رحلتي الى اغادير .. 13/1/2012

الخطوط المغربيه من الرياض الى كازا الى اغادير
3310 ريال قيمة التذكره
تاريخ موعد الذهاب 13/1/2012 وتاريخ العوده 21/1/2012

بداية فكرة الرحله كانت تراودني سفره الى المغرب من سنتين اقول بنفسي لازم ازور المغرب

وبصراحه انا لم يسبق لي ان سافرت لاي دوله خارجيه لاني كنت شايل الفكره من راسي

ان اذهب الى الدول القريبه مثل البحرين او الامارات او سوريا او مصر مع احترامي لها

لان تفكيري ان اذهب بعيد فانا لاعلم مالسر بداخلي لعشقي للمغرب وايطاليا فانا متيم

بالطليان لاني من عشاق فريق اليوفنتوس الايطالي : (719): دارت السنتين

والتقي باحد من اصحابي القدمى اسمه سلطان واصر علي ان ازوره للاستراحه فقبلت دعوته فدار بيننا الحديث

وقال لي انه من هواة السفر وانه سافر لبلدان كثيره مثل تركيا وماليزيا وتايلند وسوريا ومصر والامارات

كنت انتظر منه المغرب فقلت له طيب والمغرب فقال لم اذهب اليها وانا افكر فيها فقلت حتى انا المغرب

افكر فيها لكن لم يحمسني عليها احد للسفر سويآ قال وش رايك نسافر لها بس بشرط ليس الان

اولا نسافر لتركيا وبعدها نذهب للمغرب قلت لا المغرب اولأ وبعدها يحلها حلال قال ماعندك مشكله

شافني متحمس اول ماطرينا المغرب ومابغى يردني : (13): اتفقنا على الموعد المحدد

اخبرت اصحابي اني ذاهب للمغرب قالو ما شاء الله صمت طول هالمده وماسافرت وافطرت على المغرب

: (780): تعرفون من هالنصايح انتبه على نفسك ياسعد المهم قرب موعد السفر ذهبت لاقضي

ملابس وجميع اغراض ومستلزمات السفر قبل الرحله باسبوع ويوم الخميس ليلة الرحله ذهبت للاستراحه مع

اصحابي لكن لم اسهر معهم كالعاده ذهبت للبيت الساعه 12 ليلأ للنوم لان الرحله الساعه 12 ظهرآ نمت بعد

تفكير عميق بالمغرب وانها اول سفره لي خارجيه ومن هالكلام صحيت ودقيت على اخوي عشان يوصلنا للمطار

وانا وسلطان بالمطار الساعه 10 ونص قصينا البوردنق وجلسنا بصالة الانتظار الين ما سمعنا الاقلاع الى كازا

اقلعنا الساعه 12 المهم كان تفكيري اني احاول انام لان الرحله 7 ساعات وترانزيت بمصر 45 دقيقه لم ياتي النوم

ولو دقيقه واحده وصلنا كازا الساعه 7 ونص انتظار 3 ساعات بالمطار لحين الاقلاع الى اغادير اقلعنا 10 ونص ووصلنا

اغادير 11 ونص عاد سمعت ماقيل بالمطار والجوازات اكراميات ومن هالكلام ختمت جوازي ولم يطلب مني اي شي

انا وصاحبي ذهبنا لاستلام الاشناط لكن الطامه انها لم تصل جميع الاشناط ومنها شنطنا انا وسلطان : (99):

يولد عدل بدل كلمناهم عاد يقولون الاشناط موجوده بمطار كازا وسجلنا ارقام هواتفنا اذا وصلت يدقون علينا ذهبنا انا وسلطان

نبحث عن تاكسي واول ماخرجنا من المطار كان امامي اثنان من العاملين بالمطار من الدرك ينظرون فينا لم اهتم بهم

استقبلنا تاكسي قلنا فندق اماديل قال 300 درهم عاد سلطان اخذ من واحد من اصحابه جميع سوالف المغرب من الى

وقاله من المطار ترى السعر 250 درهم استقبنا تاكسي ثاني كبير بالعمراحسست انه لطيف وانه لايكذب قلنا كم توصلنا

قال 250 قلنا توكلنا على الله اركبنا السياره مشينا فقط مترين اتعلمون فقط مترين وماهم الا الاثنان من الدرك الي سبق وان

ذكرتهم من نظراتهم وهم يوقفونا اتعلمون لماذا اوقفونا بحجة عدم ربط حزام الامان مايمدي ياصاحبي مترين تعرفون كلمة مترين

مايمدي حتى نرفع روسنا عاد يهدد يقول تدرون عليها مخالفه تدرون انا لم اتكلم سلطان يقول وش السالفه : (777):

عاد قعد يحقق اول مره تاتون للمغرب قلنا لا : (724): قال انتم موظفون قلنا لا ندرس الرجال بيحاول نطلع له شي

وحنا ناشبين له وهددنا بتفتيش الاشناط بعدين شاف مافي حيله قال سيررررر ذهبنا لفندق اماديل غرفتين على البحر الواحده

1150 ردهم سلطان يقول ياسعد الان الساعه 12 فيك حيل نسهر وانا عيوني تكبس : (99): ابغى انااااااام

غدا نكمل مابقي من التقرير

مدري مـن غير متواجد حالياً
قديم 2012-03-11, 12:35 PM

الحمد لله على سلامتكم ولونها متاخره

وننظر كل تفاصيل الرحلـه :)
سلطان الخليج

ســـلنقح غير متواجد حالياً
قديم 2012-03-11, 02:35 PM

الحمد لله على السلامه
أحلى ما في السفر الأحداث و المواقف.

