عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط قدير
المشاركات: 243
تاريخ التسجيل: Aug 2012
روبي الجنوب غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-05, 10:44 PM
  المشاركه #1
وصفة زوجية

غادي نوصف لك وصفة تخلي عيشتك هنية :



1- ديري زوجك في طنجرة من الإهتمام لكن منتنسايش تنقصي العافية.

2- ملحي بقليل من الإبتسام وخليها خفيفة باش مايقولوش مسطية.
3- حركي الخليط بملعقة من الأعصاب الهادئة ( الشكوى لله لازم تصبري)
شدي عليه كوكوت مزيان بالثقة المضغوطة وما نتسايش العطرية

- ما تناقشيش ملعقة +ما تجادليش ملعقة + ما تجسيش اعليه 3معالق +ما تعاتبيهش 2 معالق ومرة مرة ذوقي إلى خاصك شي حاجة زيديها انت وذوقك

هنيئا لك الجنة في الآخرة
ومستشفى المجانين في الدنيا
رد مع اقتباس

المشاركات: 3,196
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: فين ما بغيت
الياقوت مغربي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-05, 11:35 PM
  المشاركه #2
رد: وصفة زوجية

هههههههه
زوينة الوصفة
اكيييد تتغير حسب شكل الثنائي
و حسب الظروف و حسب و حسب و حسب
لكن المهم زوينة الوصفة
مشكووووورة روبي
__________________
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سلاوية الخاطر

المشاركات: 12,690
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بينـ ضفتــي وادي أبي رقــراقــ
سلاوية الخاطر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-05, 11:41 PM
  المشاركه #3
رد: وصفة زوجية

ياكمــا مجرباها ؟ فينا سبيطــار باش نزوروكــ هههه
نخافـ غي يكون لحمو مكيطيبش دغيا تما الكوكوت بقاتــ

تسلمي روبي على الوصفة اللي خاصها الصبــر
__________________
.


الوقت الذي تستمتع باضاعته ، ليس وقتا ضائعا
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 243
تاريخ التسجيل: Aug 2012
روبي الجنوب غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-05, 11:54 PM
  المشاركه #4
رد: وصفة زوجية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الياقوت مغربي مشاهدة المشاركة
هههههههه
زوينة الوصفة
اكيييد تتغير حسب شكل الثنائي
و حسب الظروف و حسب و حسب و حسب
لكن المهم زوينة الوصفة
مشكووووورة روبي
بعيد الشر عليك منها الياقوت حبيبتي ربي يسعدك في حياتك
مشكورة على مرورك

رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 243
تاريخ التسجيل: Aug 2012
روبي الجنوب غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-05, 11:58 PM
  المشاركه #5
رد: وصفة زوجية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلاوية الخاطر مشاهدة المشاركة
ياكمــا مجرباها ؟ فينا سبيطــار باش نزوروكــ هههه
نخافـ غي يكون لحمو مكيطيبش دغيا تما الكوكوت بقاتــ

تسلمي روبي على الوصفة اللي خاصها الصبــر
لهلا يوريك أختي السلاوية غير خلي هداك الجمل ساكت
تسلمي حبيبتي على مرورك: (470):: (470):
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,032
تاريخ التسجيل: Jul 2012
خالد الأصيل غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-06, 01:04 AM
  المشاركه #6
رد: وصفة زوجية

ه
هههههههههههههههههه

هذي اللي ربي قدرك عليه روبي..

ومتوقعـــه نسيبوك ...ونخليها تعدي..

أين أنتم يامعشر التماسيح..

السحالي بدأت تشن الحرب علينــا..

ههههههههههههه

تحيــــاتي..
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 243
تاريخ التسجيل: Aug 2012
روبي الجنوب غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-06, 02:01 AM
  المشاركه #7
رد: وصفة زوجية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الأصيل مشاهدة المشاركة
ه
هههههههههههههههههه

هذي اللي ربي قدرك عليه روبي..

ومتوقعـــه نسيبوك ...ونخليها تعدي..

أين أنتم يامعشر التماسيح..

السحالي بدأت تشن الحرب علينــا..

ههههههههههههه

تحيــــاتي..

