عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
 الصورة الرمزية mimi
مراقب
المشاركات: 10,325
تاريخ التسجيل: Jul 2011
إرسال رسالة عبر AIM إلى mimi
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-19, 08:32 PM
  المشاركه #1
حينهآ تكرهـۂ آنوثتهآ !



» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ يڪون لـ \ آخيهآ آلحق في
تفتيش . . خصوصيآتهآ ! & آلَآطلَآع عـ رسآئِلهآ ~

تحت مسمىـآ [ آلشرف
!








تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :


عندمآ تقف لـ \ تعبر عن مآ يجول بـ [ خآطرهآ . .
& تطلق آلعنآن لـ روحهآ !
فـ تجد آلَآخرين ينظروٍن لهآ بـ سخخ‘ـريـۂ

وٍوٍ آن سآلت عن آلـ سبب آجآبوهآ :

آلنسآء نآقصآت عقل ودين !








» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ تڪون مجبورهـۂ عـ \ آلبقآء
فـ آلمنزل " خوفآ من آلذئآب آلمتجولـۂ ~ خآرجآ !













» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ يڪون آلـ [ حب ’ حلَآل عـ آلرجل !
& حرآم عـ آلفتآهـۂ !








» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ ترىـآ نظرهـۂ آلَآحتقآر . .
في عيون آلَآخرين ’

فقط لـ آنهآ آعلنت [ حبـۂ ] ~









» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ يڪون مصير زوآجهآ
متعلقاً بڪلمـۂ وآحده

" آنتِ طآلق ] ~









» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ ينڪسر قلبهآ & تهطل دموعهآ
عـ خدودهآ " وٍ لَآ تجد مآ تفعل

سوىـآ نسيآن مآ مضىـآ . .








» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ يلقبهآ آلَآخرون بـ " آلعآنسـۂ "
فقط لَآنهآ بلغت سن آلَآربعين ~ دون زوآج !









» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ ترىـآ علَآمآت آلقهر عـ \ وجـۂ
زوجهآ . .

فقط لَآنهآ حملت بـ [ آنثىـآ ] لَآ ذڪر !








~ حينهآ تڪڪرهـۂ آنوثتهآ ! ='$
~ حينهآ تڪڪرهـۂ آنوثتهآ ! ='$



~ حينهآ تڪڪرهـۂ آنوثتهآ ! ='$








مما راق لي
رد مع اقتباس

المشاركات: 3,237
تاريخ التسجيل: Mar 2012
اوكي توكي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-19, 09:12 PM
  المشاركه #2
رد: حينهآ تكرهـۂ آنوثتهآ !

هدا الشي بزاااااااااف 00 ميمي موضوع زوين بزاااااااااف 00 اما أنا كنحمق على هذي الانوثه بزااااااااااف 00 ردي غادي يكون بموضوع بوحده رد واعر بزااااااااااف
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mimi
مراقب
المشاركات: 10,325
تاريخ التسجيل: Jul 2011
إرسال رسالة عبر AIM إلى mimi
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-20, 12:32 AM
  المشاركه #3
رد: حينهآ تكرهـۂ آنوثتهآ !

اقتباس:
هدا الشي بزاااااااااف 00 ميمي موضوع زوين بزاااااااااف 00 اما أنا كنحمق على هذي الانوثه بزااااااااااف 00 ردي غادي يكون بموضوع بوحده رد واعر بزااااااااااف
مرورك لي زوين اوكي توكي نشا الله غادي نكون متابعة
اسعدني مرورك نورت
رد مع اقتباس

المشاركات: 4,880
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الجنة ان شاء الله
مغربية مغتربة غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-20, 12:45 AM
  المشاركه #4
رد: حينهآ تكرهـۂ آنوثتهآ !

والله لامستي جروح اختي ميمي احيانا كثيرة اكره فيها انوثتي مانخبيش عليك
ملي تلقاي راسك ضعيفة وماتقدري ترفعي صوتك بحالهم ولا تقولي لا بحالهم ولا تعطي رايك بحالهم وتكتفين فقط بتحريك راسك قبولا لاي شيء هم قالو قط لانك انثى عندها كتكرهي ديك الانوثة وكلشي
الله يصلح الاحوال وصافي
ميمي الزينة ماعندي مانسالك موضوع بحال ديما زوين ومولاتو ازون ههههه
تقلي تمشياتي الزربانة
__________________
لو عرفت قدر نفسك عند الله ما أهنتها بالمعاصي
انما أبعدنا ابليس اذ لم يسجد لك وأنت في صلب أبيك
فوا عجبا كيف صالحته وتركتنا

ربي اغفر لي ذنبي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 108
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: ksa
جبل طارق غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-20, 12:58 AM
  المشاركه #5
رد: حينهآ تكرهـۂ آنوثتهآ !