سجلني متابع لك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الخليج مشاهدة المشاركة
الحمدالله على سلامتكم ،، بس اهم شي فليتها انت وخويك
: (135):

مييين سلطان مرحبا بك
قديم 2012-03-11, 03:42 PM
رد: رحلتي الى اغادير .. 13/1/2012

الله يسلم الجميع ومشكورين على الردود وتفاعلكم ..
قديم 2012-03-11, 09:43 PM

نكمل التقرير

اقنعت صاحبي سلطان نريح وننام بعد التعب وفوق كذا متكدرين من سالفة الشناط وعدم وصولها صحيت الساعه 10 افطرت

صاحبي سلطان نايم ماحبيت اصحيه لان الوقت بدري قلت اخليه يرتاح طلعت على البحر تاملت انا احب الجلوس امام البحر كثير

اتطلع للجميع من كان على البحر الذاهب والقادم لفت نظري مجموعة شباب يلعبون كرة قدم شاطئيه والمعروف ان شعب المغرب

يحبون لعب الكره الشاطئيه وانا احب الكره مشاهده وممارسه اقتربت منهم واحد لاعبي الفريق ومعاه الكره يمشي منطلق يسحب

الاول والثاني والثالث وبعدها انقطعت كورته فاذا باحد زملائه يصرخ عليه ( العبيش ماتسحبيش ) : (136): رجعت للفندق

ذهبت انا وسلطان نتغداء بعدها فكرنا بموضوع الشناط وش نسوي نروح للمطار ممكن مانستفيد مادقو علينا رجعنا للفندق فاذا باحد

العاملين بالفندق شرحنا له الموضوع خدمنا انه يرسل سائق للمطار تاخر علينا السائق وبعد خمس ساعات كلمنا السائق قال اشترطو

علي ان احصل على الشناط ان ادفع قلنا كم قال 800 درهم : (508): قلنا وش نسوي ندفع وصلت الشناط ريحنا شوي

وبعدها عشاء وشور وبدلنا وانطلقنا للمخيطو تاخرنا شوي وحجزت الطاولات وكان المكان ممتلى لانه يوم سبت جلسنا على

الكراسي على اليمين من دخولك من البوابه جلسنا وبعدها قال سلطان سعد التفت ورى شوف هذاك ***** ايش رايك التفت وقلت

ماشاء الله تبارك الله اختيار موفق ولكن الجميع يدور حوله لانه كان الاميز بين الجميع قلت ياسلطان صعبه عليك قال ماعليك هاذي

لعباتي :yess: قلت وش بيسوي هذا شوي وسلطان يسولف مع طير بجانبه جلس خمس دقائق وهو يسولف قال سلطان للطير

ممكن طلب قالت تفضل قال كلمي ه***** اني ابغى اسولف وادردش معاه قالت واخااا راحت كلمت ***** الي الكل يدور حوله قالت

فيه شاب سعودي اسمه سلطان بيسولف معاك وجا الرد من ***** ( افكر ) : (134): بصراحه كان ثقيل لابعد درجه لكن يحق له

ودقائق الا ***** جالس يناظر فينا : (732): عرف ان حنا الي طلبناه قلت ياسلطان صعبه لان الكل يقرب منه بس هو ثقيل

راح له سلطان وقال للطير على طول السلام عليكم انا الي ارسلت البنت عليكي ضحك ***** : (92): وانا قاعد اطالع في سلطان

المشكله مو انا لوحدي اطالع فيه الكل الي كان يلف حول ***** يطالع في سلطان هههههههههههه وخمس دقايق وانا اروح لهم الرجال و*****

دقوها سوالف عرفني على ***** شوي وانا اطالع ادور نصيبي اطالع للامانه لم يلفت نظري احد ذهبت بعيد عن سلطان قلت ممكن احصل بالمكان

الجهه المقابله شوي والا ذاك ***** الي ناصيني سلم علي قال انت سعد قلت ايوه قالت انا صاحبت ***** الي مع صاحبك سلطان وانا ابصيدك : (147):

وقالت لي ان سلطان وطيره ارسلوني عليك بصراحه يجي منه بس مو ذاك الزود ممكن افضل الموجود جلسنا سوالف الين انتهى الوقت الساعه 3

