عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
موقوف
المشاركات: 4,308
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: في قلوب المزاعيط
الـدوكالي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-10-29, 07:09 PM
  المشاركه #1
Smile أنواع الأصدقاء‎





أنواع الأصدقاء‎


أنواع الأصدقاء



صديق يهدمك : - يهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعة ويشعل النيران في حياتك ويعيث الخراب في أعماقك .
صديق يخدعك : - يبتسم في وجهك ويخفي مخالبه عنك ويثني عليك في حضورك ويأكل لحمك فى غيابك .
صديق يخذلك : - يتعامل معك بسلبية و يمارس دور المتفرج وحين تحتاجه يتبخر كفقاعات الماء ؟؟؟ !!! .
صديق يخدرك : - يسيطر علىك و يحركك بإرادته ويحصي عليك أنفاسك له بريق ولمعان لكنه من الداخل فارغ ؟؟؟ !!! .
صديق يستغلك : - يستغل حبك له ويسخرك فى خدمته وانت تخدمه من قلبك وانت تعلم انه يستغلك فتشترى صداقته بالانفاق عليه والخدمات المتواصله له .
صديق يحسدك : - يمد عينيه إلى ما تملك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد أفراحك ولا يتوقف عن المقارنة بينك وبينه .. فيحترق .. ويحرقك بحسده ؟؟؟ !!! ..
صديق يتعسك : - يصبحك ويمسيك بقصص الحوادث والاموات ويقدم لك الحزن بلا مقدمات فلا تسمع منه الا شكوى الزمان وتفوح منه رائحة الهم والاحزان فتنتقل إليك عدوي الألم وتصيبك رؤيته بالحزن والغثيان ؟؟؟ !!! .


وربما تجد صديق يسعدك : -يشعرك وجوده بالراحة ويستقبلك بابتسامة ويصافحك بمرح يجمع تبعثرك ويرمم انكسارك ويشتري لك لحظات الفرح ويبحث عنك دائما اذا غبت عنه ويتفرغ لك لو احتجت لمن يسمعك
يتألم كثيرا لو اسأت الظن به ’’’
لا ينام ولا يهدأ له بال لو خاصمته ’’’’ يلتمس لك الاعذار لو اخطأت التصرف معه’’’’
يرى الكون فراغ بدونك ولا يعوض غيابك عنه احد غيرك ؟؟؟ !!!.


إذا كان لديك في هذا الزمان صديق واحد من النوع الاخير !!! فأعلم أنك .. من أثرياء العالم !؟؟

تحيااتي لكم
: (198):
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 175
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: مشرد
المخضرم غير متواجد حالياً  
قديم 2012-10-29, 08:11 PM
  المشاركه #2
رد: أنواع الأصدقاء‎

صديق يستغلك : -[/B][/FONT][/COLOR][/COLOR][/SIZE][/FONT][/U][/B] يستغل حبك له ويسخرك فى خدمته وانت تخدمه من قلبك وانت تعلم انه يستغلك فتشترى صداقته بالانفاق عليه والخدمات المتواصله له .




(ترضى به مولى ولايقبلك عبدا)

حروفك لامست جروح غائرة .

ابدعت في طرحك ياتياترو
__________________
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سلاوية الخاطر

المشاركات: 12,690
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بينـ ضفتــي وادي أبي رقــراقــ
سلاوية الخاطر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-10-29, 10:20 PM
  المشاركه #3
رد: أنواع الأصدقاء‎

الصديقــــ فقط هـــو آخــر صنفــ ذكرتـــ
اما البقيــة مستحيــل نطلق عليهم هذا النعتــ
ممكن نقول شخصــ , معرفــه



شكـــرآآ تياتــرو على الطـــرح

دمتـــ بود

تحياتـــي




__________________
.


الوقت الذي تستمتع باضاعته ، ليس وقتا ضائعا
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ريم الفلا

المشاركات: 4,758
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: A-G-A-D-I-R
ريم الفلا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-10-30, 03:20 AM
  المشاركه #4
رد: أنواع الأصدقاء‎

sada9aaa kanz

mercii tyatro
__________________
..امارس التجاهل في حياتي كثيرا..ولا اخجل من هدا الاعتراف ..لان اهتمامي لا امنحه الا لمن يستحقه...
رد مع اقتباس

المشاركات: 1,055
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: في احلى مكان
تش تش غير متواجد حالياً  
قديم 2012-10-30, 03:31 AM
  المشاركه #5
رد: أنواع الأصدقاء‎

ايه يا صديق ومثل ما قال المثل الصديق وقت الضيق ...


والحمد الله كثار واكثار الله يديم المحبه بيننا ...


تسلم الايادي اخوي تياترو ...


محبك

تش تش
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

رد مع اقتباس

المشاركات: 2,180
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: فُيُ ركُنيُ آلهآديُ
ADMNTK غير متواجد حالياً  
قديم 2012-10-30, 06:45 AM
  المشاركه #6
رد: أنواع الأصدقاء‎

جميل التصنيف اخي تياترو وويبقي الصنف الاخير هو المكسب الحقيقي الذي لايقدر بثمن ,,,تحياتي لك
__________________
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 4,308
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: في قلوب المزاعيط
الـدوكالي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-10-30, 08:25 AM
  المشاركه #7
رد: أنواع الأصدقاء‎

اشكركم جميعا على مروركم الكريم وعساني منحرم منكم يالغالين


تحياتي وتقديري لكم جميعا

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أنواع, الأصدقاء‎


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنواع الضحكات da7 da7 الاستراحه 8 2013-08-02 02:51 AM
أنواع الرقصات المغربية الأمازيغية ريم الفلا المنتدى الامازيغي 10 2012-03-18 06:49 PM
أنواع الحطب شيخة الزين والدلع الاستراحه 2 2012-03-02 02:34 PM
أنواع مجهولة من البشر عاشت قبل 30 ألف عام أخبار المغرب اخبار المغرب 0 2010-12-23 10:16 PM


الساعة الآن 08:09 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81