عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
 الصورة الرمزية mimi
مراقب
المشاركات: 9,599
تاريخ التسجيل: Jul 2011
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-15, 06:50 PM
  المشاركه #1
Wink انطلاق النسخة العربية من برنامج the voice






انطلقت مساء امس الجمعة رحلة البحث عن "احلى صوت" في العالم العربي في البرنامج العالمي"The Voice" او "أحلى صوت"، بنسخته العربية على شاشتي "MBC" و "LBCI".

بداية لا يسعنا الا ان نثني على هذا البرنامج ليس بسبب الاسباب التي نراها نحن والتي سنذكرها لاحقاً بل بسبب رأي المشاهد العربي الذي عبّر صراحة عنه فغصّ موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" خلال الحلقة وبعد عرضها بالتعليقات الايجابية التي عبّرت عن اعجابه وعن حالة الذهول والابهار التي عاشها خلال المشاهدة وردّة الفعل الاولى هذه هي دليل واضح واكيد بأن البرنامج نجح نجاحاً مدوّياً منذ اللحظة الاولى لعرضه...

اما برأينا ان ردّة الفعل هذه عادية لا بل كانت متوّقعة لأن برنامج The voice برنامج Format نجح بل "كسّر الارض" حين عرض في بريطانيا واوستراليا وعدد من الدول ووصلت تردّداته الى الشرق الاوسط حيث تابعه اللبنانيون والعرب بشغف كبير وهم يعيشون هذا الشغف من جديد من خلال اقوى محطّة عربية كرست حالها اليوم "امبراطورة" المحطات العربية ابدعت في ابتكار نسخة عربية منه فكانت عند حسن ظن كل من قارن بين النسختين العالمية والعربية ونجحت مرّة جديدة في ابهار المشاهد العربي الذي استمتع الى حدّ لا يمكن وصفه بالبرنامج مساء امس.

وبعيداً عن الديكور المذهل والاخراج الرائع لجنان منضور والمونتاج المحترف جداً ، حركة البرنامج سريعة وغير مملة والمشاركات خاطفة بدون "لفّ ودوران" وكثرة كلام ، فالمشاهد ملّ من مطوّلات الكلام الفاضي في كل برامج المنوعات ، كلام في معظم الاحيان غير مثمر وبدون أي منفعة اما في the voice فخير الكلام ما قلّ ودلّ والنجم الحقيقي هو الصوت وحده وليس اي صوت بل اصوات "مخيفة" ولدت من رحم هذا الوطن العربي العظيم.




اما لجنة المدرّبين ...فانسجام وتناغم واتّحاد وخليط عربي ابداعي ناجح جداً ، وما أجمل فنانينا حين يجتمعون على الفرح والنجاح والابداع بعيداً عن مشهد المنافسة القاتم والصراعات الفنية البربريّة ونتمنى ان يكون هذا المشهد نفسه وراء الكاميرا وفي الكواليس لأن مقص المونتاج يخيط الحلقات دائماً كما يتمنى منتجو هذا العمل وعلى ذوقهم ولكن لا يسعنا الا ان نتمنى ان تكون هذه الصورة بوجه واحد وابعاد واحدة لان الوطن العربي كان يعيش حالة فرح بالامس بسبب هذا التناغم والانسجام بين المدربين ونشكر الله لان هناك مدرّبة واحدة مشاركة بين ثلاثة رجال والا كانت الغيرة "ضربت طنابا" منذ الحلقة الاولى وربما هذا ما فكّر به اصحاب البرنامج حين ابتكروه فاكتفوا بنجمة واحدة تفادياً لأي احراج قد تولّده غيرة النساء وهذا ما نشهده اصلاً في كل البرامج وفي معظم لجان التحكيم حيث تتوسّط المرأة رجلين او اكثر.

اما مدربو الموسم الاول من برنامج the Voice فهم من لبنان النجم عاصي الحلاني، من مصر النجمة شيرين عبد الوهاب، من تونس النجم صابر الرباعي ومن العراق القيصر كاظم الساهر .

