عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

إضافة رد
مزعوط جديد
المشاركات: 22
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المطرف غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-06, 04:32 AM
  المشاركه #1
بروح مراكش ومحتار

اول شي امسي عالجميع بهذا المنتدي الرائع وانكم تتقبلوني كضيف جديد
بس في سؤال عندي ومو محصل اجابه له بالنسبه حق السكن في مراكش وانا كنت فيها العام وكنت ساكن مراكش بلازا
وماعجبني والسبب مضايقات ويطلبون هويات
هل الفلل افضل او الدرقاوي او بابليون
العدد 3 واحتمال رابع
ششششششكرا
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,108
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-06, 04:50 AM
  المشاركه #2
رد: بروح مراكش ومحتار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطرف مشاهدة المشاركة
اول شي امسي عالجميع بهذا المنتدي الرائع وانكم تتقبلوني كضيف جديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطرف مشاهدة المشاركة
بس في سؤال عندي ومو محصل اجابه له بالنسبه حق السكن في مراكش وانا كنت فيها العام وكنت ساكن مراكش بلازا
وماعجبني والسبب مضايقات ويطلبون هويات
هل الفلل افضل او الدرقاوي او بابليون
العدد 3 واحتمال رابع
ششششششكرا


مسيت بالنور والسرور

موضوع طلب الهوية هذا من صالحك

اما طلب البخشيش هنا الشيئ اللذي يضايق الشخص

الفلل تصلح للناس الذين يعملون حفلات بصوت عالي

وعيب الفلل البعد عن وسط المدينة وتحتاج الى سيارة

اما الشقق فميزتها القرب من وسط المدينة وتوفر قيمة اجار السيارة اليومي

البابليون عدة عمارات متلاصقة ونظامها شقق فقط ولا يوجد فيها فلل

انا ارشح لك شقق الميراماس اذا كنت ترغب بالشقق

وسلامتك
__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 122
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: هاني قريب
الشمكار غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-06, 04:57 AM
  المشاركه #3
رد: بروح مراكش ومحتار

مساك الله بمثله ,,,

اول شئ عشان تكون بالصوره طلب الهويات من مصلحتك انت . يعني اذا مافيه مضايقات غير الهويه اشوف ان السكن كويس ,,,

الدرقاوي بعد 4 ونص الفجر مايستقبل اي ضيوف والى الساعه 9 فمالها داعي تقول " لقد وقعنا فالفخ " ,,,

فيه مجمع القاردنز وبيلاروز كلهم حلوات ,,,
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,108
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-06, 05:03 AM
  المشاركه #4
رد: بروح مراكش ومحتار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمكار مشاهدة المشاركة
مساك الله بمثله ,,,


اول شئ عشان تكون بالصوره طلب الهويات من مصلحتك انت . يعني اذا مافيه مضايقات غير الهويه اشوف ان السكن كويس ,,,

الدرقاوي بعد 4 ونص الفجر مايستقبل اي ضيوف والى الساعه 9 فمالها داعي تقول " لقد وقعنا فالفخ " ,,,


فيه مجمع القاردنز = القاردن سيتي ؟؟والا منتجع جديد وبيلاروز كلهم حلوات ,,,


اشكرك على التوضيح فعلا كلامك صحيح بخصوص الدرقاوي

وازيد عليها لابد ان تدفع الجزيه للبوابين

اما المنتجع الجديد بيلا روزا لحد الان ما ندري عن خيرة وشره

وسلامتك
__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 122
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: هاني قريب
الشمكار غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-06, 05:22 AM
  المشاركه #5
رد: بروح مراكش ومحتار

منور الحته أهنجار ,,,

اقصد القاردن سيتي حبيب ألبي ,,
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,108
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-06, 05:25 AM
  المشاركه #6
رد: بروح مراكش ومحتار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمكار مشاهدة المشاركة
منور الحته أهنجار ,,,



اقصد القاردن سيتي حبيب ألبي ,,


لهلا يخطيك علينا الزين المبوقس
__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 122
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: هاني قريب
الشمكار غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-06, 05:42 AM
  المشاركه #7
رد: بروح مراكش ومحتار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهنجار خليجي مشاهدة المشاركة

لهلا يخطيك علينا الزين المبوقس
عويناتك هما المبوقسين

وقلبوها الشباب غززل وسحبو على الموضوع ههههههههه
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 101
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: الكويت
العمر: 45
إرسال رسالة عبر MSN إلى خبير متقاعد إرسال رسالة عبر Skype إلى خبير متقاعد
خبير متقاعد غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-06, 07:45 AM
  المشاركه #8
رد: بروح مراكش ومحتار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهنجار خليجي مشاهدة المشاركة

مسيت بالنور والسرور

موضوع طلب الهوية هذا من صالحك

اما طلب البخشيش هنا الشيئ اللذي يضايق الشخص

الفلل تصلح للناس الذين يعملون حفلات بصوت عالي

وعيب الفلل البعد عن وسط المدينة وتحتاج الى سيارة

اما الشقق فميزتها القرب من وسط المدينة وتوفر قيمة اجار السيارة اليومي

البابليون عدة عمارات متلاصقة ونظامها شقق فقط ولا يوجد فيها فلل

انا ارشح لك شقق الميراماس اذا كنت ترغب بالشقق

وسلامتك
لاهنت يا أهنجار الخليجي عطيته المفيد
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 69
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: السعودية-الخبر-جدة
ماجدالمراكشي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-06, 07:54 AM
  المشاركه #9
رد: بروح مراكش ومحتار

من رأيي كل شي له مميزات وله عيوب يعني مثلا
الدرقاوي اثاثه ممكن مستهلك واكراميات عند البوابة بس اشوف الامور طيبة فيه وعلى حسب موقع شقتك
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 186
تاريخ التسجيل: Apr 2012
بحالي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-06, 01:59 PM
  المشاركه #10
رد: بروح مراكش ومحتار

والله الاذواق تتفاوت . .

وكل ينظر بزاويته اللي تريحه . .


والمثل يقول ( نصف القوت راحه )

ولكن تظل الخبره الناتجه عن التجربه . . هي اكبر برهان .


شكرا للجميع
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
بروح, مراكش, ومحتار


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسافر ومحتار طايل قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 13 2012-12-31 01:26 PM
تعبت يا ناس هبلتوا فيني !! بس بروح يعني بروح banker قسم السفر والسياحه في مراكش 6 2012-08-18 08:15 AM
متى انسب وقت للمغرب ؟ بروح مره ثانيه bujassim قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 19 2012-07-15 05:55 PM
بروح مراكش لحالي لدة اسبوع محتاج نصايح 7modey قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 10 2012-02-23 12:31 AM
ياااااااااااااعدوني بروح للرباط لوحدي حبيب الزين ديالي قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 5 2011-12-18 01:00 PM


الساعة الآن 06:52 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59