سطور خطت بماء الذهب
تحمل اجمل المعان
يعطيك الصحه
بانتظار جديدك بشوق
تحيتي بعبير الورد لروحكِ
تقبلي مرورى . جبل طارق
__________________
الحياه قد تتعثر و لكنها لا تتوقف
و الأمل قد يختفي و لكن لا يموت ابدا
و الفرص قد تضيع و لكنها لا تنتهي
و مهما ضاقت الدنيا عليك ففرج الله قريب
رد مع اقتباس

المشاركات: 3,196
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: فين ما بغيت
الياقوت مغربي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-20, 01:42 AM
  المشاركه #6
رد: حينهآ تكرهـۂ آنوثتهآ !

ههههه
ميمي انا اختي ما ديرينيش
مع هذييك تكرهها و عندي رد على كل نقطة
الى سمحتيليا على الاطالة و الاسهاب
اك نبدااو

اللقطة الاولى

» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ يڪون لـ \ آخيهآ آلحق في
تفتيش . . خصوصيآتهآ ! & آلَآطلَآع عـ رسآئِلهآ ~
تحت مسمىـآ [ آلشرف
!

اولا يجرب لا غيير يجرب
يحط ايديه على اشيائي
و نورييييه الشرف انا
نعطييه درووس فيه

امزح ما بيني و بين اهلي من الرجال
الا كل احترام و حب و تقدير

اللقطة التانية

عندمآ تقف لـ \ تعبر عن مآ يجول بـ [ خآطرهآ . .
& تطلق آلعنآن لـ روحهآ !
فـ تجد آلَآخرين ينظروٍن لهآ بـ سخخ‘ـريـۂ
وٍوٍ آن سآلت عن آلـ سبب آجآبوهآ :
آلنسآء نآقصآت عقل ودين !

هكيني هاكاوا على السخرية
من سخر فمن نفسه
ووضاعة فكره و مستواه
اما مني
ففي الاحلام قد يسخر

االلقطة التالثة

» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ تڪون مجبورهـۂ عـ \ آلبقآء
فـ آلمنزل " خوفآ من آلذئآب آلمتجولـۂ ~ خآرجآ !

اوى من ناحية الذئااب
كااينة هذي
لكن اش نقولو الله يهدي ما خلق

اللقطة الرابعة

» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ يڪون آلـ [ حب ’ حلَآل عـ آلرجل !
& حرآم عـ آلفتآهـۂ !

الحلال بين و الحرام بين
الشرف واحد و الحساب واحد
غير ذلك تخلف و نظرة فوقية

اللقطة الخامسة

» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ ترىـآ نظرهـۂ آلَآحتقآر . .
في عيون آلَآخرين ’
فقط لـ آنهآ آعلنت [ حبـۂ ] ~

اوى الاعلان فييه و فييه
الا كان شي شريف عفيف
شكوون الاحمق الي يحتقر
و اذا كان العكس فهذاك حديث اخر
و ينطبق على الجنسين

اللقطة السادسة

» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ يڪون مصير زوآجهآ
متعلقاً بڪلمـۂ وآحده
" آنتِ طآلق ] ~

نعم الكثير من المجتمعات عندنا
تعتبر المراة المطلقة عيبا او عارا
متهمة لن تثبت برائتها
المسكيييينة

اللقطة السابعة

» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ ينڪسر قلبهآ & تهطل دموعهآ
عـ خدودهآ " وٍ لَآ تجد مآ تفعل
سوىـآ نسيآن مآ مضىـآ . .


و لاش انه تعبير عن النفس
فييه تميز خاص
انها منحة من الله لنا
للتخفيف على القلب

اللقطة التامنة

» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ يلقبهآ آلَآخرون بـ " آلعآنسـۂ "
فقط لَآنهآ بلغت سن آلَآربعين ~ دون زوآج !