وان اردنا ان نكوّن فكرة سريعة عن شخصيّة النجوم المشاركين مع ان حلقة واحدة ليست كافية نقول ان النجم التونسي صابر الرباعي هو دينامو البرنامج بدون منازع وهذه شخصية صابر اصلاً، فهو انسان طيّب وعفوي خفيف الظل وقريب من الناس أضف الى كل هذه الصفات صفة المشاغب التي تليق به تماماً والتي تلقّفها المشاهد بالامس بمحبة كبيرة ورضا تام.
اما النجمة شيرين عبد الوهاب فلا شك في انها تنفّذ ما يطلب منها حرفياً وهي هادئة مغناج بين زملائها الشباب رقيقة وحنونة على المشتركين مع حركات "اوفر" كالدوس عل الزّر مرّة بكوعها مرة برجلها ولكن أؤّكد انها تنفّذ كل ما يطلب منها برغبة من القيمين على البرنامج في تقليد نجوم الغرب بعفويتهم وشغبهم وربما لا يليق ذلك بالنجوم الرجال فانتُدبت شيرين للقيام بذلك.



اما النجم اللبناني عاصي الحلاني فقد عبّر معظم المشاهدين في الوطن العربي عن اعجابهم بشخصيته كونهم لا يعرفون عاصي على طبيعته وهذا ليس ذنبهم فبعض النجوم يعطون انطباعات خاطئة عن انفسهم ولا شيء غير هذا النوع من البرامج يعرّي النجم ويقدّمه على حقيقته الى الجمهور وحُكم جمهور the voice بالامس انصف فارس الغناء العربي الذي أظهر عن شخصية طيبة، محبّة ومتعاونة جداً ولا اشك في ان عاصي سيظهر افضل ما لديه في الحلقات المقبلة لانه خجول بطبعه وليس معتاداً على هذا النوع من البرامج .
اما القيصر كاظم الساهر ، فطيبة على طيبة ورقي على رقي وعظمة على عظمة وهو داء ودواء هذا البرنامج وهو تاج كل البرامج ومشاركته في the voice رفعت مستوى البرنامج واعطته قيمة فنية كبيرة .وفي حين اعتقد البعض ان كاظم يبالغ في خفره وهدوئه نعتقد شخصياً ان كاظم لم يتمكن بعد –أقلّه في حلقة الامس التي صوّرت منذ اسابيع- من الانصهار في مجموعة النجوم والذوبان في فكرة البرنامج وان سمحتم ان نبدي رأينا نقول ان كاظم الساهر أكبر من هذا البرنامج وهو تليق به غيوم السماوات وليس كرسياً في استوديو ونتمنى ان يحفظ له البرنامج مكانته بين جمهوره فلا يصار الى التعامل معه كباقي النجوم اقّله لناحية عدم المسّ بهالته او خدشها وهذه بالطبع مسألة حساسة ودقيقة بالنسبة لكاظم وجمهوره على حدّ سواء وهنا لسنا نقّلل من شأن الآخرين بل لأن كاظم حالة خاصة على الساحة الفنية العربية ولم نعتد عليه يلهو ويمرح ويشاغب كباقي النجوم لذا اي زلّة او هفوة قد تفقده اليوم هذه الهالة التي تشكّلت حوله منذ بداياته.

اما الموسيقى فكانت من اختيار الملحن والموزع الموسيقي جان ماري رياشي الذي يشرف على الاختيارات الموسيقية للمشتركين واداء الاصوات.

بالعودة الى البرنامج افتتح المقدم المصري محمد كريم حيث عرف المشاهدين على بعض تفاصيل البرنامج.

وشهدنا خلال الحلقة الأولى خوض منافسة قوية بين المشتركين الـ 12 لاختبارات الصوت الاحلى دون رؤية الشكل وذلك للحصول على رضا لجنة المدربين.

المشتركون الـ 12 في الحلقة الأولى اتوا من مختلف الدول العربية وهم اميا زايدي من المغرب، منى روقاشي من المغرب، ميشال خوري من لبنان، إياد صفير من لبنان، حسان عماره من تونس، ربى خوري من لبنان، مروان قطري من اليمن، وسام قروي من تونس، سمر يوسف من سوريا، أحمد راجح من مصر، كاترين غالي من لبنان وفريد غنام من المغرب.

وكان لافتاً في ختام الحلقة الاولى من البرنامج المشترك الاخير فريد غنام الذي تأثر كثيراً وأبالبكاء على المسرح بعد انتهاء وصلته الذي غنى فيها "عايشة" للشاب خالد فسارع عاصي وصابر الى المسرح واحتضناه في محاولة منهما لرفع معنوياته وبعد اختيار "فريد" الانضمام الى فريق "شيرين عبدالوهاب" قامت شيرين وبتقبيله ومسح دموعه .







