عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
المشاركات: 750
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ورزازت
ابوعظيمات غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-03, 04:10 AM
  المشاركه #1
Talking ودنا بالطيب لكن الزمن جحاد طيب)لعيون تياترو

[]هلا فيكم حبايبي مزاعيط ومزعوطات من كل ارجاء المعموره

بدايه ماكان ودى انقل لكم هذا الخبر المؤسف ولذي يسقط لبنه من لبنات التقارب
القصه كما وردتنى على لسان الاخ مابعد انزعطت والاخ الكبير الزعطه على جنب



منذ مبطى اى يعنى منذ القدم اخونا مابعد انزعط يسافر سفرات متواصله ومكثفه على مصر ويتمع بمايروق له من نسائمها ومائها العليل العذب
وبعد مرور السنين واخونا لم ينزعط بعد لايشكى لابعد ولا انين جراء معاقرته السفر الى موطنه الثاني (مصر) ولكن عقب الثورات اصبح اخونا لم ينزعط قاب قوسين للاعتزال السفر الخارجي واستبدالها بالسياحه الداخليه للمناطق الجميله في موطننا الغالي رغم الغلا ونقص الاوكسجين وانحسار المائده على مندى اللحم او مندى الدجاج وياقلب لاتحزن


الموهم وفي تلك البرهات (العاصفه التى ضربت عمق العلاقات السعوديه المغربيه يوم امس)التى كان اخونا لم ينزعط يداعب دخان سيجارته وهو غارق في التفكير وهل ينتهى به الحال عقب السفر والفله على سياحه اذبح تيسك وعلقه بالشجره ولايفوتك الكاتم وارد السيف
انتفض اخونا لم ينزعط من تلك الافكار السوداويه بعد ان خطر في باله احد اصدقائه القدماء واخذ جواله العنيد 10 وقام يطزطز ازاريره طز طز حتى تم التقاط الاتصال من الجهه الاخرى وكان صوت صديقه مزعوط على جنب يعج بعذوبه ويتسم بالاريتاح والطمانينه وهو الشي الذى لم يعهده لم ينزعط بعد

بدت المحادثه بالسؤال عن الحال والاحوال ونتهاء بسؤال كبر قريح قذف به لم ينزعط في ساحه الاخ مزعوط على جنب

السؤال اخوى مزعوط على جنب انا من عرفتك وصوتك مايفرق عن صوت اى عنز جالبينها للسوق وماخذين عيالها
فرد اخونا مزعوط على جنب بضحكه ههههههههههههههههههههه ارتجت لها ارجاء الجوال وقال خبرك عتيق يالمروح من عقب طبيت ديره اسمها كازا ونا مثل النور الي يلمع في قزازه
ارتسمت علامات كبر قريح على محيا لم ينزعط ورد بكل برائه انا ودى اسافر لكازا ان كانها على قولتك هى كيذا
قال اى كيذا واكثر خل عنك مصر وغيرها يالحبيب ورح كازا وتمتع وعيش حياتك صح


واذا تبي اى خدمه انا على اتم الاستعداد من ساعه تحط رجليك الكريمه بمطار محمد الخامس حتى عودتك ضافراا
انسدح لم ينزعط بعد من كلام مزعوط علة جنب وسدح كل مشاعره الي راحت تدغدغ افكاره وصار يتقلب في الصاله وسعابيله تسابق الزمن حتى غاشه النوم من كثر ماتقلب في ذيك الصاله مسب حاله من الرعب في البيت مما حدا باخوانه اللجوء للغرف خوفا من الانقلابات المتكرره والابنبعاث القوى من سره الي كنه حجر ابوبس كبير
مرت الايام واتم المزعوط الجديد كامل اجراءت سفره وتوجه لصاله السفر وحيدا وجلس يتامل الطائرات عقب انهى اجراءت السفر والجوازت في انتظار موعد اقلاعه رحلته الاولى الى مدينه الدار البي
ضاءمر الوقت بطئيا حتى اعلنت موعد الرحله وتوجه لم ينزعط للطائره وهو يودع صديقه مزعوط على جنب وهو ياخذذ اخر التوجيهات 00000000000000