ذهبنا للفندق اكمنا السهره وبعدها نومه من الساعه 5 صحيت الساعه 1 ذهبو ال**** قلت لسلطان نتغداء والاهم مباراة لفريقي المفضل اليوفنتوس

تبداء الساعه 2 قال سلطان مو وقته : (137): قلت اعرف ان حنا بسفريه ومو وقت المبارايات بس انا مستحيل افرط بمشاهدة مباراه لليوفي

تغدينا باحد المطاعم لم اذكر اسم المطعم ويوجد شاشة تلفاز كبيره اشترطت عليه ان يغيير القناه الجزيره الرياضيه لمشاهدة المباراه لحسن حظي

تعادل اليوفي غضبت لكن تذكرت اني بوقت سفره وماتستاهل اني اعصب وشوي مكالمه من احد اصحاب سلطان وهم من فتره بالمغرب وتحديدآ بمراكش كان بينهم اتفاق

ان نزورهم اذا اتينا للمغرب اتفقنا غدآ نزورهم بمراكش تجولنا حول البحر ذهبنا للفندق ارتحنا شوي سلطان كلم طيره ان يقابله بمخيطو وانا قررت اشوف

واحد ثاني على ذوقي ذهبنا لمخيطو اقتنصت احد ال**** اكملنا السهره حين انتهى الوقت الساعه 3 وقتها كلمت سلطان عن ديسكو صحارى وان نكمل

السهره هناك اقنعني سلطان ان نكمل السهره بالفندق اكملنا سهرتنا وبعدها الكل على النووووم بس بصراحه طير سلطان لطيف وامين لدرجه ماتوقعتها

وكان يستحي بعض الشي مو على شكله يوم كان ثقيل من اول مره صحينا اليوم الثاني الساعه 2 تغدينا وبعدها ذهب طيري وجهزنا انفسنا للذهاب لمراكش لكن كان يوجد

لدينا بالغرفه عصير ومشروبات

كيف نتخلص منها لان بعد يوم سنرجع لاغادير قال طير سلطان خلوها عندي واذا رجعتو بكره بترجع لكم بصراحه وبدون مبالغه وافقنا على طول لان طير سلطان

اثق فيه اتفقنا مع سيارة بي ام دبليو قديمه ان يوصلنا مراكش الاتفاق 1000 درهم ذهبنا اتوقع اخذنا بالطريق 3 ساعات دخلنا مراكش كان البرد فيها شديد

وجبالها مغطى بالثلوج تعبت بعض الشي من برودة الجو بمراكش اشتد علي التعب انفلونزا اخذنا غرفتين بمنتجع النخيل وارتحنا شوي الى الساعه 11 وبعدها

عشاء وشور وصلنا لاصحاب سلطان وكان ساكنين بفله بمنتج النخيل كان عددهم 4 استقبلونا استقبال حافل سهرنا بالفله وكان عدد ال**** 4 واتى طير بعد وصولنا

بساعه ما شاء الله تبارك الله لاحظو علي هدوئي استغربو قالو وشفيك مستحي اخبرهم سلطان الرجال تعبان تفهمو الامر لكن مارضو بالوضع الي انا فيه

احدهم قال علاجك عندي مخلوط عصير وعصير تانج وبعض الخلطات قالو اشرب وراح تعرق وتخف الحراره وانا اشرب حبه حبه وانا بنفس الوقت كنت اجاملهم

واكمل الرقص معاهم احد الاشخاص الاربعه قال لاتستحي قلت ليه استحي انا جاي استانس فكر هالشخص وارسل لي ***** الي اتى لنا متاخر قال روحي لسعد

لاتخلينه اجلسي جنبه احرجيه لين يستانس وبالفعل جلس ***** بجنبي بصراحه احس من كلامه معاي التعب راح وكل شي تمااام: (492): اكملنا السهره

لين افطرنا وبعدها حان وقت انتهى السهره شكرناهم على حسن الضيافه وذهبنا لغرفنا انا وسلطان اكلت بعض العلاجات ونووووومه صحينا الساعه 3 حسيت اني احسن

بكثير من تعب الامس تغدينا وكنا متفقين مع صاحب البي ام دبليو ان ياتينا لمراكش الساعه 5 وصل ورجعنا لا غادير بعد يوم كان مميز بمراكش لكن لسوء حظي كنت متعب

الى هنا انتهيت نكمل الباقي فيما بعد وعذراء على تواضع التقرير واذا وجد اخطاء املائيه
الولهان

الكلمات الدلالية (Tags)
اغادير

المواضيع المتشابهه للموضوع: رحلتي الى اغادير .. 13/1/2012
تقرير : رحلتي الاخيره الى اغادير الحبيبه ( نوفمبر - 2012 ) سوالف و قصص 2016-10-01 10:18 PM
رحلتي الى (اغادير-المارينا-2012) 2016-09-22 10:48 PM
رحلتي لا اغادير بالتفصيل تقرير من يوم 28 ابريل 2012 + شكرا من القلب محمد عاطي+ملاحظه مشاركه رقم 40 2013-07-27 11:39 PM