عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
المشاركات: 750
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ورزازت
ابوعظيمات غير متواجد حالياً  
قديم 2012-10-18, 04:18 PM
  المشاركه #1
Talking الجزء الثانى من البطه السوده

نكمل هنا عشان عيونكم

وصلت البطات المهاجرات الى جزيره الوز البلدي وكان في استقبالهم لفيف من الوز والوزات واخذوهم بالاحضان وهاتك ياذبايح وعزايم وافراح ورقص وهز وسط

وشطح على اصوله على صدى صوت اغنيه الحراقه المغربيه ذات الايقاع الافريقي الجميل والذي لاقي استحسان البطه السوده التى بقدرة قادر تحول لونها للون الوردى

بعد ماانزعط فيها احد شباب الوز وتحولت بقدره قادر الى بطه جميله ودلوعه مما جعل الوز يعشقونها ويحاولون ارضاءها باي طريقه

هنا بدت الغيره تدب في الشاب الوزي الذي صارح بطته بحبها لها ونه ينتظر بس يتخرج من جامعه الوز لكي يتقدم رسمي لخطبتها

انتظرت البطه فتى احلامها ليكى يتقدم لخطبتها من نفسها لكن لم يحصل ذلك فتضجرت البطه الورديه وخافت يقلب لونها اسود من القهر والاحباط نتيجه لان حياتها كلها احباط

ولااحد عطها وجه غير بجزيره الوز وراحت تسال وتستفسر عن سر غياب فتى احلامها الوزي ولكن ليتها لم تسال
الشاب الوزى طلع نذل وماصارحها بالحقيقه انو اهله رفضو ارتباط ابنهم الوزى على البطه لاختلاف الجنس وحفاظا على بقاء النوع الوزى الفريد

البطه راحت المطبخ وجلست تصيح وطلعت حبوب واكلتها حتى اغمى عليها ولمن جات امها لقيتها مصروعه دقت على الاسعاف جا اخذها للمشفي وسو لهم غسيل معده

بدت البطه حياه جديده وانتقلت من جزيره الوز الى جزيره الثعالب المكاره ولسان حالها يقول ياكلنى الثعلب المكار ولا يضحك علي وواحد حمار او كما قالت

مرت سنه والشوق يلعب بشيخ الثعالب وكل ماشاف حصني يقرب من عش البطه لعن خامسه ومرمط في خشته التراب واصبحت قصه الشيخ ابو الثعالب على كل لسان

ونه تزوج البطه وتاه عشقااا بها وكل يوم وهو في دره العروس مع بطته الجميله وترك القبيله ولاعاد يهتم في شئووونها

اجتمعت الثعالب وذهبت لحكيم الغابه الي هو حمار الوحش وقالت له عن سالفه شيخهم وكيف صباا وتركهم وتزوج من غير جنسهم حتى اصبح يرتاد المراقص والحانات

هنا اطرق حكيم الغابه الي هو الحمار مليئا وقال الي نساك انساه وانسى حتى هواااااااااااااااه

هنا صفق جماهير الثعالب لراى الحكيم ونادت بصوت واحد احنا نبيك تصير شيخنا ياحكيم

وافق الحكيم على هالترشيح ولكن طلب تغيير اسم الغابه الى غابه الحمير والثعالب

وافق الجميع وتم عمل حفل تنصيب للحمار ودعي كل شخصيات الغابه صغيرهم وكبيرهم

نتوقف مع الجزء الاخير غدااا
__________________
يلومني فيك يالمغرب
من لاعذرنا ولا شافك
جاهل ومسكين مستغرب
محروم من روعه اطيافك
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 3,389
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: في هذه الحياة
رانا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-10-18, 04:31 PM
  المشاركه #2
رد: الجزء الثانى من البطه السوده

ههههههههههههههه

لاهي بطة ولا وزة ولا خطيبة وز ولا زوجة ثعلب: (76):
واولادها شو حيطلعو: (212):
لخبطتني: (722):
والمصيبةأن الحاكم حمار
: (454):
يا سلام على الحميرلمايحكمو
أمر الحمار
وضع الحمار دستور
وهيك
وبيقولو الحمير ماتنفع: (486):
رد مع اقتباس
المشاركات: 750
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ورزازت
ابوعظيمات غير متواجد حالياً  
قديم 2012-10-21, 06:25 AM
  المشاركه #3
رد: الجزء الثانى من البطه السوده

هلا رنا وشاكر مرورك الجميل

ودائما يضع سره فاضعف خلقه على قول المثل


تحياتى لك
__________________
يلومني فيك يالمغرب
من لاعذرنا ولا شافك
جاهل ومسكين مستغرب
محروم من روعه اطيافك
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,108
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-10-21, 10:49 AM
  المشاركه #4
رد: الجزء الثانى من البطه السوده

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

امس حسيت نفسي قدام راووي عالمي على الجزء الاول

والحين قدام ابو عظيمات اللي اعرفه

دمعت عيوني من الضحك الله يفرحك

تحياتي لك
__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
رد مع اقتباس

المشاركات: 4,880
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الجنة ان شاء الله
مغربية مغتربة غير متواجد حالياً  
قديم 2012-10-21, 01:49 PM
  المشاركه #5
رد: الجزء الثانى من البطه السوده

