عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط نشيط
المشاركات: 108
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: ksa
جبل طارق غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-04, 11:26 PM
  المشاركه #1
مواقف تجعلك مسخره وتحرج من معك


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............
احبائي المزاعيط اسعد الله اوقاتكم بكل خير احببت ان اطرح بين ايدكم هذا الموضوع اتمنى
ان ينال اعجابكم ..........

.................................................. .

نعلم جميعآ ان نسبة من يشربون داخل المراقص تفوق 70% ولكن يختلفون في طريقة الشرب منهم من يشربه
للكيف ولمزاجه ويعرف وزنته ويقف عند الحد المطلوب وهناك من يشربه ولايعرف ماهو حده حتى انه يتعدى
الخطوط الحمراء في الوصول الى مرحلة زوال العقل ولايعرف بماذا يتصرف او ماالذي يدور حوله
فيعرض نفسه للمصخره ويحرج من معه امام الجميع ويكون صيدآ سهل لاصحاب الأنفس الضعيفه في النصب
والاحتيال فهذا النوع ممن يعرضون انفسهم للكأس في المراقص انصحهم في ترك هذا الكأس لمن يستحقه
وهم في غنى عن ما يتعرضون له من مواقف تمصخرهم امام الاخرين وان مايفعلونه من شرب ليس فيه مفخره
وان الشرب ( مزاج وكيف) وله حدود

جعلني الله واياكم من المعصومين من الكأس ولكم فائق احترامي اخوكم جبل طارق

التعديل الأخير تم بواسطة جبل طارق ; 2012-08-04 الساعة 11:30 PM
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 64
تاريخ التسجيل: Feb 2012
متيم المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-05, 12:01 AM
  المشاركه #2
رد: مواقف تجعلك مسخره وتحرج من معك

تككككره السفر اذا واحد شرب وعفس جو اخوياااااه وجلس يسوي مشاكل ..
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 108
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: ksa
جبل طارق غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-05, 12:14 AM
  المشاركه #3
رد: مواقف تجعلك مسخره وتحرج من معك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متيم المغرب مشاهدة المشاركة
تككككره السفر اذا واحد شرب وعفس جو اخوياااااه وجلس يسوي مشاكل ..



اشكرك على المشاركه وصدفني ياكثر العينات اللي يسكرون ويخربون السهره على الكل مو بس اخوياه
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 252
تاريخ التسجيل: May 2011
ابووليد غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-06, 01:01 AM
  المشاركه #4
رد: مواقف تجعلك مسخره وتحرج من معك

المثل يقول دور علئ الرفيق قبل الطريق وكلامك طيب والعمر له دور
رد مع اقتباس
مزعوط فضي
المشاركات: 808
تاريخ التسجيل: Apr 2011
ابن مراكش غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-06, 01:35 AM
  المشاركه #5
رد: مواقف تجعلك مسخره وتحرج من معك

جبل طارق

نعم والله صدقة في ما قلت الي ما هو قد الكاس يخليه
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 108
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: ksa
جبل طارق غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-06, 02:24 AM
  المشاركه #6
رد: مواقف تجعلك مسخره وتحرج من معك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابووليد مشاهدة المشاركة
المثل يقول دور علئ الرفيق قبل الطريق وكلامك طيب والعمر له دور

اخي ابو وليد اشكرك نعم الرفيق قبل الطريق

البخيل والدرويش واللي يشرب ويصير عنتر زمانه وثقيل الدم والحركة والنوم لاتخاويهم


والكريم والذكي واللي يحرص عليك ويحسسك بالراحة ولا يكدر خاطرك هذولا عزك بالسفر
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 108
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: ksa
جبل طارق غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-06, 03:07 AM
  المشاركه #7
رد: مواقف تجعلك مسخره وتحرج من معك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مراكش مشاهدة المشاركة
جبل طارق

نعم والله صدقة في ما قلت الي ما هو قد الكاس يخليه

ابن مراكش

للاسف هذه الفئه شوهت صورة الخليجي في الخارج . تحياتي لك
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 9,326
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-06, 02:15 PM
  المشاركه #8
رد: مواقف تجعلك مسخره وتحرج من معك

الى كيخشي راسو في النخاله كينقبه الدجاج
وادا ابتليتم فستترو الا هو ماقدش هادشي
يبقى في مكان خاص فيه ولهلا يوقفو
اما مكان عام اكيد غادي يكون فريسه سهله للنصابين والشفاره
وهو فاقد الوعي يديرو بيه مابغاو

الله يهدي ماخلق شكرا لك نصيحه مزيانه
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 186
تاريخ التسجيل: Apr 2012
بحالي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-06, 02:32 PM
  المشاركه #9
رد: مواقف تجعلك مسخره وتحرج من معك

ماااحد بحب يكون مسخره ولا يقبل . .

بس اعتقد ان الواحد يوصل مرحلة عدم استطاعه التحكم في وضعه . .

( وهذا مش بأرادته ) . . . .

وهو مايسمى احيااانا ادمان .


لهم منا الدعاء ان يخرجهم من هالورطه .
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة بحالي ; 2012-08-06 الساعة 02:34 PM
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 108
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: ksa
جبل طارق غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-07, 01:58 AM
  المشاركه #10
رد: مواقف تجعلك مسخره وتحرج من معك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كازاوية لندنية مشاهدة المشاركة
الى كيخشي راسو في النخاله كينقبه الدجاج
وادا ابتليتم فستترو الا هو ماقدش هادشي
يبقى في مكان خاص فيه ولهلا يوقفو
اما مكان عام اكيد غادي يكون فريسه سهله للنصابين والشفاره
وهو فاقد الوعي يديرو بيه مابغاو

الله يهدي ماخلق شكرا لك نصيحه مزيانه



بزاف كلامك زوين
ومرتب مزيان

مشكوره
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
تجعلك, مسخره, معك, من, مواقف, وتحرج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواقف ظريفة الحضرمي الاستراحه 13 2014-04-02 11:11 PM
مواقف أميرة المغرب الاستراحه 13 2012-11-13 02:59 PM
مواقف من الذاكره broken-arrow قسم السفر والسياحه في اغادير 23 2012-10-15 06:35 PM
10 طرق تجعلك المراة الجيدة تصبح رجل افضل !! Tourist الاستراحه 2 2012-05-26 12:33 PM


الساعة الآن 12:49 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80