عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط قدير
المشاركات: 243
تاريخ التسجيل: Aug 2012
روبي الجنوب غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-28, 12:37 PM
  المشاركه #1
ضيفة في داركم يالمزاعيط

السلام عليكم ورحمـــة الله وبركاتـــه..
تأكدوا أخواني وأخواتي..بأني
سعيدة لتواجدي بينكم وسعيدة أكثر بحفاوة ترحيبكم نعم الدار داركم..

اختكم/روبي الجنوب
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 122
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: هاني قريب
الشمكار غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-28, 01:12 PM
  المشاركه #2
رد: ضيفة في داركم يالمزاعيط

رد مع اقتباس

المشاركات: 3,196
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: فين ما بغيت
الياقوت مغربي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-28, 05:28 PM
  المشاركه #3
رد: ضيفة في داركم يالمزاعيط

اهلا و سهلا و مرحبا
بالاخت روبي الجنوب نورتيي
ما نتي ضيفة بعد اليوم
انت مولات الدار
الدار دارك و المزاعيط خوتك
__________________
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mimi
مراقب
المشاركات: 10,325
تاريخ التسجيل: Jul 2011
إرسال رسالة عبر AIM إلى mimi
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-29, 01:58 AM
  المشاركه #4
رد: ضيفة في داركم يالمزاعيط

اهلا وسهلا روبي نورتي المنتدى
نشا الله تقضين اوقات حلوة معانا
تفيدي وتستفيدي
مرحبا بيك
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سلاوية الخاطر

المشاركات: 12,690
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بينـ ضفتــي وادي أبي رقــراقــ
سلاوية الخاطر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-29, 02:04 AM
  المشاركه #5
رد: ضيفة في داركم يالمزاعيط

هــلا بش حـي من عكس اتجاه الريــح وجابشــ
أهلا وسهلا بروبي , نورتينــا واسعدنــا انضمامكــ للمنتدى
ان شاء الله تقضين معنا اطيبـ اللحظااتــ وتنزعطينــ


خوذي هذه

__________________
.


الوقت الذي تستمتع باضاعته ، ليس وقتا ضائعا
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,108
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-29, 02:26 AM
  المشاركه #6
رد: ضيفة في داركم يالمزاعيط

حياك الله يا للا

واسعدنا انظمامك لنا

واهلا باهل الجنوب

قهوة للضيوف
__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 243
تاريخ التسجيل: Aug 2012
روبي الجنوب غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-29, 03:19 AM
  المشاركه #7
رد: ضيفة في داركم يالمزاعيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمكار مشاهدة المشاركة

شكرا أخوي الشمكــار

على الترحيب الجميل..

تقبل ودي
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 243
تاريخ التسجيل: Aug 2012
روبي الجنوب غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-29, 03:59 AM
  المشاركه #8
رد: ضيفة في داركم يالمزاعيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الياقوت مغربي مشاهدة المشاركة
اهلا و سهلا و مرحبا
بالاخت روبي الجنوب نورتيي
ما نتي ضيفة بعد اليوم
انت مولات الدار
الدار دارك و المزاعيط خوتك

الدار منورة بيكم أختي ياقوت
ومنورة بأهلهاربي يخليك على حفاوة ترحيبك بي
وانشاء الله بها يتم التثاقف والتلاقح الفكري
والأدبي وكل مجالات الحياة...
مشكورة أختي.: (151):

كل الود
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 243
تاريخ التسجيل: Aug 2012
روبي الجنوب غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-29, 04:35 AM
  المشاركه #9
رد: ضيفة في داركم يالمزاعيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimi مشاهدة المشاركة
اهلا وسهلا روبي نورتي المنتدى
نشا الله تقضين اوقات حلوة معانا
تفيدي وتستفيدي
مرحبا بيك

ربي يخليك أختي ميمي
المنتدى منور بيك ان شاء الله نستأنس ببعض
ونتعاون وبالحب نصنع المستحيل
المثل كيقول بالحب نصنع المعجزات.
مشكورة أختي

كل الود
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 4,308
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: في قلوب المزاعيط
الـدوكالي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-29, 02:08 PM
  المشاركه #10
رد: ضيفة في داركم يالمزاعيط

اهلا وسهلا بأنضمامك الينا اختي روبي ونتمنى لكي طيب الاقامه بين اخوانك واخواتك المزاعيط


واطيب واسعد الأوقاااااااات برفقتنا في هذا الصرح الكبير


وان شألله تفيد وتستفيدي وننتظر من همسة قلمك الأبداع والتميز




رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
داركم, ضيفة, في, يالمزاعيط


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضيفة مغربية sarona الاستراحه 23 2013-04-20 01:42 PM
ضيفة جديدة hasouna الاستراحه 23 2013-03-18 04:10 PM
ضيفة جديدة عصفورة اغادير الاستراحه 23 2012-11-25 02:13 AM
ضيفة جديدة .. هل من مرحب أم النورين الاستراحه 15 2012-09-16 08:54 PM


الساعة الآن 04:36 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83