عجبني خاله المجنون مصطي مع راسو : (769):


اختيار المشتركين الحلقة الاولى للمدربين:
1- لميا زايدي من المغرب واختارت الانضمام الى صابر الرباعي
2- منى روقاشي من المغرب واختارت الانضمام الى صابر الرباعي
3- ميشال خوري من لبنان فشل في إقناع المدرّبين بموهبته.
4- إياد صفير من لبنان واختار الانضمام الى صابر الرباعي
5- حسان عماره من تونس واختار الانضمام الى عاصي الحلاني
6- ربى خوري من لبنان واختارت الانضمام الى كاظم الساهر
7- مروان قطري من اليمن فشل في إقناع المدرّبين بموهبته..
8- ، وسام قروي من تونس واختارت الانضمام الى كاظم الساهر.
9- أحمد راجح من مصر واختار الانضمام الى عاصي الحلاني.
10- سمر يوسف من سوريا فشلت في إقناع المدرّبين بموهبتها.
11- كاترين غالي من لبنان. واختارت الانضمام الى شيرين عبدالوهاب
12- فريد غنام من المغرب واختار الانضمام الى شيرين عبدالوهاب

انطلاقة موفقة في المرحلة الاولى من رحلة البحث عن "احلى صوت" التي بدأت ليلة امس وتستكمل الاسبوع المقبل من خلال عرض مواهب جديدة في الحلقة الثانية من البرنامج. وقد جاءت التعليقات على النجوم الأربعة وعلى البرنامج في موقع التواصل الاجتماعي تويتر كالآتي:

@tratylalqdr وجود كاظم الساهر بالبرنامج بحد ذاته جماآال .. الهدوء والجمال وروعة الكلمات جميعها لكاظم
@saoodqnas صراحه برنامج احلى صوت روعه وافضل برنامج حتى الان فكرته حلوه والنجوم احلى واحلى عاصي حلاني رايق صابر الرباعي مرح شيرين مولعه كاظم رومنسي
@MarwaSB عاصي الحلاني: زي لمن كنا في المدرسة في واحد شاطر في الدراسة و شقاوته على خفيف و بتكتيك و حبيب للكل
@Anfas_s قبل البرنامج ماحبيت اختيارهم لصابر الرباعي.لان فيه فنانين اقدم وافضل منه..اما بعد الحلقة حبيت صابر جدا وكانوا موفقين بالاختيار
@IbtisamAlJifri صابر كسر الجمود في البداية، هو وعاصي حبوبين، كاظم عاقل شويتين، شيرين محلوة وو ، وبس.
@a7mmad1990 كاظم متشرب المقامات العربية ،صابر يجمع بين الطرب والتنوع بين الألوان ،شيرين إحساس ،عاصي لون شعبي بحت ،تنوع جميل يفيد البرنامج ‎:)‏
@mahooy24 كاظم الساهر اخر من بقي من الزمن الجميل
@alasmari666 احلام تراقب تبي تشوفنا بنحش في شيرين او لا بس ابي اقولك معليييييش
@algy9r المشتركين في لن يستفيدوا فقط من تواجد النجوم .. بل سيتعلمون من كاظم عندما تصل لاعلى مستويات النجوميه كيف تتواضع بكل أدب واحترام
@iMnor_ اقول شيرين من وين شاريه هالنعومة والدلع !! خن نروح نشتريها مثلها
@Khalid_AlAwar مبروك للشعب العربي اول لجنة تحكيم تشرف... و الحمدلله أخيراً ما في انحيازية في الجنسيات!!!
@Hananbhr برنامج ذا فويس أكثر نجاحاً من عرب أيدول برنامج يستحق المتابعه اللجنه منصفييييييين
@Fatimahalyahya يثبت كاظم الساهر مرارا وتكرارا أن سحر العراقيين لا يضاهي سحر .
@han19981998 بصراحه مااظنيت ان صابر الرباعي كذا .. جد جد انسان رائع جدا ..وماتوقعت كاظم يستحي ..!! والله هالبرامج كشفت لنا حقائق فنانينا !!
@drsahara ام بي سي يامجرمين احب صابر الرباعي بس مقدر اشجعه وكاظم بالبرنامجقلبي الصغير لا يحتمل
@raghad_am200 احلام ترقع وتقول كانو بياخذوني بدال شيرين بس مالقو كرسي يوسعني انا واساوري
@FadwaRifai‏ لجنة فوق المستوى و البرنامج روعة كثير حببته كاظم الرقي عاصي جبل من لبنان صابر و شيرين ديو مجنون و مهضوم
وانا بقول برنامج مسلي وفكرة مميزة خصوصا حركة الكراسي لي تدور حبيتها




رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 1,545
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: ايوه هناكـ
تازنكت غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-15, 11:14 PM
  المشاركه #2
رد: انطلاق النسخة العربية من برنامج the voice

حتا انا عجبني البرنامج بالخصوص المزح بين الفنانين و حركاتهم كلهم
و اكثر شي اكثر شي لما يدور الكرسي حق كاظم الساهر و الدورة ديال الكرسي مع تعابير وجهه افففف اروووح وطي أنا


يسلموووو يا ميمي
__________________
يـقـولـون مـا لـا يـفـعـلـون ..!!
رد مع اقتباس

المشاركات: 3,202
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: فين ما بغيت
الياقوت مغربي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-16, 02:32 AM
  المشاركه #3
رد: انطلاق النسخة العربية من برنامج the voice

ههههههههههههههه
وي تفرجنا فالحلقة و نشطنا معاهم
اللجنة كانت مسلية..و صابر تميز
و شايفة معجبات كاظم باااااينات
اوى غيير ديرولي بلاصة بيناتكم
لكن ما تعولو علياا فغواات و توقييع و داكشي
انا غيير نتفرج من بعيييد و نبتسم و نتسلطن
__________________
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 3,919
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: لا مكآن لَا وطن
إرسال رسالة عبر Skype إلى قطوة برونزية
قطوة برونزية غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-16, 03:10 AM
  المشاركه #4
رد: انطلاق النسخة العربية من برنامج the voice

عجبني وحمقني صابر مكنتش متوقعة هو ضحوكي هاكا خخخخخخخخخخخخخخخ الله الله يعطيني شيء راجل مثبت بحال كظوميييييييي

ولكن ديك لميااااااااااء ثقيلة على قلبي بزااااااااااف من ايام استوديو 2m ولكن انا حال وحوال نقدر نحبها في الايام الجاية

وهداك المصري الي غناء لشيرين احساسو واعر بزاف وداك اللبناني واعر واعر

ومنى خيااااابت منين ضعافت ولكن صوتها وواااااااااو صرعات مايكل جاكسسسسسسسسسون

اوى شفني ا ميمي مخليتش شيء واحد ومننممتش فيه اوى وجدو فلوسكم لتشدكم الزعطة على شواحد ويولي الطايح كثر من النايد هنا

والمسجات واتصالات ومدابزاات ثاني
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 1,545
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: ايوه هناكـ
تازنكت غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-16, 04:23 AM
  المشاركه #5
رد: انطلاق النسخة العربية من برنامج the voice

هههههههههههههه ملووووكه
وايييييييييه غتبدا المضاربة هههههههههههههه انا غنطيح نييييييت على ما اظن
الله يستر و صافي الريح اللي جا يديني
__________________
يـقـولـون مـا لـا يـفـعـلـون ..!!
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سلاوية الخاطر

المشاركات: 12,467
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بينـ ضفتــي وادي أبي رقــراقــ
سلاوية الخاطر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-16, 01:31 PM
  المشاركه #6
رد: انطلاق النسخة العربية من برنامج the voice

اقتباس:
فطيبة على طيبة ورقي على رقي وعظمة على عظمة وهو داء ودواء هذا البرنامج وهو تاج كل البرامج
ديتــه

ما شفت الحلقة الاولى ولكن كلشي كيعاود عليها نشوفوها فاليوتيب

مرسي مراسلتنا ميمي المغرب فاس مووووسكو هههههه
__________________
.


الوقت الذي تستمتع باضاعته ، ليس وقتا ضائعا
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mimi
مراقب
المشاركات: 9,599
تاريخ التسجيل: Jul 2011
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-17, 12:41 AM
  المشاركه #7
رد: انطلاق النسخة العربية من برنامج the voice

اقتباس:
حتا انا عجبني البرنامج بالخصوص المزح بين الفنانين و حركاتهم كلهم
و اكثر شي اكثر شي لما يدور الكرسي حق كاظم الساهر و الدورة ديال الكرسي مع تعابير وجهه افففف اروووح وطي أنا


يسلموووو يا ميمي
وي بزاااف فيه تسلية وفن بنفس وقت ايوا حركة الكرسي هاديك خلاص منهدروش عليها هههههه كن سموه برنامج الكرسي احسن ياك:p نضام جديد
وكيف ما قلي كاضم هو السر ديال البرنامج اغلبية كيتابعوه غير على وده
نورتي تازنكت
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mimi
مراقب
المشاركات: 9,599
تاريخ التسجيل: Jul 2011
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-17, 12:46 AM
  المشاركه #8
رد: انطلاق النسخة العربية من برنامج the voice

