قسم السفر والسياحه في اغادير قسم السفر والسياحه في اغادير

broken-arrow غير متواجد حالياً
قديم 2012-10-14, 09:42 PM
رد: مواقف من الذاكره

نكمل اليوم من مواقف من الذاكره عشان الاخوان اللي شجعوني سابقا....

نستكمل اليوم احد المواقف التي حدثت معي حين ازف وقت الرحيل من اقادير الى كازا ومن ثم العوده للوطن حيث كانت رحلتي من اقادير الى كازا اقلاع يوم الاربعاء 4 ابريل الساعه 11:50 صباحا لكازا وكما تعلمون انه عندما تصعد للطائره فان موظف الخطوط المغربيه ياخذ منك بوردنق صعود الطائره و يقصه ومن ثم يعطيك الجزء الخاص بالمقعد واتجاة الطائره وبعدين جلست في المقعد المخصص لي والحقيقه كانت الرحله مرعبه لان الطائره صغيره من نوع Aerospatiale/Alenia ATR 72 قديمه وسيئه جدا عموما بحمد الله وصلنا لمطار محمد الخامس بكازا الساعه الواحده ظهرا وكان الجو ممطر ورائع جدا وبعدين استقلينا الباص لايصالنا الى الصاله الداخليه ومن ثم تجاوزنا كاونتر الهجره والجوازات بدون الحاجه لتختيم جوازاتنا وبعدين المفترض اننا ننزل للدور السفلي عن طريق الدرج الى الصاله الدوليه بالاسفل وكان يقف عند الدرج شرطي من امن المطار وسالني من اين انا قادم فاخبرته من اقادير و طلب مني الجزء الخاص يالبوردنق والمقعد فاسالته لماذا فقال حتى يتاكد من كلامي فاخبرته اني فقدته اما في الطائره او في الباص الذي اقلنا الى الصاله الداخليه فامرني ان اعود واحضره فقلت لا استطيع العوده الى الباص او الطائره فقال لي هذا لي هذا ليس شانه وانه يجب على ان احضره حتى لو اضطريت للعوه لاقادير وكان يتكلم بصوره سيئه فخرجت من الصف او الطابور وقلت في نفسي مالي الا اني ابحث عن كاونتر الخطوط المغربيه واعلمهم بالمشكله لعلهم يساعدوني واثناء خروجي من الصف سمعت بعض الشباب يقولون لي اعطيه اي شي وفك نفسك فقلت لهم يخسى في وجهه والله ما اعطيه مليم احمر فقالو لي راح تتعطل فقلت لهم رحلتي باقي عليها 5 ساعات وماني مستعجل ومن ذهبت الي الصاله الداخليه اللي جيت منها ورايت مجموعه من الجنود وسالتهم عن كاونتر الخطوط المغربيه فسالوني لماذا فاخبرتهم ما حصل لي وقالوا المفترض انك تحتفظ بالورقه معاك وقالو اذهب لرئيس جوازات المطار اتوقع كذا حسب ما اذكر ثم ذهبت اليه واخبرته بالقصه فقال لي انتظر قليلا وعاد لمكتبه لتختيم باقي الجوازات التي بحوزته وقلت في نفسك ياليل ما طولك وشكلي راح اتنقع عندهم لكن لحسن الحظ لم ياخذ انتظاري وقت طويلا حتى اتى الضابط لي مره اخرى وارسل معي احد الجنود لذلك العسكري اللي عند الدرج واخبره بان يدعني اذهب وفعلا ذهبت واكملت رحلتي بالتنقيع في المطار حتى وقت فتح الرحله وثم التنقيعه الكبرى حتى وقت الاقلاع الساعه 6:30 مساء ............وشكرا لكم
مهاجر الاحزان

ام مروة غير متواجد حالياً
قديم 2012-10-15, 06:35 PM
رد: مواقف من الذاكره

حييل مندمجة معى السرد بخصوص تاكسي اكادير مشاويره مرات ياخد 7 دراهم اقصاه 10 دراهم