عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
المشاركات: 750
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ورزازت
ابوعظيمات غير متواجد حالياً  
قديم 2012-10-17, 12:25 AM
  المشاركه #1
Talking حكايه البطه السوده

في شهر اب حزيران اوغشت كانو اول لقاء للبطات المهاجرات على ضفاف نهر العشاق
اجتمعت البطات من كل مكان وتالفت وكونت اسره واحده تعيش في قريتهم على ضفاف النهر
وكانو البطات النشيطات يصحون مع شقشقت النور ليقومون بعملهم بكل جد واجتهاد
وكانت معهم بطه طيبه مرره تعمل وتجتهد وتقوم باعمال هامه رغم انشغالااتها ولكن
كان حظها تعيس بعكس البطات الااخروات
مرت الايام والليالي والبطه الطيبوبه تعمل وتجتهد حتى اصبحت مضرباا للمثل مما اثار حقد
البطات عليها وكانو كل مامرت عليهم وهى جايه من الدوام يقولون البطه السوده جات البطه السوده جات

بدت البطه الطيبوبه تتضايق وتصيح مع نفسها ولكن مافي فايده من كثر مايقولو عليها بطه سوده
قلب لونها اسود وكان اتعس يوم يوم راحت هى وخواتها للسوق عشان يشترون فساتين وكلهم شرو فساتين لونها وردى وبمبي
وهى قالو لونها مايصلح تلبس بمبي او وردى لازم بنفسجي عشان لونها اسود ومدخن خخخخخخخخخخخخ

صاحت وناحت وضربت راسها بالحيط البطه السوده ولكن لامجيب وتدهورتها نفسيتها وصارت تبكي
وتضحك بنفس الوقت وماعاد تعرف وش تسوي

قامت احد الجمعيات الانسانيه بمساعده البطه السوده ومحاوله الوقوف على قدميها ولكن البطه لم تعد تاكل ولاتشرب
وقررت تهاجر هجره سريه عبر النهر وتواجه مصيرها المجهول ولا تجلس فيذا الي ماينجلس معهم


ومع بزوغ شمس ذلك اليوم ركبت البطه السوده مع لفيف من البطات وكانت وجهتم لعالم اكثر وفاء وصدق
وبدا مركبهم يتهادى مع الموج منطلقااااا وبدت القريه تتلاشى شيئا فشيئا والبطه السوده تغمرها بنظرات الوداع
والدموع تذرف من عينيها

لنا لقاء في مصير البطه السوده
__________________
يلومني فيك يالمغرب
من لاعذرنا ولا شافك
جاهل ومسكين مستغرب
محروم من روعه اطيافك
رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 565
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: المغرب
سوسية غير متواجد حالياً  
قديم 2012-10-17, 04:55 PM
  المشاركه #2
رد: حكايه البطه السوده

متابعة ياابو عظيمات
رد مع اقتباس

المشاركات: 374
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: الجبيل
بدرالدمام غير متواجد حالياً  
قديم 2012-10-17, 05:36 PM
  المشاركه #3
رد: حكايه البطه السوده

انتظار وصول البطة

وع قولة المثل ابن البطه السوداء
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 178
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الربع الخالي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-10-17, 11:14 PM
  المشاركه #4
رد: حكايه البطه السوده

ههههههههه ام العنزين جابت تيسين : (90):

حلو اسلوبك يبو عظيمات كمل وش صار عليها آي كانت ويت
رد مع اقتباس
المشاركات: 750
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ورزازت
ابوعظيمات غير متواجد حالياً  
قديم 2012-10-18, 03:31 PM
  المشاركه #5
رد: حكايه البطه السوده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسية مشاهدة المشاركة
متابعة ياابو عظيمات

ياهلا فيك سوسيه تابعونا وماراح تندموااا ابدااا

ولكم فيك
__________________
يلومني فيك يالمغرب
من لاعذرنا ولا شافك
جاهل ومسكين مستغرب
محروم من روعه اطيافك
رد مع اقتباس
المشاركات: 750
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ورزازت
ابوعظيمات غير متواجد حالياً  
قديم 2012-10-18, 03:33 PM
  المشاركه #6
رد: حكايه البطه السوده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدرالدمام مشاهدة المشاركة
انتظار وصول البطة



وع قولة المثل ابن البطه السوداء

هههههههههههههههه ياهلا بدر وقريبا راح توصل بطتنا الحلوه


ولكم فيك
__________________
يلومني فيك يالمغرب
من لاعذرنا ولا شافك
جاهل ومسكين مستغرب
محروم من روعه اطيافك
رد مع اقتباس
المشاركات: 750
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ورزازت
ابوعظيمات غير متواجد حالياً  
قديم 2012-10-18, 03:34 PM
  المشاركه #7
رد: حكايه البطه السوده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الربع الخالي مشاهدة المشاركة
ههههههههه ام العنزين جابت تيسين : (90):



حلو اسلوبك يبو عظيمات كمل وش صار عليها آي كانت ويت

ههههههههههههههههههههههههه ههه جابت تيسين

ولكم فيك
__________________
يلومني فيك يالمغرب
من لاعذرنا ولا شافك
جاهل ومسكين مستغرب
محروم من روعه اطيافك
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سلاوية الخاطر

المشاركات: 12,690
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بينـ ضفتــي وادي أبي رقــراقــ
سلاوية الخاطر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-10-18, 08:42 PM
  المشاركه #8
رد: حكايه البطه السوده

رجعتي يا مول العجب ههههههههه
هانا قريت الجزء الاول اللي فاتني نمشي نشوف البطيطة هذه اش مصيرها مسيكينة


تحياتــي
__________________
.


الوقت الذي تستمتع باضاعته ، ليس وقتا ضائعا
رد مع اقتباس

المشاركات: 4,880
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الجنة ان شاء الله
مغربية مغتربة غير متواجد حالياً  
قديم 2012-10-20, 03:12 PM
  المشاركه #9
رد: حكايه البطه السوده

هههههههههههههههه تا واحد ماسلم منك يا بوعيمات
كملتي من القرودة بقى يك غير البط؟

اوى اسيدي في انتظار مصير البطة المسكينة
__________________
لو عرفت قدر نفسك عند الله ما أهنتها بالمعاصي
انما أبعدنا ابليس اذ لم يسجد لك وأنت في صلب أبيك
فوا عجبا كيف صالحته وتركتنا

ربي اغفر لي ذنبي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

رد مع اقتباس
المشاركات: 750
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ورزازت
ابوعظيمات غير متواجد حالياً  
قديم 2012-10-21, 06:28 AM
  المشاركه #10
رد: حكايه البطه السوده

هلا مشرفتنا الغاليه مولات العصاري خخخخخخخخخخخخخ


منوره الحته


لايفوتك الجزء الثانى فيه لب الموضوع

>> يمديك على لب هههههههههههه

تحياتى
__________________
يلومني فيك يالمغرب
من لاعذرنا ولا شافك
جاهل ومسكين مستغرب
محروم من روعه اطيافك
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
البطه, السوده, حكايه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حكايه اول سفره لي للمغرب (بياخذوك مني) ابو سيف الخيماوي الاستراحه 24 2014-02-28 04:17 PM
الجزء الثانى من البطه السوده ابوعظيمات الاستراحه 10 2012-10-23 06:36 AM


الساعة الآن 02:16 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81