عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد

المشاركات: 4,880
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الجنة ان شاء الله
مغربية مغتربة غير متواجد حالياً  
قديم 2012-07-16, 10:12 PM
  المشاركه #1
Wink تابع مسيرتك ولا تهتم باحد

السلام عليكم ورحمة الله
اخواتي المزعوطات اخواني المزاعيط
شعبي العزيز ههههههههههههه
كل واحد فينا هدفه في هذه الدنيا هو الوصول للاعلى
كل واحد يتمنى يكون افضل الناس ويوصل لاعلى المراتب
ولكن ديما تيكون هناك من يسعى لان يوقع بك
هناك من يريد لك ان لا تصل ولكن لاتهتم باحد



هناك من يتمنى لك ان تعود الى نقطة الصفر


ولـــكن تابع مسيرتك ولاتـــهتم بهم
فستصــل الى هــــدفك بكل تأكيـــد: (482):: (482):: (482):
__________________
لو عرفت قدر نفسك عند الله ما أهنتها بالمعاصي
انما أبعدنا ابليس اذ لم يسجد لك وأنت في صلب أبيك
فوا عجبا كيف صالحته وتركتنا

ربي اغفر لي ذنبي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

رد مع اقتباس
المشاركات: 750
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ورزازت
ابوعظيمات غير متواجد حالياً  
قديم 2012-07-16, 10:43 PM
  المشاركه #2
رد: تابع مسيرتك ولا تهتم باحد

حلو ه شعبي ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

المثل يقول القافله تسير وشسمه ازعج الناس


وهى على قولهم مثل العنز الي تنطح جبل


الحاقد والناقم يحاول ان يكون عثره لانه لايملك مقومات النجاح


شكرا اخيتي على موضوعك الجميل والرائع


تحياتى
__________________
يلومني فيك يالمغرب
من لاعذرنا ولا شافك
جاهل ومسكين مستغرب
محروم من روعه اطيافك
رد مع اقتباس

المشاركات: 3,196
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: فين ما بغيت
الياقوت مغربي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-07-16, 11:07 PM
  المشاركه #3
رد: تابع مسيرتك ولا تهتم باحد

كما قلتيي...........
نتابعالمسيرة و لا يهمنا المعيقااات.....
الى الامااااام سر............
و الله الموفق............
شكرا على الطرح مغربية............
بصراحة بقا فيا هذااك الرجل لي فصورة..
تنشييينة فييه مجهدة.........
كخخخخخخخخخخخخخ
رد مع اقتباس

المشاركات: 3,237
تاريخ التسجيل: Mar 2012
اوكي توكي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-07-18, 06:03 PM
  المشاركه #4
رد: تابع مسيرتك ولا تهتم باحد

عن نفسي دائما اتابع المسيره
المسيره هو النادي المفضل لدي
اجي تابعي المسيره معايه اليوم عنده مقابله غير جيبي هاديك الزريعه معاكي وتـــــــابـعي الـمـسـيـــــره

التعديل الأخير تم بواسطة اوكي توكي ; 2012-07-18 الساعة 06:07 PM
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 4,308
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: في قلوب المزاعيط
الـدوكالي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-07-18, 06:13 PM
  المشاركه #5
رد: تابع مسيرتك ولا تهتم باحد

موضوعك جميل مغربية ويستااااهل احسن الردووووود وماعندي شي كنقولوا غير انك مبدعه والى الأمام ديما يارب



: (490):
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mimi
مراقب
المشاركات: 10,324
تاريخ التسجيل: Jul 2011
إرسال رسالة عبر AIM إلى mimi
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-07-18, 07:33 PM
  المشاركه #6
رد: تابع مسيرتك ولا تهتم باحد

رائع ما كتبتي مغربية

تابعي مسيرتك وما عليك من احد

اهم شي نكون راضيين عن انفسنا

تحياتي
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سلاوية الخاطر

المشاركات: 12,690
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بينـ ضفتــي وادي أبي رقــراقــ
سلاوية الخاطر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-07-18, 07:44 PM
  المشاركه #7
رد: تابع مسيرتك ولا تهتم باحد

ناري نتابعها ولكن يجي شي حد يديرلي بحال هذاك اللي فالصورة باي ولا بيه
مافيا ما نعاود من الزيرو

تسلمين على الموضوع الزوين
وتابعي مسيرتك والى المغربــ ههه
__________________
.


الوقت الذي تستمتع باضاعته ، ليس وقتا ضائعا
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 9,325
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2012-07-18, 10:33 PM
  المشاركه #8
رد: تابع مسيرتك ولا تهتم باحد

ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
اناعامله كيف التران نيشان الى جا قدامي نقلب طاسيلتو هههههههههههههههههههههههه
ولاكن التصويره واعره ههههههههههههههههههههههههه الحمد لله انا تقيله ماقدروش يهزوني ويرجعوني تاني فحال هداك المسلوت الى في تصويره ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
رد مع اقتباس
مزعوط فضي
المشاركات: 808
تاريخ التسجيل: Apr 2011
ابن مراكش غير متواجد حالياً  
قديم 2012-07-18, 10:35 PM
  المشاركه #9
رد: تابع مسيرتك ولا تهتم باحد

مغربيه مغتربه

موضعك في قمة الروعه اشكرك على طرحه

وكل واحد ناجح ومخلص في عمله لا بد ان يجد في المقابل من يحاربون نجاحه ولاكن الشخص الفاهم يعرف ان كل ما كثر و اعدى النجاح كل مزاد طموحه ونجاحه وهم بمثابة من يدفعونه الى الوصول الى اعلى الهرم

تقبلي مروري واحترامي
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

رد مع اقتباس

المشاركات: 4,880
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الجنة ان شاء الله
مغربية مغتربة غير متواجد حالياً  
قديم 2012-07-18, 10:43 PM
  المشاركه #10
رد: تابع مسيرتك ولا تهتم باحد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعظيمات مشاهدة المشاركة
حلو ه شعبي ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

المثل يقول القافله تسير وشسمه ازعج الناس


وهى على قولهم مثل العنز الي تنطح جبل


الحاقد والناقم يحاول ان يكون عثره لانه لايملك مقومات النجاح


شكرا اخيتي على موضوعك الجميل والرائع


تحياتى
هههههههههههه حياني عليك يا بوعظيمات
اوى الواحد يتابع والي ليها ليها ولا لا؟
اسيدي شكرا والله يبعد علينا الحساد
شكرا اخويا على مرورك ماعندي مانسالك
__________________
لو عرفت قدر نفسك عند الله ما أهنتها بالمعاصي
انما أبعدنا ابليس اذ لم يسجد لك وأنت في صلب أبيك
فوا عجبا كيف صالحته وتركتنا

ربي اغفر لي ذنبي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
باحد, تابع, تهتم, مسيرتك, ولا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تابع لايف من أرض المغرب الأن فارس البسمة المسافرون الى المغرب 63 2016-04-07 11:26 PM
تابع مباراة المغرب مهاجر999 الاستراحه 10 2013-01-24 07:26 PM
مكتبة تهتم بالمكفوفين بالمغرب أخبار المغرب اخبار المغرب 0 2011-01-20 12:42 PM
الأخصائي النفساني أحمد الحمداوي يدعو الى خلق خلايا جهوية تهتم بالمكفوفين على المستوى أخبار المغرب اخبار المغرب 0 2011-01-20 12:27 PM


الساعة الآن 01:36 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81