عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


المسافرون الى المغرب التواصل بين الاعضاء المغادرين الى المغرب او المتواجدين هناك

موضوع مغلق
مزعوط مميز
المشاركات: 307
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: *المغرب* *كاز*
إرسال رسالة عبر ICQ إلى bladi.1 إرسال رسالة عبر MSN إلى bladi.1 إرسال رسالة عبر Skype إلى bladi.1
bladi.1 غير متواجد حالياً  
قديم 2011-01-20, 02:27 PM
  المشاركه #11
الجو في كاز حلو شوية برد بليل وفي صباح و في مراكش كيف الجو سمعت برد بليل ,
__________________
كـــmoroccoــاز

الخدمة الممتازة هية هدفنا الأول



[/IMG]

التعديل الأخير تم بواسطة bladi.1 ; 2011-01-20 الساعة 02:29 PM

المشاركات: 472
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: الرياض
ماكاين والو غير متواجد حالياً  
قديم 2011-01-20, 03:46 PM
  المشاركه #12
بصراحه في الجو باااارد جداً في مراكش وفي النهار الشمس قويه على مراكش وفي الشمس دفء اما البرد داخل المباني قارص جداً واصنفه باقسى من قرصات جو الرياض على التشابه الكبير في الاجواء بينهما
اخذت ثلاث بيجامات وندمت اني ما اخذت سة البجامه الواحد فانيله مزلط ياشيخ البرد لازم تظرب له حسابين مع مراكش

وافهم يافهيم

المشاركات: 472
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: الرياض
ماكاين والو غير متواجد حالياً  
قديم 2011-01-20, 04:09 PM
  المشاركه #13
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو لدغة مشاهدة المشاركة
ترجع بالسلامة يارب

وسفرة موووووفقه انشاء الله

وياااااااااااصديقي الف ماشاء الله عليك انا اعد الوقت باقي على سفرتي كم اسبوع احس اني بنفجر : (764):

حبيب قلبي بخاطري كم سؤال :


* كيف الجو برد او حر او معتدل .؟
ج الجو خذ معك كل اسلحة مقاومة البرد القارص وفوط وكلو كلو


* اطربني ومتعني وقوووول لي بان فيه دسكوات خليجيه لأني حسب مافهمت النرجس والياسمين مو دسكوات نظامها مراقص وواحد يغني ، لذلك انا اسالك فيه دسكوات الدي جي تبعها فيه اغاني خليجية او لا ووين وايش اسمه لو فيه وكيف النظام . ؟
اولاً احوك مهوب راعي سهر وحتى النرجس والياسمين ما احس باي متعه فيهم وكل الي بخاطرك بتلقاه منت وبالنسبه للمتعه والانبساط والفله والوناسه فهي اشبه ببطحاء وكريك

* وش اخبار سوق مرجان وين كاين قريب لأيش ومتى يقفل هل هو 24 ساعه ؟
سوق مرجان مهنا زود وانا اخوك كله سوق وعااااادي جداً اقرب تاكسي يوصلك له من اقصى مكان بمراكش مايكلفك 50 درهم على الارجح ولكن فيه اماكن مثل قليز فيه الماكدنالز وقته من 4 العصر الى بعد المغرب وحتى العشاء بعد العشاء يصبح خطير ومقلق نوعاً ما انصح بعدم التواجد هناك بعد الثامنه جميع المتواجدين هناك اساليبهم شوارعيه وخطرين مع ان الامن مميز في مراكش

* سمعنا قبل فترة ان الدرك منتشر بشكل عام بمراكش لأن فيه على ما اعتقد ملكهم هناك او شخصية مرموقة ، فأنت ايش شفت الوضع عادي والا فيه قلق !! مافي اي شي من هالقبيل كل شي يسير بشكل اكثر من طبيعي

* لا تنسى نبي اسماء لكافيهات تتواجد فيها الطيور المهاجرة : (732):

للكلاس فيه كافيه لافلام واسعاره بتتفاجأ فيها مقارنه معنا مافي اي مقارنه ابد اسعار معقوووووووووله جداً ولانت مزلوم باي شي اخر اكثر من اللازم مسوي عنه تقرير في القسم شفه واكتب لك منه الان
النت فري مع اي طلب وتعامل راقي وناس كلاس تجيه
فيه برضو مقهى ايليت بجوار الماك وكلاس ويتسرب له من هناك فالوضع به لك عليه
وهناك اماكن كثيره تستحق الاستكشاف والتمتع بها وبناسها

* ان امكن اي شي واي معلومة تدعمها بصورة او بشرح كافي ووافي من ناحية الاسعار وغيره ( فضلا لا امرا )

الله يحفظك ويحرسك ويرجعك بالسلامة يارب
الاسعار للشقق الفندقيه تأخذ في الميرماس بين الناس وتتعايش مع اليوم المراكشي وتتمتع بنقل حي مباشر عياناً هناك لا اسوق للميرماس ولاكن الافضل ان تكون بين كل شي في مراكش الاسعار ان اردت غرفتين صاله حمامين مطله على الشارع بلكونه
من 900 درهم =450ريال تقريباً
غرفه من 500 درهم =250 ريال
عندك سوبر ماركت سيما تتسوق منها الي تبي كل شي بوقته
وان بغيت الجزار عندك قريب البقالات الصيدليات الخضره الدجاج الطازه السمنه واللبن من ابدع مايكون
عندك التاكسي تعامل معهم بهالهللات الدراهم تبي الماك مايطلع عن عشر دراهم المشوار الواحد خمسه ريال سعودي
وخله يشغل العداد تطلع اقل بكثير حوالي 7ونص درهم
البلد بالعربي رخيص كمعيشه واكل الغلا يجي في السهر ومايجر له لان طيور الليل لهم ستايل -------090
انصحك لا تصرف اكثر من الف درهم في اليوم فهي كثيره جداً جداً على اي شي حتى لو زعطت فيه