ها السبان و حشيان الهدرة بدا
اوى نقولو
الزواج قسمة و نصيب

اللقطة التاسعة


» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ ترىـآ علَآمآت آلقهر عـ \ وجـۂ
زوجهآ . .
فقط لَآنهآ حملت بـ [ آنثىـآ ] لَآ ذڪر !

و الله اشاهد العكس
البنات حبيبات الاباء
و الامهات من يردن اولادا ذكورا

~ حينهآ تڪڪرهـۂ آنوثتهآ ! ='$

المهم لقد فصلت كل نقطة من النقط
لاخلص الا ان الانثى ابدا لا تكره انوتثها بل تعتز بها
و بالنسبة لي لا كره و لا خجل
من كوني انثى
بل اعتز

و ان قال احد العكس فلكل حالة خصوصياتها و ظروفها

: (151):
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة الياقوت مغربي ; 2012-09-20 الساعة 01:47 AM
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mimi
مراقب
المشاركات: 10,325
تاريخ التسجيل: Jul 2011
إرسال رسالة عبر AIM إلى mimi
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-20, 02:18 AM
  المشاركه #7
رد: حينهآ تكرهـۂ آنوثتهآ !

اقتباس:
والله لامستي جروح اختي ميمي احيانا كثيرة اكره فيها انوثتي مانخبيش عليك
ملي تلقاي راسك ضعيفة وماتقدري ترفعي صوتك بحالهم ولا تقولي لا بحالهم ولا تعطي رايك بحالهم وتكتفين فقط بتحريك راسك قبولا لاي شيء هم قالو قط لانك انثى عندها كتكرهي ديك الانوثة وكلشي
الله يصلح الاحوال وصافي
ميمي الزينة ماعندي مانسالك موضوع بحال ديما زوين ومولاتو ازون ههههه
تقلي تمشياتي الزربانة

صحيح حبيبة لكل فينا جروح واكيد كل وحدة حست بجزء لو بسيط من الكتابة لي فوق مو شرط كلها بس ممكن جزء او فقرة وخصوصا لي انحطت فضروف مشابهة
وكيف ما كيقولو حكم القوي على الضعيف مو شرط حكم الرجل ممكن حكم المجتمع يكون بنفس مفعول حكم الرجل
ايوا الانوثة ماغاديش نكرهوها لانها عطاء الاهي ولكن مرات يجي متل تدمر من افكار المجمتع او حتى اقرب الاقارب حتى لو كانو يحبونا
لانه كثرة الحب والخوف الزايد مرات تنقلب للعكس بس ديما نقولو الرجوع لله
ربي يخليك مغربية الحلوة اسعدني حضورك واعجابك بموضوع: (209):
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mimi
مراقب
المشاركات: 10,325
تاريخ التسجيل: Jul 2011
إرسال رسالة عبر AIM إلى mimi
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-20, 02:24 AM
  المشاركه #8
رد: حينهآ تكرهـۂ آنوثتهآ !

اقتباس:
سطور خطت بماء الذهب
تحمل اجمل المعان
يعطيك الصحه
بانتظار جديدك بشوق
تحيتي بعبير الورد لروحكِ
تقبلي مرورى . جبل طارق
جبل طارق يسعدني انه الكلام وصل
وكان له وقع ايجابي عند ادم
كلك ذوق تسلم على مرورك الكريم
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mimi
مراقب
المشاركات: 10,325
تاريخ التسجيل: Jul 2011
إرسال رسالة عبر AIM إلى mimi
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-20, 03:06 AM
  المشاركه #9
رد: حينهآ تكرهـۂ آنوثتهآ !

اقتباس:
ههههه
ميمي انا اختي ما ديرينيش
مع هذييك تكرهها و عندي رد على كل نقطة
الى سمحتيليا على الاطالة و الاسهاب
اك نبدااو
هههههه صافي مغديش نديرك ممكن هو في شوية مبالغة بانتقاء الكلمات في الموضوع
بس مرات ضروري تكون في مبالغة خصوصا بالمواقف المتعبة او مؤلمة
عشان احساس حقيقي يوصل ماشي ضروري يوصل كلو لو جزء منو يوصل
المهم صافي مغديش نديرك هههههه
لا عادي خدي راحتك وانا سمحيليا رح اقتبس كل كلام وحدو حيت هدرتك وتفصيلك بالموضوع عجبني
وماراح اقدر اكتب رد طويل منسق بضيع بالترتيب علشان كدا غادي نقتبس
يلا تفضلي



اقتباس:
اللقطة الاولى

» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ يڪون لـ \ آخيهآ آلحق في
تفتيش . . خصوصيآتهآ ! & آلَآطلَآع عـ رسآئِلهآ ~
تحت مسمىـآ [ آلشرف
!

