طفـــل وكل همــي .. لعبتـــي .. ][

ياليت خطواتي ترجع بحجم خطاويهم .. وتغسل الضحكه جروحي وتداويها

الله يازمن رااااااااااااح


مشكورة على الطرح الراقي
__________________
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 3,917
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: لا مكآن لَا وطن
إرسال رسالة عبر Skype إلى قطوة برونزية
قطوة برونزية غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-29, 05:54 PM
  المشاركه #3
رد: ][ ليتــني طفـــل وكل همــي .. لعبتـــي .. ][

مهاجر999 اسعدني اخوي مرورك العطر في صفحتي مودتي لك
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,652
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-29, 06:38 PM
  المشاركه #4
رد: ][ ليتــني طفـــل وكل همــي .. لعبتـــي .. ][

أكثر سن اشتاق له لما كان عمري 7 سنين
عندي فيها ذكريات لو اعيش اكثر من مئة عام ماراح انساها

طرح رائع
__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ريم الفلا

المشاركات: 4,758
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: A-G-A-D-I-R
ريم الفلا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-29, 10:31 PM
  المشاركه #5
رد: ][ ليتــني طفـــل وكل همــي .. لعبتـــي .. ][

الله يوم انا طفل .. وانام ولا احد قدي

ولا احاكي هموم اليوم .. ولا انتظر امل بكره

تداعب امي شعراتي وتمسح يدها خدي

ونومي هادي وساكن .. رعانا الرب في ستره

تلاعب يدي العابي .. وعندي هالزمن وردي

همومي (لعبتي ضاعت) وعندي هم وايه كبره

كبرت وزادت همومي .. واحس ان الزمن ضدي


كلاااااام صحيح اختي

والطفوله لااااااا تعوض ولا تنسى بكل تفاصيلها سواء حلوه او مره

تحياتي لك جبوبتي
__________________
..امارس التجاهل في حياتي كثيرا..ولا اخجل من هدا الاعتراف ..لان اهتمامي لا امنحه الا لمن يستحقه...
رد مع اقتباس

المشاركات: 2,180
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: فُيُ ركُنيُ آلهآديُ
ADMNTK غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-29, 10:58 PM
  المشاركه #6
رد: ][ ليتــني طفـــل وكل همــي .. لعبتـــي .. ][

موضوع جميل عن فتره عمريه لاتحمل سوء البرائـــــــــــــه ..طرح راااقي رجعت معاك لزمن الجميل تحياتي لك ملوكه
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 3,917
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: لا مكآن لَا وطن
إرسال رسالة عبر Skype إلى قطوة برونزية
قطوة برونزية غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-30, 01:21 AM
  المشاركه #7
رد: ][ ليتــني طفـــل وكل همــي .. لعبتـــي .. ][

مشكوووورين حبايبي على مروركم الرائع لكم مني اجمل تحية
رد مع اقتباس
مسطي سعودي
المشاركات: 351
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: مملكة الإنسانية (الخبر)
العمر: 40
إرسال رسالة عبر MSN إلى ولووودي المزيان إرسال رسالة عبر Skype إلى ولووودي المزيان
ولووودي المزيان غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-30, 09:33 AM
  المشاركه #8
رد: ][ ليتــني طفـــل وكل همــي .. لعبتـــي .. ][

أآآآآه يا ملكة ايش هذي الكلمات الحلوة ديالنا (الواعرة ديالكم)
كم و كم و كم تمنيت اني لم اكبر وبقيت طفلا صغيرا!!! (زي ريمو ههههههه)
همومي كرتي و اكلي والعابي ولا شيء آخر يشغل لي بالي فأنا البكر و أنا الطفل المدل الذي لا يبارى
الله يا زمن الطفولة لي فيك ذكريااات لا تنسى
اسعدتني خاطرتك اختي العزيزة ملكة و لا حرمنا من ابداعاتك الجميلة
تقبلي مروري و اعجابي بخاطرتك: (776):
ولووودي المزيان: (790):
__________________
محبكم ولووودي المزيان

رد مع اقتباس
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,010
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: وسط جبال طي
عزوز غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-30, 01:42 PM
  المشاركه #9
رد: ][ ليتــني طفـــل وكل همــي .. لعبتـــي .. ][

والله ياملكه احس باقي فيك برائه الاطفال

شوفي كيف. كيف صورتك بتوقيع.


بس لما اقراء. شو قال هاداك مدري مين مع غؤبياته

اعرف انك وحده عاقله ومتعلمه. ولاكن ماتزالين. طفله بعيون ماما. هههههههاي

الله يسدد اخطاك. وينصرك إلى اعدائك


ويخليك لبابا وماما.


وخوانك المزاعيط
__________________
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 3,917
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: لا مكآن لَا وطن
إرسال رسالة عبر Skype إلى قطوة برونزية
قطوة برونزية غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-30, 05:08 PM
  المشاركه #10
رد: ][ ليتــني طفـــل وكل همــي .. لعبتـــي .. ][

يعطيك اخوي ولدي وعزوز الف عافية على مرورك الرائع عزوز اكيد كل واحد فينا في داخل يظل طفل صغير لك مني تحية
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
طفـــل, لعبتـــي, ليتــني, همــي, وكل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:06 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83