المشاركات: 472
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: الرياض
ماكاين والو غير متواجد حالياً  
قديم 2011-01-20, 04:15 PM
  المشاركه #14
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bladi.1 مشاهدة المشاركة
الجو في كاز حلو شوية برد بليل وفي صباح و في مراكش كيف الجو سمعت برد بليل ,


والله مراكش بارد جداً في الليل يبلك دفايه اذا بتطول الافضل تاخذها بدري يالمسافر لمراكش وبيطول يخليها في الغرفه دفاية الزيت رخييص وزوينه ولو بتروح بتلقاء من ياخذها منك باقل شوي من سعرها والا شرها لمسكين

المشاركات: 472
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: الرياض
ماكاين والو غير متواجد حالياً  
قديم 2011-01-20, 04:20 PM
  المشاركه #15
احذرو من اي عارض لخدماته في الماك وانصح بالحذر هناك
مره اخرى

المشاركات: 472
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: الرياض
ماكاين والو غير متواجد حالياً  
قديم 2011-01-20, 04:24 PM
  المشاركه #16
النخيل للصيف
الان مافي احد وبعيد في الروحه والجيه وحتى عنوه على اي ضيف لك
السكن في النخيل مايصلح في هالوقت

الساعه 1:23 ظهراً
الجو رومانسي بقوووة 7 على مقياس ماكاين واااااااالو

المشاركات: 472
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: الرياض
ماكاين والو غير متواجد حالياً  
قديم 2011-01-20, 04:35 PM
  المشاركه #17
يالربع ابي اكتب لكم مره وحده بعض الاحيان الها براسي :c1razy:
والي بقول ان لك واحد جوه وماربه ولكن من وجهة نظري وجدولتي لليوم هنا
انام وحده بالكثير 2 احيان تخرب الى 4: (500):
لاكن يوم بالكثير يومين ولاقمت من الصبح وانت في جو مسكت تفطر مايمديك تطل من البلكون الا انت في متعه واستمتع اطق المدفايات واطلع على الاقادم سيراً اكبر قدر من الاماكن مع التصوير والاستمتاع بكل ما تستطيع ان تثري رحلتك بالكثير فيه اماكن كثيره جداً في المغرب تستحق الزياره لاحظت ان المغاربه انفسهم من نواحي المغرب الكبير يتمتعون برحلات داخليه لاتفوتو سيتي فاطمه ودبل البجامه وان بغيت تروح لـ اوكايمدن خلها تريبل بجامه خخخخخ ثلوووووج
لاتفوت الذهاب الى ساحة الفناء والوقوف على ساحه تاريخيه عالميه الي يروح لمراكش ولايجي هنا ينطبق عليه المثل الي يقوله ابوانا رحمة الله عليهم
قال كليت لحم قال نعم قال عرشت العظم قال لا
قال تراك ماكليت لحم
:c1razy:<<< شكل الشباب سعبلووو هههه

اليوم في مراكش لايفوووووت من اوله بصراحه متعه في الصباح انبساط في الظهر عصاري من الاحلام
غرووووب بروائح اطلس
عشاء ممتع ودسم
كلش كلش زووووين
خذ جووووك واستمتع وكل شي بيجي تباعاً لاتستعجل فتندم

يقووول الشاعر
مايصيد الجوازي كووود بخصً وصايد
القنص بالتركد والتسرع جهاله


و الى رد اخر
مزعوط خبير
المشاركات: 4,757
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: كازا -الزرقطونى
حنون المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2011-01-20, 05:12 PM
  المشاركه #18
الف شكر على ردودك الجميلة بس فى اليل مايحتاج بجامة عندك الدفا

لئن درجة الحرارة فى اليل تكون 180 الا اذا فى اليل تنام بدرى وما

عندك افوكادو مالك غير البطانية : (486):
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player


اضفيني على التويتر @deqa911
مزعوط خبير
المشاركات: 6,299
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: الجبيل
saadora غير متواجد حالياً  
قديم 2011-01-20, 06:30 PM
  المشاركه #19
انت المقفي واحنا المقيمين انت الي تامر حاجه
مزعوط قدير
المشاركات: 173
تاريخ التسجيل: Jan 2011
إرسال رسالة عبر Skype إلى أبو لدغة
أبو لدغة غير متواجد حالياً  
قديم 2011-01-21, 02:03 AM
  المشاركه #20
بصراحه كفيت ووفيت
__________________
اذا اردت شئ بشدة .. فاطلق صراحة .. فان عاد اليك فهو ملك لك للابد
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القطرية تعلن فتح خط الدوحه مراكش مباشر بشرى لعشاق مراكش zgombi موسوعه السفر الى المغرب 78 2016-06-24 10:18 AM
ودارت الايام ومرت الايام مابين بعاد وخصام hatemckck صاله عشاق المغرب العامة 8 2015-06-01 05:53 AM
مسافر مراكش خلال الايام القادمه عاشق سرآب قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 10 2015-02-20 01:44 AM
استفسار عن اوضاع المغرب هذه الايام sarab8 قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 12 2013-05-27 05:50 AM
استفسار هل يوجد اجازة في المغرب هذه الايام ؟ عزوبي متعذب قسم المواضيع المحذوفه و المكرره 8 2013-03-27 10:34 PM


الساعة الآن 11:40 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84