اولا يجرب لا غيير يجرب
يحط ايديه على اشيائي
و نورييييه الشرف انا
نعطييه درووس فيه

امزح ما بيني و بين اهلي من الرجال
الا كل احترام و حب و تقدير

هههههه ناري مشى فيها مسكين كفتة كوطليط
الله يديم الاحترام وهاد صورة ممكن تكون ليها اوجه متععددة مو شرط تفتيش
ممكن تكون في ممنوعات تدخلات او ما شابه المهم تدخل فالخصوصيات
شي حلو انه يكون احترام وحب وتقدير وبيكون احلى لمن تتوفر ثقة وممكن البعض يفقتدها لاسباب ولخوف ماله مبرر

اقتباس:
اللقطة التانية

عندمآ تقف لـ \ تعبر عن مآ يجول بـ [ خآطرهآ . .
& تطلق آلعنآن لـ روحهآ !
فـ تجد آلَآخرين ينظروٍن لهآ بـ سخخ‘ـريـۂ
وٍوٍ آن سآلت عن آلـ سبب آجآبوهآ :
آلنسآء نآقصآت عقل ودين !

هكيني هاكاوا على السخرية
من سخر فمن نفسه
ووضاعة فكره و مستواه
اما مني
ففي الاحلام قد يسخر
اه ممكن تختلف من مجمتع للتاني وتختلف على حسب افكار الافراد
تعجبني الثقة احتمال ما تكون تمتلك او تمتلني او غيرنا هاد اللقطة
بس حلو توصل الرسالة للقارئين عشان يراعو المشاعر على الله وعسى تكون فايدة

اقتباس:
االلقطة التالثة

» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ تڪون مجبورهـۂ عـ \ آلبقآء
فـ آلمنزل " خوفآ من آلذئآب آلمتجولـۂ ~ خآرجآ !

اوى من ناحية الذئااب
كااينة هذي
لكن اش نقولو الله يهدي ما خلق
ههههههه هادي عجباتك وكاين منها اللهم امين

اقتباس:
اللقطة الرابعة

» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ يڪون آلـ [ حب ’ حلَآل عـ آلرجل !
& حرآم عـ آلفتآهـۂ !

الحلال بين و الحرام بين
الشرف واحد و الحساب واحد
غير ذلك تخلف و نظرة فوقية
اه متفقة معك بس حب الاحساس هدا حلال لانه مو اختياري مشاعر يعني
ساعات تتحاسب عليه البنت ودوم ما يتحاسب عليه الشاب
يعني شاب حلال عليه يكون عنده فكرة عنه والبنت لا
ومن ناحية الشرف صحيح هو واحد بس الحساب ماهو واحد
البنت لمن تغلط راحت عليها اما الشاب يبقى شاب ونادرا ما يتحاسب


ا
اقتباس:
للقطة الخامسة

» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ ترىـآ نظرهـۂ آلَآحتقآر . .
في عيون آلَآخرين ’
فقط لـ آنهآ آعلنت [ حبـۂ ] ~

اوى الاعلان فييه و فييه
الا كان شي شريف عفيف
شكوون الاحمق الي يحتقر
و اذا كان العكس فهذاك حديث اخر
و ينطبق على الجنسين
الحماق راهم كثار والكلام موجه لهم:yess:

اقتباس:
اللقطة السادسة

» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ يڪون مصير زوآجهآ
متعلقاً بڪلمـۂ وآحده
" آنتِ طآلق ] ~

نعم الكثير من المجتمعات عندنا
تعتبر المراة المطلقة عيبا او عارا
متهمة لن تثبت برائتها
المسكيييينة
قولي كلشي المجتمعات عربي كلها نفس الشي

اقتباس:
اللقطة السابعة

» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ ينڪسر قلبهآ & تهطل دموعهآ
عـ خدودهآ " وٍ لَآ تجد مآ تفعل
سوىـآ نسيآن مآ مضىـآ . .