بعد رحله تخللها كثير من الملل لطول المسافه والشوق يدفعه دفعا وشريط الكلمات والتوجيهات يبرم برم امام عينيه
هبطت الطائره وتوجه الركاب لانهاء اجراءت الجوازت وما نزعط مع الخيل ياشقرااا
مايدري وين الله حاطه ماغير يدربي في دمجته لين وصله السرى وعاطاهم جوازه ونتظر يحسب الشغله بمطار الملك عبدالعزيز ثوانى وهم داقين لك الختم
بدا موظف الجوازت يتمطط ويقلب بالجواز فووق تحت ويطالع من تحت نظارته ولم ينزعط مطنش ((احدى وصايا مزعوط على جنب)
الموهم عقب اقتنع موظف الجوازت من اخونا عطاه جوازه وهو يضحك بداخله وهو يقول والله انك داهييه يامزعوط على جنب واستلم كل من قابله (ماكاين صرف) حتى طلع بشنطته وتوجه خارج الصاله وهو يتملق في هالوجيه الي ترد الروح ولايعكر عليك شوفة اسراب البنقاله وروايحهم الكريههه .حالفن ان الي يدف العربيه مالته راش نص قاروره عطر من عود العربيه نوع (كلمات)
وفي غمره تلك النشوه وهو يتامل ويبقبق الا يشوف ذاك الغزال العارضي الي كنها هايدى
تامل وسعبل وتسدح ونسدح وقام يتمم الله ولامنه خلقه وش هالزين وش هالقوام (الرجال راح وطى) شوى توجهت له وهى باسمه وقالت انت منزعط جديد؟هنا عاد اسقط في يده وجاته اغمائه (الاخ يحسب نفسه جاكى شان على غفله)

قال اى تعرفيني ياهايدى ؟قالت لا ,بس توقعت انك منزعط الي وثانى عليه خطيبي مزعوط على جنب(البت لثغه تقول وثانى وهذي من علامات الحلى) وجايه

استقبلك واقوم بالواجب معك (اثناء هالسوالف مادرى منزعط غير واحد طابق رقبته من ورى وهو يقوله ويش كتدير هنا .طلع ضابط رد منزعط ماكاين صرف

ههههههه الجمله الي حافظها .هنا عاد زمجر الضابط وقال يالله سير معي للدرك .انت كتدير الفساد وخصك السجن بس عشانك سعودى ادفع 8000 درهم ونطلق سراحك .هنا عاد منجد اسقط في يد منزعط وراحت رجيلاته تروك ويطالع هايدى كنه يقول افزعي بس هايدى لاذت بالصمت وعقب جهد جهيد خلص 2000 درهم )اجل ماكين صرف هههههههه الى اكلته وز بيطلع فراريج هههه
المهم طلع اخونا منزعط وهو منتشي وفرحان لونه في داخله رعب هالموقف الي بالمطار وقريشاته الى راحت هباء
وصل الفندق وهايدى معاه وعقب رتبت كل اموره ووصلته لين غرفته طلبت هايدى انه تستاذن
قال مزعوط وين رايح قالت هايدى بروح الدار انت ارتاح ولمن تفيق دق على وتهلى فراسك ونام عشان انت جايمن سفر وتعبان
نااام منزعط نوم القرد الععزوبي واحاسيسه كلها راحت عند هايدى وامن بينه وبين نفسه ان الحب من اول نظره
ناام منزعط نوم عميق ولمن صحى نط يشوف الجوال لقي هايدى داقه عليه كم مره بس هو من كثر التعب ماصحى الموهم دق عليها وقالت انها بالطريق