اقتباس:
ههههههههههههههه
وي تفرجنا فالحلقة و نشطنا معاهم
اللجنة كانت مسلية..و صابر تميز
و شايفة معجبات كاظم باااااينات
اوى غيير ديرولي بلاصة بيناتكم
لكن ما تعولو علياا فغواات و توقييع و داكشي
انا غيير نتفرج من بعيييد و نبتسم و نتسلطن
ههههههههههههههههه ضحكتيني والله على هادشي فيه غوات
لا جمهور كاضم راقي ماشي ديال الفوضى ديال الطرب والاحساس واكيد انتي منو مدامك قلتي نتفرج من بعيد
اه حتى صابر تميز وشخصيتو اول مرة كنعرفها بان ليا قافز بعد ما تطلق فهاد البرنامج هو مزيان بس لا تقارنيه بكاضم اوكي
اني خيرتك فاختاري;)
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mimi
مراقب
المشاركات: 9,599
تاريخ التسجيل: Jul 2011
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-17, 01:00 AM
  المشاركه #9
رد: انطلاق النسخة العربية من برنامج the voice

اقتباس:
عجبني وحمقني صابر مكنتش متوقعة هو ضحوكي هاكا خخخخخخخخخخخخخخخ الله الله يعطيني شيء راجل مثبت بحال كظوميييييييي

ولكن ديك لميااااااااااء ثقيلة على قلبي بزااااااااااف من ايام استوديو 2m ولكن انا حال وحوال نقدر نحبها في الايام الجاية

وهداك المصري الي غناء لشيرين احساسو واعر بزاف وداك اللبناني واعر واعر

ومنى خيااااابت منين ضعافت ولكن صوتها وواااااااااو صرعات مايكل جاكسسسسسسسسسون

اوى شفني ا ميمي مخليتش شيء واحد ومننممتش فيه اوى وجدو فلوسكم لتشدكم الزعطة على شواحد ويولي الطايح كثر من النايد هنا

والمسجات واتصالات ومدابزاات ثاني
هههههههههههههه هو ضحوكي حيت صار مطلق هو و شيرين اكتشفت شخصية تانية ليهم فهاد البرنامج مكانوش ايام الزواج هكا فلتلهم فريخ شوية
ايوا سبحانه مغير الاحوال
امين الله يعطيهلك اه بصح انا ما عجبتني بس الحلقات جاية يكونو مشتركين اكثر
انا لحد الان معجبني حد فهاديك الحلقة ماشي شي تميز بس فكرة برنامج زوينة بزاف مو مكررة ويكفي شوفة فنانينا المفضلين
اما لالاهم منى: (502): ناري ما عرفتها كانت باطوزة احلى بكثير بانت اكبر من عمرها صوتها زوين بس افضل اشجع صوت عربي احسن احسن من ستايل غربي
اه معندي ما نسالك راكي شادة مزيان مع البرنامج هههههههههههه ضحكتيني هي اللي ما تتعاود باركا علينا غير نتفرجو من بعيد
نورتي حبيبة
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mimi
مراقب
المشاركات: 9,599
تاريخ التسجيل: Jul 2011
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-17, 01:04 AM
  المشاركه #10
رد: انطلاق النسخة العربية من برنامج the voice

اقتباس:
هههههههههههههه ملووووكه
وايييييييييه غتبدا المضاربة هههههههههههههه انا غنطيح نييييييت على ما اظن
الله يستر و صافي الريح اللي جا يديني
ههههههههه ضحكتيني انتي وياها ايوا جمعي راسك تازنكت راه طيحة فهاد زمان خايبة
وخصوصا لو مع مشاهير سدي السراجم
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
the, voice, العربية, النسخة, انطلاق, برنامج, من


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المغرب يستقبل النسخة 23 لجوائز السفر العالمية Tourist اخبار المغرب 1 2015-06-30 01:41 PM
عاجل :انطلاق برنامج "حدر" Nadosh الاستراحه 31 2014-10-31 08:24 PM
مراكش تستقبل نجم The Voice بحرارة في ليلة باردة جداً Tourist اخبار المغرب 9 2012-12-20 10:45 AM
انطلاق أشغال الدورة ال` 54 للأمانة العامة لمؤتمر الأحزاب العربية بالرباط أخبار المغرب اخبار المغرب 0 2011-01-08 04:44 AM


الساعة الآن 10:19 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73