شوف ابو عظيمات راه قصصك هذه مابقات عاجباني
ماعرفت ولكن شميت فيها شي ريحة خايبة
المهم حاول توضح اكثر حيت انا من محبات قراءة القصص
ولكن مانحمل حد يقولبنا
امممممممم اش هاد القصص عندك ؟؟
كأنك كتبغي تقول شي حاجة وكتستعمل الحيوانات باش توصل ليها ههههههههههههه
يمقن كلامي يكون صح ويمقن لا
اوى اسيدي نتسناو الجزء الاخير ونشوفو اخرتها معك نتا والوز والبط والقردة والثعلب والحمار الوحشي وماعرفت شنو
__________________
لو عرفت قدر نفسك عند الله ما أهنتها بالمعاصي
انما أبعدنا ابليس اذ لم يسجد لك وأنت في صلب أبيك
فوا عجبا كيف صالحته وتركتنا

ربي اغفر لي ذنبي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 565
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: المغرب
سوسية غير متواجد حالياً  
قديم 2012-10-21, 02:14 PM
  المشاركه #6
رد: الجزء الثانى من البطه السوده

ههههههههههه استمر يابوعظيمات في الكتابة ربما يوما ما سنقرأ لك والله ذكرتني بكاتب لمسلسل ابطاله كلهم من اعضاء المنتدى الله يذكره بالخير اينما كان
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سلاوية الخاطر

المشاركات: 12,690
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بينـ ضفتــي وادي أبي رقــراقــ
سلاوية الخاطر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-10-21, 07:41 PM
  المشاركه #7
رد: الجزء الثانى من البطه السوده

ههههههه
مسكينة هاذ البطة معندها زهـر دارهاا بيها الغدار
اخرتها فيد الادمي ابو عظيمات هههههههههه


يلا سير سير كمل كمل
__________________
.


الوقت الذي تستمتع باضاعته ، ليس وقتا ضائعا
رد مع اقتباس
المشاركات: 750
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ورزازت
ابوعظيمات غير متواجد حالياً  
قديم 2012-10-23, 06:21 AM
  المشاركه #8
رد: الجزء الثانى من البطه السوده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهنجار خليجي مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

امس حسيت نفسي قدام راووي عالمي على الجزء الاول

والحين قدام ابو عظيمات اللي اعرفه

دمعت عيوني من الضحك الله يفرحك

تحياتي لك
ياهلا بهالطله الجذابه

اى عالمى الله يهديك لاتكون نصراوى انت بس هههههههههههههههههه

الله يفرح قلبك دايم

الف شكر لحضورك
__________________
يلومني فيك يالمغرب
من لاعذرنا ولا شافك
جاهل ومسكين مستغرب
محروم من روعه اطيافك
رد مع اقتباس
المشاركات: 750
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ورزازت
ابوعظيمات غير متواجد حالياً  
قديم 2012-10-23, 06:28 AM
  المشاركه #9
رد: الجزء الثانى من البطه السوده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغربية مغتربة مشاهدة المشاركة
شوف ابو عظيمات راه قصصك هذه مابقات عاجباني
ماعرفت ولكن شميت فيها شي ريحة خايبة
المهم حاول توضح اكثر حيت انا من محبات قراءة القصص
ولكن مانحمل حد يقولبنا
امممممممم اش هاد القصص عندك ؟؟
كأنك كتبغي تقول شي حاجة وكتستعمل الحيوانات باش توصل ليها ههههههههههههه
يمقن كلامي يكون صح ويمقن لا
اوى اسيدي نتسناو الجزء الاخير ونشوفو اخرتها معك نتا والوز والبط والقردة والثعلب والحمار الوحشي وماعرفت شنو
ههههههههههههههههههههههههه هه لاتخافي الغاليه ماكاين وااالو مجرد ضحوك لاتحتمل اكثر


من يريد ان يقول شي ليصل لشي معين اكيد بيحاكى نفس الجنس مع اختلاف الشخصيات
مش يختار حيوناااتت
مادري ليش انتى ذكائك خارق : (782):
عموما بغينا نزوق الكلام بس انتى مايعجبك الزواق
تلاحييي
__________________
يلومني فيك يالمغرب
من لاعذرنا ولا شافك
جاهل ومسكين مستغرب
محروم من روعه اطيافك
رد مع اقتباس
المشاركات: 750
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ورزازت
ابوعظيمات غير متواجد حالياً  
قديم 2012-10-23, 06:33 AM
  المشاركه #10
رد: الجزء الثانى من البطه السوده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسية مشاهدة المشاركة
ههههههههههه استمر يابوعظيمات في الكتابة ربما يوما ما سنقرأ لك والله ذكرتني بكاتب لمسلسل ابطاله كلهم من اعضاء المنتدى الله يذكره بالخير اينما كان

اهلين سوسيه

كافح يابوعظيمات: (778):

اشكرك على هذه الكلمات المشجعه ولكنني اعتقد ان الكاتب الناجح لاتقراءه اعين من يعيشون بعصره: (159):
لازم بعد 100 يكتشفون انى كاتب عظيم هههههههههههههههههههههه

عموما شكرا لاطرائك الجميل
__________________
يلومني فيك يالمغرب
من لاعذرنا ولا شافك
جاهل ومسكين مستغرب
محروم من روعه اطيافك
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
البطه, الثانى, الجزء, السوده, من


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حكايه البطه السوده ابوعظيمات الاستراحه 14 2012-10-21 03:12 PM
الجزء الاخير وزواج ابوعظيمات ابوعظيمات الاستراحه 16 2012-07-16 04:57 PM
حديدان بوند ........ ( الجزء الثالث ) othman999 الاستراحه 7 2011-10-29 11:31 AM
حديدان بوند ......... ( الجزء الثاني ) othman999 الاستراحه 12 2011-10-27 09:34 AM
حديدان بوند ....... ( الجزء الأول ) othman999 الاستراحه 17 2011-10-22 09:10 AM


الساعة الآن 04:55 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81