جلس منزعط ينتظر هايدى والافكار تلعب فيه لانه حب هايدى وهى خطيبه صاحبه الي ساعده وه صديق عمره كيف يخون الصداقه ويجازى الاحسان بالاساءه لكن كان دافع السقامه عنده عالي وقال في نفسه هو وش دراه وانفجر ضاحكا ههههههههه
جت هايدى وطلبت منه ينزل وقال لها لا مانى نازل تعالي ابيك بالغرفه شى ضروري


طلعت هايدى وهى ماعندها من رمضان يوم تسابق الخطوات في الاصنصير

وصلت الغرفه ودخلت لقيت اخونا منزعط واقف على الشباك وهو يدخن سقارته اللعينه وفي يده علبه لونها اخضر (يمكن سبانخ هههه) التف نحو هادي وقالها هايدى ابي اقولك شي خ ردت هادى قول يانعمان قال انا حبيتك
هنا اسقط في يدها بعد ان حاولت ان تتفل في خشته ههههههه
وقالت انا خطيبه وحبيتة صديقك الي اتصل فينى عشان اخدمك بس انت مبين انك من كفو يحلفون انها تفلت فخشته المهم وجلست تصك في خشته من هالتهزيئ الي يحبه قلبك وخرجت بعد ان قفلت اخلاقها وهو يحاول يرقع يقول امزح وهى معصبه وحطت رجلها ثوانى وهى عند اقرب تكسي ويفحط فيها وهو ياخذ تاكسي ثانى ويفط ورها وبدت سلسله مطارده في شوارع كازا

الموهم ثوانى يحلفون يمكن عشر دوريات من دوريات الي كنها سيارت الايسكريم قافطين التكاسي وحواجز وكل عسكري حاط رشاشه في راس منزعط توه وتم كلبشته وعلىى الدرك

وبعد سين وجيم دفع المذكور مايقارب 8000درهم عشان ميروح في قضيه فساد

خرج اخونا منزعط بعد ان فقد كل شي وهو يسير على غير هدى حتى وصل الفندق

في الجانب الثانى كان اخونا مزعوط على جنب متقلق لانه يومين يتصل وجوال خويه وخطيبته مقفله
اخيرا رد منزعط على خويه منزعط على جنب وجلس يهك عليه ان البوليس اخذ فلوسه وانخطيبته حاولت تغريه وهو رفض واخر شي راحت بلغت عليه لانها مقهوره انه ماعاطاها وجه
طبعا مانزعط ولاشي حط رجله ورجع عقب اعلن افلاسه متهما خويه انه سبب خسائره الفادحه بسبب خطيبته وخوينا منزعط كثرث هواجيسه واتصل على هايدى وهو زعلان لانها خانته مع خويه حتى وهايدى تحلف انها كانت وفيه وه حاول يغريهاا وهى ترفض ووقع اخونا منزعط على جنب في حيره واخر شي طلب من هايدى تمسح رقمه وهايدى قفلت معها وقالت انت الي ارسلت خويك ونا خدمته بكل صدق والله يسامحك وقفلت في وجهه الخط طوط طوطو طوط

انتهت القصه


مايستفاد من القصه

لاتحاول ترسل الدلوخ يروحون المغرب بوحدهم لان الدلخ الي جاى اول مره مبين لانه يجلس يقرا اللوحات الي بالشوارع فيعرفونه ههههههه
لاترسل على خطيبتك لوكان ابوك صرفه شفله سواق تكسي وبس
__________________
يلومني فيك يالمغرب
من لاعذرنا ولا شافك
جاهل ومسكين مستغرب
محروم من روعه اطيافك
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,108
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-03, 07:24 AM
  المشاركه #2
رد: ودنا بالطيب لكن الزمن جحاد طيب)لعيون تياترو

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه

الله ياخذك وياخذ نصايحك


اه يا بطني والله اندمجت مع القصه

مبدع مبدع مبدع

قليلة بحقك

تقبل تحياتي لك
__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سلاوية الخاطر