الله على الظالم المثل كيقول لعاش بالقوة يموت بالضعف أنا وراكم وراكم حتى نهرس هاد التفنة ديالكم
هههههههههههههههههههه
تسلم يا أصيل

التعديل الأخير تم بواسطة روبي الجنوب ; 2012-09-06 الساعة 02:05 AM
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 56
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: في قلب من يحبني
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الفيصل-1
الفيصل-1 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-06, 03:58 AM
  المشاركه #8
رد: وصفة زوجية

شكرآ روبي بس احنا الرجال بنصير احسن منكم
ونعالج الموقف بحكمه
__________________
لي هيبتي بس قلبي حنون

التعديل الأخير تم بواسطة الفيصل-1 ; 2012-09-06 الساعة 04:01 AM
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 56
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: في قلب من يحبني
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الفيصل-1
الفيصل-1 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-06, 04:04 AM
  المشاركه #9
رد: وصفة زوجية

[CENTER] اسمحي لي بنصيحه للرجال من اجلكم ايتهى النساء الرقيقات ( ايه هين )
[ تهدئة روع الزوجة الغاضبة.

إذا كانت زوجتك من النوع “النكدي” الذي يغضب بسرعة وكثيرا ما يعلو صوتها، لا تقلق فهذا الأمر طبيعي للغاية، فاسأل والدك كم هي عدد المرات التي علا فيها صوت أمك، وكيف تعامل هو مع الموقف؟، فهذه طبيعة إنسانية حيث إن جميعنا نغضب ويعلو صوتنا، وإذا كان صوتها لا يعلو فالأمر أسوأ لأن ذلك يعني أنها تكتم غيظها.

هل أنت قوي بالشكل الكافي لتفعل ذلك؟ فإذا علا صوت زوجتك بسبب رفضك القيام ببعض الأشياء التي نسيتها، فبدلا من يعلو صوتك أيضا وتزيد الموقف تعقيدا، فهل لديك من الشجاعة ما يمكنك من ابتسامة تملأ وجهك؟ فإذا فعلت ذلك ستشعرها بالندم الشديد علي ارتفاع صوتها تجاه زوجها، وإذا تمكنت هي من جعلك تغضب، فقد تمكنت من السيطرة على شعورك وانتزعت ميزة الصبر التي يجب أن تتحلي بها، لذا تمالك أعصابك ولا يعلُ صوتك مثلها.

اعترف بالخطأ الذي ارتكبته، لأن هذه طبيعة النفس البشرية فجميعنا عرضة لذلك ولا يوجد إنسان في هذا العالم معصوم من الخطأ، فالاعتراف بالخطأ ميزة وعدم الإقدام عليه مستقبلا فضيلة، كما أنها ستكون راضية عندما تعترف بهذا الخطأ.

قد يكون صوتها عالياً بسبب مديرها أو أن أحد أصدقائها لم يكن لديه الوقت الكافي لكي يستمع إليها، فالعديد من الأشخاص بهذا العالم يتعصبون بسبب وقوعهم تحت أنواع معينة من الضغوط نجهل نحن العديد منها، ومنها ما يقال ومنها، فلتفعل ذلك كنوع من الخير واستمع إليها عندما تصيح بوجهك.

وافقها الرأي، فهذا يعني ويمثل لها في المقام الأول أنك تحا، ولا يعني ذلك أيضا أنك تتفق معها، فقد يكون غضبها بسبب أنها اقتنعت بأن موقفا ما خطأ والموقف الآخر صحيح، لكن الأمر كذلك بسبب خروج الأمور عن نصابها بالنسبة إليها أو بسبب شدة وقسوة الموقف الذي تعرضت إليه، فلا ينبغي عليك أن تزيد من أعبائها.
ابتعد من أمامها واذهب لقضاء وقت لطيف بمفردك، ثم عد بعد أن يهدأ روعها وتتناسى قليلا الموقف الذي أغضبها، وإذا شعرت أن زوجتك غضبت بسرعة من موقف معين سواء كنت أنت أحد أسبابه أو لم تكن، فحاول أن تهدئ من روعها بباقة من الورود ./CENTER]
__________________
لي هيبتي بس قلبي حنون
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 243
تاريخ التسجيل: Aug 2012
روبي الجنوب غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-06, 12:47 PM
  المشاركه #10
رد: وصفة زوجية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيصل-1 مشاهدة المشاركة
شكرآ روبي بس احنا الرجال بنصير احسن منكم
ونعالج الموقف بحكمه

قول بسخونية الراس واحنا لميتحملين االحماق ديالكم م الله عليكم في الظلم ديالكم لينا
كل شي باين من الجلسة ديال النمر
مشكور أخي فيصل على مرورك
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
زوجية, وصفة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصفة بالأرز,الدجاج و الخضروات مغربية رباطية الكوزينه المغربيه و الأكلات العالمية 15 2015-11-30 10:19 AM
وصفة للي شعرها حرش بحال الجيكس أفندينا الاستراحه 10 2012-05-13 04:14 AM
خيانة زوجية شديدة البرودة شيخة الزين والدلع الاستراحه 2 2012-03-08 03:27 PM


الساعة الآن 08:58 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83