و لاش انه تعبير عن النفس
فييه تميز خاص
انها منحة من الله لنا
للتخفيف على القلب
علاش الدموع : (712):صحيح الله يبعد عليك وعلينا دموع
اللقطة التامنة

اقتباس:
» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ يلقبهآ آلَآخرون بـ " آلعآنسـۂ "
فقط لَآنهآ بلغت سن آلَآربعين ~ دون زوآج !

ها السبان و حشيان الهدرة بدا
اوى نقولو
الزواج قسمة و نصيب
هههههههههههههههاي قالك الاربعين ركزي بالرقم
الله يرزق جميع العرايس عشان يتخلصو من تهمة العوانس

اقتباس:
اللقطة التاسعة


» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ ترىـآ علَآمآت آلقهر عـ \ وجـۂ
زوجهآ . .
فقط لَآنهآ حملت بـ [ آنثىـآ ] لَآ ذڪر !

و الله اشاهد العكس
البنات حبيبات الاباء
و الامهات من يردن اولادا ذكورا
صحيح وانا اشهد بس ما عليه ندكر بعض الاغبيا لي يفضلون الدكور على الانات
كل طفل برزقه والبنت برزقها والولد برزقه
اقتباس:
~ حينهآ تڪڪرهـۂ آنوثتهآ ! ='$
نشا الله لا

اقتباس:
المهم لقد فصلت كل نقطة من النقط
لاخلص الا ان الانثى ابدا لا تكره انوتثها بل تعتز بها
و بالنسبة لي لا كره و لا خجل
من كوني انثى
بل اعتز

و ان قال احد العكس فلكل حالة خصوصياتها و ظروفها
ما عندي ما نسالك تبارك الله عليك فصلتيه تفصيل عجبني
هههههه دوم مفتخرة نشا الله زيديني عليك حتى انا مزيان رفع المعنويات
بس الله يبعد علينا ضروف لي تدمرنا
ويزيحها عن طريقنا ونشا الله ما نصادفوها بالمستقبل
صحيح متفقة معك حالات وضروف الناس ما تتشابه
نورتي ياقوتة الغزالة مميزة بردودك ومشاركاتك كما هي عادتك
رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 618
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: فـاَس
قطرات ندى غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-20, 03:06 AM
  المشاركه #10
رد: حينهآ تكرهـۂ آنوثتهآ !

موضوع رائع للغايه

ولن استغرب فدائما ميمي تجيد الاختيار =)

المهم بالنسبه للانوثه كما تعلمون هي اجمل شي منه الله علينا واحسن شي بالعالم وكل بنت اكيد مفتخره بكونها انثى

لكن كما قلتي اكيد تاتي اوقات قد نلاحظ فيها نضرة المجتمع الناقصه لاي شيء تقوم به الفتاة على خلاف الرجل فدائما الرجل يخطا ولا مشكله والفتاة تخطا فهي مشكله كبيره خخخخ

تعودنا على هذا ....

لكن ماذا نفعل اذا كان هنالك بعض البشر افكارهم ناقصه ؟؟؟

وكما يقول المثل يا جبل ما يهزك ريح ....
ونحن الفتياة جبال بافكارنا هذوئنا رقتنا طيبتنا وعينا ذكائنا... فما العيب في انوثتنا اذن ..انما العيب في اصحاب العقول الصغيره الذين لا يحتقرون ولا يسيئون سوى لانفسهم بحكمهم علينا وتصرفاتهم البعيدة عن الوعي
وانما نحن بعيدون عن هكذا احكام وهكذا تصرفات كل البعد

وسلمتي عزيزتي على الاختيار الموفق


تقبلي مروري بود =)

__________________

جيـم نـون هذا هو الجنوـوـون
افكار غريبــه تصرفات عجيبه
و جنوني يستفز الجنــوـون

التعديل الأخير تم بواسطة قطرات ندى ; 2012-09-20 الساعة 03:12 AM
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
آنوثتهآ, تكرهـۂ, حينهآ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آلرهٌبـۂ آلى متىٌ ..! آلتنـَــزآ صاله عشاق المغرب العامة 8 2013-04-14 04:37 AM
قلوب بيضاء فـۓ زمن القلوب الملونـۂۦ مرهفة الاحساس الاستراحه 2 2011-04-28 11:33 PM


الساعة الآن 04:19 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83