المشاركات: 12,690
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بينـ ضفتــي وادي أبي رقــراقــ
سلاوية الخاطر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-03, 12:19 PM
  المشاركه #3
رد: ودنا بالطيب لكن الزمن جحاد طيب)لعيون تياترو

هههههههههههههه
خاصهم يغنيو عليه
اش داك تمشي للزين وانتايا راجل مسكين وزمان يغلبك فالحين

ولكن واعره ديك ماكاين صرف , شد فيها ما بغى يطلقـ, مكلخ هههههههه

ناري كندخل لقصصك كتبانلي الكتابة بزاف غي كنبدا نقرا صافي فقرة تجرني للي موراها ,
معرفت منين كيطيحو عليك هاذ الافكار

__________________
.


الوقت الذي تستمتع باضاعته ، ليس وقتا ضائعا
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 172
تاريخ التسجيل: Aug 2012
سيف الوفا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-03, 02:52 PM
  المشاركه #4
رد: ودنا بالطيب لكن الزمن جحاد طيب)لعيون تياترو

صرااااااااااااااحه قصه جميييييييييييييييييله ولا احلى واندمجنا معاااااااااااها

بس ياخوووووي الغلط منك يالغاااالي المفرووووووووض ماترسل واحد مثل هذا على صاحبتك
اقل حاجه شف له اقرررررررب شفير طاكسي ويخب عليه

هخههههههههههههههههههههههه ههه والله ياانه ميييييح

بس صراحه قصه استفدنااا منها كثيييييييييير
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 3,389
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: في هذه الحياة
رانا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-03, 03:12 PM
  المشاركه #5
رد: ودنا بالطيب لكن الزمن جحاد طيب)لعيون تياترو

: (212):
ماشي المشكلة في القصة المشكلة اللي عندي مع أبو عظيمات
هي ما خلف الكواليس
احب القصص وسرد الحكايات وتشدني القصص التي ترمز الى اشياء غير ما يفهما القارئ العادي
احساسي أن ابو عظيمات من النوع الذي يكتب بطريقة اكتب واغمز

يمكن يكون انسان بسيط سادج
ويمكن يكون العكس

من بياناته وجدت هذا


معلومات عن ابوعظيمات

السيرة
تبطون عظم تعرفون الخاصه
الموقع
فيذاك
الاهتمام
التزحلق بالصابون

الوظيفة
مفكر اسلامي: (718):
رد مع اقتباس
المشاركات: 750
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ورزازت
ابوعظيمات غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-05, 12:42 AM
  المشاركه #6
رد: ودنا بالطيب لكن الزمن جحاد طيب)لعيون تياترو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهنجار خليجي مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه

الله ياخذك وياخذ نصايحك


اه يا بطني والله اندمجت مع القصه

مبدع مبدع مبدع

قليلة بحقك

تقبل تحياتي لك


ههههههههههههههههههههههههه ههههه انت ماسمعت المثل الي يقول لاتصاحب الاصلع ولاتاخذ منو نصيحه لو ربنا راضي عنو كان خلى دماغه صحيحه هههههههههههههه

تحياتى لوجودك الغالي
__________________
يلومني فيك يالمغرب
من لاعذرنا ولا شافك
جاهل ومسكين مستغرب
محروم من روعه اطيافك
رد مع اقتباس
المشاركات: 750
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ورزازت
ابوعظيمات غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-05, 12:45 AM
  المشاركه #7
رد: ودنا بالطيب لكن الزمن جحاد طيب)لعيون تياترو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلاوية الخاطر مشاهدة المشاركة
هههههههههههههه
خاصهم يغنيو عليه
اش داك تمشي للزين وانتايا راجل مسكين وزمان يغلبك فالحين

ولكن واعره ديك ماكاين صرف , شد فيها ما بغى يطلقـ, مكلخ هههههههه

ناري كندخل لقصصك كتبانلي الكتابة بزاف غي كنبدا نقرا صافي فقرة تجرني للي موراها ,
معرفت منين كيطيحو عليك هاذ الافكار



هههههههههههههههههههههه هلا مذيعتنا

نحاول دائما ان نقدم شي يستاهل متابعتكم : (184):

تحياتى لوجودك الغالي
__________________
يلومني فيك يالمغرب
من لاعذرنا ولا شافك
جاهل ومسكين مستغرب
محروم من روعه اطيافك
رد مع اقتباس
المشاركات: 750
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ورزازت
ابوعظيمات غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-07, 10:58 PM
  المشاركه #8
رد: ودنا بالطيب لكن الزمن جحاد طيب)لعيون تياترو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الوفا مشاهدة المشاركة
صرااااااااااااااحه قصه جميييييييييييييييييله ولا احلى واندمجنا معاااااااااااها

بس ياخوووووي الغلط منك يالغاااالي المفرووووووووض ماترسل واحد مثل هذا على صاحبتك
اقل حاجه شف له اقرررررررب شفير طاكسي ويخب عليه

هخههههههههههههههههههههههه ههه والله ياانه ميييييح

بس صراحه قصه استفدنااا منها كثيييييييييير


ههههههههههههههههههههههههه هههههه الله يرجك رجا ياسيف
ترى انا مالي دخل ههههههههههههه
عموما اسعدنى تعليقك الحلو مثلك
وتحياتى لوجودك الغالي
__________________
يلومني فيك يالمغرب
من لاعذرنا ولا شافك
جاهل ومسكين مستغرب
محروم من روعه اطيافك
رد مع اقتباس
المشاركات: 750
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ورزازت
ابوعظيمات غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-07, 11:02 PM
  المشاركه #9
رد: ودنا بالطيب لكن الزمن جحاد طيب)لعيون تياترو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانا مشاهدة المشاركة
: (212):

ماشي المشكلة في القصة المشكلة اللي عندي مع أبو عظيمات
هي ما خلف الكواليس
احب القصص وسرد الحكايات وتشدني القصص التي ترمز الى اشياء غير ما يفهما القارئ العادي
احساسي أن ابو عظيمات من النوع الذي يكتب بطريقة اكتب واغمز

يمكن يكون انسان بسيط سادج
ويمكن يكون العكس
من بياناته وجدت هذا



معلومات عن ابوعظيمات


السيرة
تبطون عظم تعرفون الخاصه
الموقع
فيذاك
الاهتمام
التزحلق بالصابون
الوظيفة

مفكر اسلامي: (718):

رنا الغاليه يسرني تعقيبك الجميل بحالك

ويسرنى كثيرا انها حازات على اعجابك بعيد عن كاتبها
تقبلي تحياتي الغاليه
__________________
يلومني فيك يالمغرب
من لاعذرنا ولا شافك
جاهل ومسكين مستغرب
محروم من روعه اطيافك
رد مع اقتباس

المشاركات: 1,236
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: العالم العربي
إرسال رسالة عبر MSN إلى وجه معرفط إرسال رسالة عبر Yahoo إلى وجه معرفط
وجه معرفط غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-11, 05:38 AM
  المشاركه #10
رد: ودنا بالطيب لكن الزمن جحاد طيب)لعيون تياترو

ههههههههههههههههههههههههه هههههه





زحف دولي,,,: (741):
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الزمن, بالطيب, تياترو, جحاد, طيبلعيون, لكن, ودنا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لو يرجع بيك الزمن......!!!!!??? mimi الاستراحه 35 2015-05-20 06:24 PM
ودنا نسمع نكت سمو مغربية الاستراحه 15 2012-12-29 08:54 AM
ولد حرب و مخيطو و تياترو ولد حرب المسافرون الى المغرب 61 2012-12-04 06:04 PM
أوراق من الزمن الطرف السكيب الاستراحه 2 2012-11-17 06:51 PM


الساعة الآن 09:47 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81